قد يعجبك

افضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة

افضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة
تعتبر مستشفى الرميلة من المستشفيات المعروفة والمشهورة في قطر بكونها تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات وذلك بالاعتماد على الأجهزة والأدوات الحديثة، ويمكن الحصول على موعد مع أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك والتعرف على الخدمات التي يقدمها الدكاترة لتحديد الطبيب المراد الذهاب إليه، كما يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى الحصول على المزيد من الخدمات الإلكترونية ومنها التعرف على الأطباء العاملين ومواعيد العمل والأسعار وغيرها.


أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة:

يمكن زيارة أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة للحصول على العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات مثل الليزر، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

1. دكتور خالد عبدالعزيز حجي: 

يعتبر أفضل أخصائي تجميل في مستشفى الرميلة وهو متخصص في جراحات الترميم والتجميل وذلك لكونه يهتم بتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة مثل الليزر، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في المستشفى، ويفضل زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على موعد قبل الذهاب عبر رقم الهاتف 50055335 أو 44755932، أو الواتساب من هنا، أو عبر صفحة الانستقرام https://www.instagram.com/dr.khps/?hl=ar، أو عبر الفيسبوك https://www.facebook.com/khpsclinic/?locale=ar_AR

2. دكتور عطاالله حمودة: 

هو رئيس قسم جراحات التجميل بمستشفى حمد العام، يمتاز الطبيب خبرته الكافية في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى والزائرين وذلك بالاعتماد على الأجهزة والأدوات، وقد حصل على العديد من الجوائز والشهادات خلال مسيرته الطبية التي تؤكد كونه مؤهل لإجراء مختلف العمليات الجراحية والتجميلية مع تقديم خدمات الرعاية للاطمئنان على سلامته. ويمكن حجز موعد مع الدكتور عطالله حمودة من خلال رقم مستشفى حمد العام من الأحد للخميس من 7 ص إلى 10 م عبر الرقم 16060 أو الرقم 97444394444+، أو من خلال الإيميل nesmaak@hamad.qa.

3. دكتورة بثينة درويش: 

تعتبر من أفضل دكاترة التجميل بدولة قطر، وتعمل كاستشارية جراحات الترميم والتجميل، كما أنها حاصلة على البورد الفرنسي في تحصص جراحة التجميل، تعمل الدكتورة بثينة حاليا في مجمع فاليو الطبي، ويمكن التواصل معها من خلال صفحتها الشخصية عبر الانستقرام https://www.instagram.com/drboussaina_darwich/?hl=ar، أو عبر رقم مستشفى الرميلة 97444393333+، أو عبر رقم مجمع فاليو 97444339222+، أو الموقع الإلكتروني https://www.valuemc.com/ar/clinic/plastic-surgeon/، أو صفحة الفيسبوك (عبر الرابط). 

4. دكتور سعيد كلداري:

يعتبر الدكتور سعيد أشهر طبيب قطري متخصص في الترميم والتجميل، وقد أجرى العديد من العمليات الخاصة بترميم الأنف وشفط الدهون على وجه الخصوص. وقد عمل الطبيب المذكور في مستشفى الرميلة والآن يملك مركز متخصص للتجميل اسمه "مركز الدكتور كلداري للفنون الجراحية". للتواصل مع الدكتور كلداري، قم بالاتصال بالرقم 44515177 أو 44699561، أو قم بالدخول للموقع https://www.kaldarisurgiartcentre.com/، أو صفحة الانستقرام https://www.instagram.com/drkaldarisurgiartcentre/.

5. دكتور طلال الهتمي: 

استشاري الجراحات التجميلية وحاصل على شهادة اختصاص في التجميل من دولة المانيا، ودبلومة الجراحات بالمجهر من فرنسا، ودبلومة الجراحات الخاصة بالأطراف العليا من فرنسا. لدى الدكتور طلال الهتمي خبرة تزيد عن 25 عام، وهو يعمل حاليا في "مركز الدكتور كلداري للفنون الجراحية" بعد أن ترك العمل في مستشفى الرميلة. للتواصل مع الدكتور طلال، قم بالتواصل عبر الواتساب (من هنا)، أو صفحة انستقرام https://www.instagram.com/dr.talalalhetmi/.


أفضل دكتور تجميل الدوحة:

‏يمكن زيارة أفضل دكتورة تجميل الدوحة حسب مواعيد العمل للحصول على العديد من الخدمات الصحية باستخدام أحدث التقنيات، وبمجرد التعرف على أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة يمكن فيما يأتي توضيح أفضل دكتور تجميل الدوحة:

1. الدكتور محمد مرشد الدليمي: 

استشاري الجراحة التجميلية وبالتحديد جراحة اليد يهتم الطبيب بتقديم مختلف الخدمات التي تساعد على تجميل المظهر بشكل عام بالاعتماد على أحدث التقنيات، ويمكن زيارته في مجمع غاردينيا الطبي بالدوحة.

‏2. الدكتور عبد العظيم حسين: 

يعتبر من أشهر أطباء التجميل في قطر وبالتحديد في الدوحة، وهو متخصص في جراحة السمنة والجراحة الترميمية والتجميلية، يعمل الطبيب في المستشفى الأهلي بالدوحة.

3. الدكتور محمد العمادي: 

يهتم الدكتور محمد بتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى والزائرين، وذلك بالاعتماد على الأجهزة الحديثة مثل الليزر مع الاهتمام على تقديم جلسات تجميلية مكثفة، كما يقوم بإجراء عملية تكميم المعدة وشدد وإزالة الدهون من الجسم وغيرها، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى العمادي الهلال.


أفضل دكتور تجميل في قطر:

‏يهتم أفضل دكتور تجميل في قطر في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية التي يحتاج إليها الزائر بالاعتماد على أحدث التقنيات مثل الليزر، وفيما يأتي يمكن توضيح أشهر الأطباء والتعرف على أماكن العمل:

1. الدكتور علي سويد: 

يعتبر أفضل دكتور تجميل في قطر وذلك لكونه يهتم بي إجراء مختلف العمليات الجراحية التي قد تحتاج إلى خبرة وكفاءة عالية في نجاحها، مثل عملية تكميم المعدة، عملية نحت الجسم وشفط الدهون وغيرها، مع تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى بعد إجراء العملية للاطمئنان على حالتهم بشكل كامل.

2. الدكتور ثامر شاهين: 

وهو مؤسس مركز شاهين الطبي واستشاري أول في جراحة التجميل، يقدم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية كما يقوم بإجراء مختلف العمليات ويمتلك خبرة كافية في الجراحات الترميمية والتجميلية، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في: فيلا 10 شارع الشفا 950 - المنطقة 30، ص: 200855، الدوحة، قطر.

3. الدكتور أمير الشهاري: 

يعتبر من أفضل أطباء التجميل في قطر وهو استشاري جراحة التجميل وقد حصل على الدكتوراه والزمالة في الجراحة التجميلية، كما أنه عضو الجمعية الأمريكية والعالمية للجراحة التجميلية، ويقدم الطبيب مختلف الخدمات للمرضى والزائرين ومنها: نحت الخصر وعملية تنحيف الجسم وشفط الدهون بما في ذلك قص المعدة وإجراء عملية التكميم وغيرها، ويمكن زيارته في: عيادة جويل كلينيك - الدوحة - قطر.


أفضل دكتور نحت الجسم في قطر:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل دكتور تجميل في مستشفى الرميلة، يمكن فيما يلي التعرف على أفضل دكتور نحت الجسم في قطر مع توضيح كيفية التواصل للحصول على موعد:

1. الدكتور كمال حسين صالح: 

وهو استشاري طب وجراحة التجميل حصل على البورد في الجراحة التقويمية عام 1966م ويتميز بكونه هو من أشهر أطباء التجميل في قطر، يقوم الطبيب بإجراء مختلف العمليات الجراحية للزائرين بالاعتماد على التقنيات الحديثة مثل الليزر مع تقديم جلسات تجميلية مختلفة ومتعددة، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في العيادة الخاصة به، العنوان: شارع نجمة الدوحة قطر.

2. الدكتور حمد الجابر: 

استشاري الجراحة التجميلية يعد من أشهر أطباء التجميل في قطر، ويقوم الطبيب بإجراء مختلف العمليات التجميلية الجراحية المختلفة، مثل عملية تكبير أو تصغير الثدي وعملية تجميل الأنف بما في ذلك تقنية شفط الدهون وشد البطن وشد الوجه وغيرها من الخدمات الأخرى، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل، العنوان: شارع الروضة المبنى 102.

3. الدكتور أحمد مكي: 

هو استشاري أول في الجراحة التجميلية والترميمية بقطر، وقد حصل طبيب على العديد من الجوائز خلال مسيرته الطبية كما واصل متابعة تدريباته في الجراحة العامة، ويمكن زيارته لإجراء مختلف الجراحة التجميلية ومنها عملية نحت الجسم وإزالة الدهون وغيرها، شارع نجمة الهلال.


أفضل دكتور فيلر في قطر:

يعتبر الدكتور/ جهاد خوري أفضل دكتور فيلر في قطر يهتم بتقديم أفضل الخدمات للزائرين باستخدام أحدث التقنيات، ويمكن زيارته في مركز رويال ميديكال سنتر فرع الهلال طريق المنتزه غرب منطقة الهلال الدوحة قطر. يعمل الدكتور جهاد خوري حاليا في رويال ميديكال سنتر ويمكن التواصل مع المركز عن طريق الرابط https://www.facebook.com/rmcdoha/posts/2109292155937812/.


انستقرام دكتور علي شاكر:

‏يعتذر الدكتور علي شاكر من الأطباء المتميزين في جراحة التجميل في قطر بالتحديد في الوكرة، ويمكن فيما يأتي التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الطبيب:

● يعتبر الدكتور علي شاكر من أشهر أطباء التجميل في قطر وذلك لكونه يهتم بتقديم الخدمات التي تساعد على شد البطن وإزالة الدهون بما في ذلك إجراء عملية التكميم وغيرها، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في مستشفى الوكرة.

● يمكن التواصل مع الرقم المخصص بالمستشفى للحصول على موعد مع الطبيب بعد التعرف على مواعيد العمل والخدمات التي يقدمها وغيرها 97440114444+، مع العلم لا يملك الطبيب حتى الآن صفحة رسمية على الانستقرام ولكن يمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم السابق.

● وقد ظهر الدكتور/ علي شاكر بصحبة الدكتور/ حمد الجابر على صفحته من خلال رابط انستقرام https://www.instagram.com/p/_RdaW4P049/?hl=ar.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -