سياسة الخصوصية

اقرأ أيضًا

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية


الخصوصية والسرية

إننا نقدر وبشدة جميع مخاوفكم وكذلك اهتمامكم بشأن أهمية خصوصية بياناتكم الموجودة على شبكة الإنترنت.

لذلك أُعدت هذه السياسة لمساعدة سيادتكم في فهم طبيعة البيانات التي نقوم بجمعها منكم عند زيارتكم لموقعنا الموجود على شبكة الانترنت بالإضافة إلى كيفية تعاملنا مع تلك البيانات الشخصية.


التصفح

إننا لم نصمم ذلك الموقع بهدف جمع بياناتكم الشخصية من جهاز الحاسوب الخاص بكم أثناء تصفحكم لهذا الموقع، ولكن سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلكم بمعرفتكم ومحض إرادتكم.


عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)

  عندما تقومون بزيارة أي موقع على انترنت بما في ذلك هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف تلقائيًا بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بكم، ويشمل ذلك تاريخ ووقتها وكذلك نوع متصفح الإنترنت الذي تقومون باستخدامه وعنوان URL الخاص بأي موقع إنترنت يقوم بإحالتكم إلى هذا الموقع على شبكة الإنترنت.


عمليات المسح على الشبكة

 إن عملية المسح التي نقوم بها بصورة مباشرة على شبكة الإنترنت تمكننا من جمع بيانات محددة كالبيانات المطلوبة من سيادتكم بخصوص نظرتكم وشعوركم تجاه موقعنا. تعتبر ردودكم ذات أهمية قصوى، وكذلك محل تقدير بالنسبة لنا حيث أنها تتيح لنا الفرصة لتحسين مستوى موقعنا بشكل كبير. على الرغم م ذلك فإنه لكم كامل الاختيار والحرية في تقديم البيانات المتعلقة باسمكم والبيانات الأخرى.


الإفصاح عن المعلومات 

سنحافظ في جميع الأوقات على سرية وخصوصية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها. لن يتم الإفصاح عن تلك المعلومات إلا في حالة كون ذلك مطلوبًا بموجب القوانين أو عندما نرى بحسن نية أن هذا الإجراء مطلوب وبشدة للتماشي مع القانون، أو عند الدفاع عن أو حماية أي من حقوق الملكية الخاصة بالموقع الخاص بنا أو الجهات المستفيدة منه.


البيانات المطلوبة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلكم

 عندما نحتاج أي بيانات خاصة بكم، فإننا سنطلب من سيادتكم تقديمها بمحض إرادتكم. حيث ستساعدنا تلك المعلومات في الاتصال بكم والتواصل معكم، وكذلك تنفيذ طلباتكم حيثما كان ذلك الأمر ممكنناً. لن يتم بتاتًا بيع أي من البيانات المقدمة من قبلكم إلى أي طرف ثالث بهدف تسويقها لمصلحته الشخصية دون الحصول على موافقتكم المسبقة والمكتوبة، ما لم يتم ذلك بناء على أنها ضمن بيانات جماعية يتم استخدمها للأبحاث والأغراض الإحصائية دون اشتمالها على أي بيانات يمكن استخدامها للتعريف بكم.


عند التواصل معنا

 سوف يتم التعامل مع كل البيانات المقدمة من قبلكم على أنها سرية. وكذلك فإن النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الإنترنت تتطلب تقديم البيانات التي من الممكن أن تساعدنا في تحسين الموقع الخاص بنا. سيتم استخدام المعلومات والبيانات التي تقدم من قبلكم في الرد على كل استفساراتكم، ملاحظاتكم، أو طلباتكم من قبل ذلك الموقع أو أي مواقع تابع لنا.


إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث 

لن نقوم ببيع، أو المتاجرة، أو تأجير، أو إفشاء أي معلومات لصالح أي طرف ثالث خارج ذلك الموقع، أو المواقع التابعة لنا. وسيتم فقط الإفصاح عن المعلومات في حالة إصدار أمر بذلك بواسطة أي سلطة تنظيمية أو قضائية.


التواصل معنا

يمكنكم الاتصال بنا والتواصل معنا عند الحاجة عن طريق الضغط على رابط تواصل معنا الموجود في روابط الموقع الخاص بنا أو مراسلتنا عن طريق  البريد الإلكتروني.