قد يعجبك

فتح حساب دولي hsbc

فتح حساب دولي hsbc

فتح حساب دولي hsbc
يساعد بنك HSBC الأشخاص الذين لديهم التزامات مالية في مكان محدد ويريدون الانتقال إلى منطقة أخرى، حيث يمكنهم بسهولة إنشاء حساب خاص بهم عبر إتباع الخطوات الخاصة بـ فتح حساب دولي hsbc، والذي من خلاله يمكنهم إتمام أي عملية مصرفية سواء كان الدفع أو سحب مبلغ معين من المال عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.


فتح حساب دولي hsbc:

تعتبر طريقة فتح حساب دولي hsbc واحدة من أسهل وأبسط الطرق التي يمكن للعميل إتباعها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، مع الإشارة على أن التقديم لا يمكن من خلاله فتح حساب بشكل رسمي، وذلك لأنه يوجد بعض الأوراق والمستندات الأخرى المحدد من قِبل البنك، والتي يتم تقديمها عقب طلب فتح الحساب، كما سنذكر فيما يلي:

● أولاً: لفتح حساب دولي hsbc، يقوم العميل في البداية بالدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك hsbc عبر الرابط الآتي https://www.hsbc.ae/ar-ae/، ومن ثم يقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بـ التعاملات المصرفية اليومية.

● ثانيًا: ينبغي على العميل اختيار خيار (إنشاء حساب بالخارج) وذلك حتى يتم فتح حساب دولي hsbc من خلال (أيقونة البدء) من هنا، وفي الخطوة المالية سوف يقوم العميل التواصل مع قسم الخدمات الدولية عبر النقر على زر (اطلب معاودة الاتصال بك) الموجودة في يسار الموقع.

● ثالثًا: بعد إتمام الخطوات السابقة سيكون الانتقال مباشرة إلى صفحة أخرى خاصة بالنموذج المخصص لفتح حساب مصرفي في الخارج من هنا، وعلى العميل وقتها الإجابة على كافة الأسئلة الموجودة في هذا النموذج حسب المطلوب منه، بالإضافة إلى كتابة المنطقة التي يوجد فيها وقت تقديم الطلب واختيار البلد المراد فتح الحساب بها، كما يتم الإجابة على سؤال (هل ستسافر إلى واجهتك في الأيام السبعة القادمة؟).

● رابعًا: في هذه الخطوة سوف يتم النقر على زر إظهار النتائج، وذلك حتى يتم التحقق من جميع المعلومات والبيانات السابقة وخلال الدقائق الأخرى سيعود الاتصال بالعميل في حيل كان يريد السفر للوجه المحددة ده خلال سبعة أيام فقط، أما في حال كان العميل سيسافر بعد مدى تجاوزه إلى سبعة أيام سوف يتطلب منه حينها التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك حتى يتم إتمام باقي البيانات.

● خامسًا: وأخيرا بعد إتمام جميع الخطوات السابقة بشكل صحيح سوف يتم فتح حساب دولي hsbc، وبمجرد تقديم الأوراق أو المستندات في أي مصرف يدعم هذا البنك سيتمكن العميل من التمتع بكافة الخدمات والمزايا المقدمة، مع العلم أن البنك لا يقبل فتح الحساب لمن اقل من 18 عام، وعلى أن يكون لديه سبب مقنع للسفر في الوجهة المحددة.

فتح حساب دولي hsbc


شروط فتح حساب hsbc بالدولار:

يوجد بعض الشروط المحددة التي يتم من خلالها فتح حساب دولي hsbc، مع الإشارة أن هذه الشروط قد تغير وتختلف من دولة إلى أخرى حسب السياسات التي تقوم عليها هذه الدولة، لكن حدد هذا البنك عبر الموقع الإلكتروني الخاص به بعض الشروط الأساسية، وفيما يلي أبرز شروط فتح حساب hsbc بالدولار:

● يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام وأن يكون لديه هوية خاصة به ولا يقبل باستخدام إثبات الهوية الخاصة بالأب أو الأم، على أن يقوم بإحضار جواز السفر بالإضافة إلى تأشيرة شرط أن تكون سارية المفعول.

● يحضر العميل إثبات الإقامة في الدولة التي يعيش فيها سواء كان عقد إيجار أو سند ملكية أو فاتورة الكهرباء، كما يكون بإحدى شهادة العمل الاصلية الخاصة به مع بيان رسمي للدخل الشهري المحدد، كما يمكن إحضار الإقامة الخاصة بالزوج أو الأب وهي خاصة بالإناث.

● يقوم العملاء أصحاب الأعمال الحرة بتقديم رخصة تجارية تثبت نوع العمل والدخل الذي يحصل عليه، بالإضافة إلى تقديم الخطاب الخاص بتحويل الراتب والذي يتم إصدار بشكل رسمي من جهة العمل، شرط أن يكون هذا الخطاب جديد ومختوم حتى يتم التحقق من صحة المصداقية.


الحد الأدنى لفتح حساب في بنك hsbc:

‏لا يوجد أي رسوم يقررها البنك على العملاء أو المتقدمين لفتح حساب جديد في أي منطقة في العالم، ولكن في المقابل قد يتساءل البعض عن مقدر الحد الأدنى لفتح حساب في بنك hsbc، ويمكن توضيح ذلك حسب المعلن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بأنه حوالي 2000 دولار أمريكي كحد أدنى يتم وضعهم في الحساب حتى يتم تفعيله وبدأ استخدامه بنجاح.


خدمة عملاء بنك hsbc:

يوجد أكثر من طريقة يمكن التواصل من خلالها عبر خدمة العملاء الخاصة ببنك إتش إس بي سي، حيث يمكن للعميل التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت مع فريق الدعم https://www.hsbc.com.eg/ar-eg/contact/، وهي خدمة تم تخصيصها لاستقبال جميع الشكاوي والبلاغات والاستفسارات من قِبل العميل حتى يتم نيل رضاهم استحسانهم على الخدمات المقدمة، كما يمكن الاتصال على الرقم الآتي 0020235359100 من أي منطقة في العالم وبدأ التواصل مع أحد العاملين في هذا البنك بشكل سريع وذلك في أي وقت وعلى مدار الأسبوع كامل.


أفضل بنك دولي لفتح حساب:

يبحث الأفراد الذين يرغبون في الانتقال من منطقة إلى أخرى عن أفضل بنك دولي لفتح حساب، ويمكن القول إن بنك hsbc من أشهر وأفضل البنوك التي تقدم خدمات ومزايا عديدة وتساعدهم في تحقيق الأهداف المرجوة، حيث:

● قدم هذا البنك لجميع العملاء والمستخدمين عدة مميزات سهلت عليهم من إمكانية إتمام خطوات فتح الحساب بنجاح وتلقي الخدمات والعمليات بسهولة ومرونة، علاوة على ذلك تم تصنيفه على أنه واحد من أفضل البنوك الدولية التي لها أكثر من فرع في منطقة الشرق الأوسط.

● يمكن للعميل التحكم في الحساب الخاص به على البنك وذلك من خلال القيام بتسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص ولا يحتاج لأن يعاود التسجيل مرة أخرى، كما يمكن عبر هذا الموقع التحقق من الحساب ومعرفة آخر الخدمات المالية بكل بساطة وسهولة.

● يتيح هذا البنك القدرة على إتمام التحويلات بشكل فوري بين الحسابات المختلفة وذلك من دون دفع أي رسوم، وقد ساعدت هذه الخدمة على أكمل عمليات إرسال الأموال في وقت معين وسهولة استخدامها في نفس الوقت ومن دون إضافة الضرائب على هذه الخدمة.

● يمكن لجميع العملاء والمستخدمين في أي مكان في العالم انشاء حساب بسهولة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك مع إمكانية التمتع في الخدمات والمزايا، وذلك بعد معرفة طريقة فتح حساب دولي hsbc والالتزام بالخطوات والشروط المحددة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -