اقرأ أيضًا

أهمية أداة هوتسوت (Hootsuite) لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي

هوتسوت كأفضل تطبيق لإدارة وسائل التواصل


ما هو هوتسوت؟

هوتسوت هو تطبيق مفيد جدا في إدارة قنوات الشبكات الإلكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي، وغالبا ما يشار إليه باعتباره نظامًا أو أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يُمكّن الفرد من متابعة تدفقات عديدة في وقت واحد ورصد ما يقوله العملاء، ويمكنك أيضا نشر تحديثات، وقراءة التعليقات، وجدولة الرسائل، والاطلاع على الإحصاءات، وأكثر من ذلك بكثير.


مميزات أداة هوتسوت:

رصد العديد وسائل التواصل الاجتماعي في مكان واحد:


مع هوتسوت، تستطيع نشر تحديثات، واستعراض التعليقات، والتواصل مع قاعدة عملائك عبر أكثر من خمسة وثلاثين شبكة تواصل اجتماعي، بما في ذلك:

1- تويتر

2- فيس بوك (بما في ذلك الحسابات الشخصية، والأحداث، والمجموعات، وصفحات المعجبين)

3- لينكد إن (بما في ذلك الحسابات الشخصية، والصفحات، والمجموعات)

4- جوجل+

5- فورسكوير

6- مدونات وردبريس


جدولة المنشورات مقدما:

لا شك أن سببا رئيسيا آخر لاستخدام هوتسوت هو أنه يسمح لك بجدولة الرسائل عبر مقدما كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، حيث يمنحك هذا القدرة على وضع استراتيجية قوية لوسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن الأوقات الحاسمة التي يكثر فيها قراءة المنشورات والحصول على عدد أكبر من المتابعين لمتابعة المحتوى الخاص بك.


سهولة عرض البيانات التحليلية:

تقدم لك خاصية التحليلات المميزة عند هوتسوت رؤية عميقة حول مدى كفاءة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، حيث تقوم الأداة بتتبع النقرات عبر جميع المنصات المفضلة لديك، ومن ثم تقديمها في سلسلة من الرسوم البيانية سهلة القراءة. وعلاوة على ذلك، يقدم هوتسوت خصائص واسعة أخرى من الرصد والإبلاغ، والتي تسمح لك بعمل تقارير ذات مظهر احترافي حيث تسهل الأداة طباعة تلك التقارير حول تقدم عملك على وسائل التواصل الاجتماعي.


يسمح هوتسوت بمشاركة المعلومات بسهولة:

عندما تجد شيئا ما على الإنترنت ترغب في مشاركته مع الآخرين، عليك ببساطة النقر على زر هوتليت، حيث يختصر التطبيق روابط URL باستخدام موقع Ow.ly، ويدرج مقطعا صغيرا من النص الرئيسي من الموقع في رسالتك على وسائل التواصل الاجتماعي، ويُعتبر هوتليت أحد برامج التوصيل العديدة التي تجعل من المجدي إضافة هوتسوت الى ترسانة مواقع التواصل الاجتماعي لديك.


متابعة وسائل التواصل الاجتماعي:

لا شك أن متابعة وسائل التواصل يُعتبر طريقة رائعة للتواصل مع قاعدة عملائك – حيث يتيح لك ذلك ملاحظة ما يقوله الآخرون حول قيمة شركتك في محادثاتهم، ولعل إحدى المزايا الرائعة الأخرى لهوتسوت هي أنه يسمح لك بتتبع العبارات والمصطلحات الرئيسية الواردة في ما ينشره الآخرون من أجل تحديد الوقت الذي تكون فيه خبرتك نافعة، وقد تكون هذه الطريقة ممتازة لاجتذاب عملاء جدد؛ ببساطة عن طريق التناغم العالي مع احتياجاتهم!


إدارة خدمة العملاء على وسائل التواصل بكفاءة:

لا شك أنه من الأسباب التي تجعل العديد من الشركات تفضل البقاء بعيدة عن منصات وسائل التواصل الاجتماعي صعوبة إدارة خدمة العملاء بصورة فعالة عبر تلك الوسائل. لكن مع هوتسوت، يمكن عرض أسئلة العملاء في مكان واحد فقط دون الحاجة الى مراجعة العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضا تخزين مسودات الرسائل لنشرها عند سؤال العميل أسئلة متكررة.


تحقيق التعاون بين أعضاء الفريق:

يمكنك إدارة فريقك بكفاءةس مع هوتسوت! حيث تسمح لك هذه الأداة بإضافة العديد من أعضاء الفريق إلى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تختارها، مما يسمح لك بالرؤية المباشرة لمن ينشر وما هي المعلومات التي ينشرها ومن الذي قام بجدولة المنشورات، ويمكنك أيضا التحكم في القدرة على إسناد المهام، وإضافة المتعاونين، وتعديل المنشورات على النحو الذي تراه مناسبًا.


أهمية أداة هوتسوت (Hootsuite) لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -