قد يعجبك

مشاهدة البث المباشر انستقرام الآن (instagram live)

كيف تشاهد بث مباشر على الانستقرام (instagram live)

مشاهدة البث المباشر انستقرام الآن (instagram live)
يعد موقع انستقرام من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي نالت إعجاب الكثيرين من المستخدمين وانتشر بشكل كبير بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث يتم من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وبعض المواقف اليومية التي تحدث في حياة البعض، كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة، ومن أبرزها خاصية البث المباشر أو Live، وذلك للتواصل بشكل أكبر وأفضل مع الأصدقاء والمتابعين ومشاركتهم أفضل اللحظات.


مشاهدة البث المباشر انستقرام الآن:

لقد أطلق موقع انستقرام ميزة جديدة للمستخدمين وهي ميزة البث المباشر، لذا دعونا نوضح لكم طريقة فتح بث مباشر انستقرام بعدة خطوات سهلة وبسيطة، وهي كالتالي:

1- لكي تشاهد بث مباشر على الانستقرام على الجوال أو الكمبيوتر، عليك في البداية أن تقوم بفتح تطبيق انستقرام للأندرويد من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android&hl=ar&gl=US، أو للأيفون من هنا https://apps.apple.com/sa/app/instagram/id389801252?l=ar،  من الجوال المتوفر لديك، وبخصوص اين اجد البث المباشر في الانستقرام، قم بالنقر على أيقونة الكاميرا على شكل مربع بداخله علامة (+) المتخصصة بمشاركة القصص.

2- عندما تقوم بالنقر على هذه الأيقونة سوف تظهر لك ثلاثة خيارات أسفل الشاشة منها (Live , Normal ,Boomerang)، قم بالضغط على خيار بث مباشر انستقرام (Live).

3- بعد ذلك سوف تظهر أمامك أيقونة أخرى تعرض باسم (Start Live Video)، انقر عليها وسوف يبدا البث المباشر تلقائيًا على انستقرام.

مشاهدة البث المباشر انستقرام الآن

متابعة البث المباشر انستقرام:

في العادة يستخدمون الأشخاص على موقع انستقرام خاصية البث المباشر من أجل أن يتشاركوا مع المتابعين لديهم مواقف مضحكة، أو حدث مهمة نذكر منها الاجتماعات العالمية المتخصصة، أو مشاركة نتائج المباريات الرياضية أو السفر أو مشاهدة مكان جديد لأول مرة.

من يمكنه رؤية الـ Live هم الأصدقاء والمتابعين للمستخدم في حال كان حسابه خاص أما في حال كان حسابه عام فأي مستخدم لديه ملف شخصي على انستجرام سوف يشاهد البث المباشر الخاص به.

كما أنه عندما يتم بدء تفعيل ومشاركة البث المباشر، سوف يبدأ تطبيق الانستجرام بإرسال إشعار تنبيه لكل المتابعين لدعوتهم لرؤية البث المباشر.

كما يتمكن المتابعين بكتابة تعليقات على مقطع الفيديو الذي يتم عرض خلال الـ Live، وأيضاً يتم تخصيص التعليقات ومن الذي يسمح لهم بالتعليق على حسب خصوصية الملف الشخصي سواء كان (مغلق أو عام).

يستطيع المستخدم معرفة عدد الأفراد الذين يشاهدون البث المباشر الخاص به، حيث يعرض له في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة عدد الأصدقاء المتابعين لك.

ملحوظة هامة: عليك عزيزي مستخدم انستغرام معرفتها، وهي عند انتهاء البث وغلقه، سوف يتم اختفاء البث نهائياً من حسابك، ولن يتمكن أحد من المتابعين رؤية هذا البث مرة أخرى.

هناك خاصية أخرى من البث المباشر تم إضافتها للحسابات الشخصية على موقع انستقرام، وهي إمكانية القيام بعمل بث مباشر ومشاركته مع صديق لك، وذلك عندما يطلب أحد المتابعين دعوة للانضمام إلى البث المباشر الخاص بك، وإذا تم قبول الدعوة للانضمام سوف يتم انقسام الشاشة إلى نصفين ويمكنك التواصل مع صديقك، مثل تطبيقات مكالمات الفيديو المختلفة.


مميزات البث المباشر انستقرام:

هناك عدة مميزات أضيفت مؤخراً على مميزات الانستقرام الطبيعية، مما جعله من أفضل مواقع السوشيال ميديا المستخدمة مقارنة ببرامج التواصل المختلفة، لذا دعونا نتعرف على أهم مميزاته، وهي كالآتي:

1- يمكنك تحديد الأشخاص الذين لا ترغب السماح لهم بمشاهدة البث المباشر لديك، وذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات الشخصية المرتبطة بالحساب لديك، ثم قم بالنقر على خيار (إعدادات القصص) وانقر على (إخفاء القصة عن) ، ثم اختار الأشخاص الذين ترغب بحجب البث المباشر عنهم، وبذلك لن يتمكنوا من مشاهدة الـ Live الخاص بك.

2- أهم ما يتمتع به البث المباشر الخاص بانستقرام أنه يعرض أمامك عد تنازلي على الشاشة مباشرة قبل أن يتم فتح الكاميرا وبدء البث.

3- كما يمكن للمستخدم أن يحتفظ بمقطع البث المباشر حتى يتمكن الآخرين من رؤيته مرة أخرى عبر القصة، ولكن بعد مرور 24 ساعة سوف يتم ازالته من الحالة.

4- يسمح لك موقع انستقرام بخاصية تثبيت الكومنت الذي نال اعجابك خلال البث المباشر الخاص بك، وهذا من خلال النقر على التعليق وحدد (تثبيت التعليق) وإذا كنت ترغب بإلغاء التثبيت قم بالنقر على التعليق واختار خيار إلغاء التثبيت.

5- يمكنك أيضاً القيام بتوقف كل الكومنتات التي يقوم بكتابتها أصدقائك على البث المباشر لديك، وذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاثة المتواجدة أسفل الشاشة، وحدد منها (إيقاف التعليقات).


بث مباشر انستقرام الآن:

يستطيع أي شخص مشاهدة بث مباشر شخص مجهول على الانستقرام من خلال الدخول إلى الملف الشخصي لشخص ما، ثم الضغط على صورته في الموجز عبر الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق انستقرام (اندرويد - ايفون) أو الدخول مباشرة إلى حسابك على موقع انستقرام نفسه. 

2- قم بالبحث أعلى الموجز على صور الملفات الشخصية والتي سيكون حولها دائرة ملونة مكتوب عليها "بث مباشر".

3- اضغط على صورة الملف الشخصي للحساب الذي تريد مشاهدة بثه المباشر.


تحميل بث انستقرام (Instagram Live):

يمكنك الآن تحميل بث انستقرام لشخص ليس صديق عندك أو لمباراة كرة قدم من الموبايل أو الكمبيوتر عبر خطوات بسيطة كالتالي: 

1- قم بالدخول إلى تطبيق انستقرام (اندرويد - ايفون) أو موقع انستقرام نفسه من هنا "https://www.instagram.com/" باسم المستخدم وكلمة المرور. 

2- قم بالبحث على كلمة بث مباشر أو بث مباشر مباراة في شريط البحث الخاص بانستقرام بالأسفل.

3- قم باختيار كلمة حسابات من الأعلى لتحميل البث المباشر الخاص بالأشخاص.

4- اختر الشخص الذي تريد مشاهدة البث المباشر الخاص به وتحميله والتفاعل معه.

5- أخيرا، يجب العلم أنك لا يمكنك مشاهدة بث مباشر إلا لشخص صديق لديك، لذا قم بإرسال طلب صداقة انستقرام قبل تحميل بث انستقرام (Instagram Live).


كيفية زيادة متابعين انستقرام:

1. موقع traffup: 

من المواقع المميزة التي تزيد المتابعين بشكل مكاني بالكامل وذلك من دون الحاجة لتضييع الوقت في تحميل البرامج والانتظار لزيادة متابعين وهميين، بحيث يوفر هذا الموقع القدرة في الحصول على زيادة 100 متابع انستقرام مجاني ويوميًا وذلك هي تسجيل الدخول فيه.

2. موقع nakrutka: 

وهو موقع روسي مخصص لزيادة متابعين انستقرام بشكل كامل ومباشر، بحيث يمكن استخدامه في زيادة المتابعين لأكثر من برنامج منها الفيسبوك والتويتر والسناب شات وغيرها، يمكن تسجيل الدخول لزيادة المتابعين بشكل آمن دون حدوث حظر للحساب أو التعرض لمشاكل أثناء تسجيل الدخول.


تحميل فيديو انستا ريلز:

موقع save insta free: من المواقع المميزة التي تتيح للمستخدمين تنزيل فيديوهات الانستقرام على الهاتف المحمول وذلك دون تضييع الوقت والجهد في تنزيل البرامج المختلفة التي قد لا تكون آمنة، بحيث يتم الدخول على الموقع من خلال النقر على الرابط المباشر ووضع الرابط الخاص بمقطع الفيديو حتى يتم تحميله على الهاتف المحمول: تحميل ريلز انستقرام بجودة عالية بدون برنامج - Save instagram.

1. موقع fastDL: 

واحد من المواقع المميزة التي تقدم خدمات مختلفة لمحبي الإنستقرام منها تحميل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة بشكل مباشر دون الحاجة لتنزيل البرنامج على الهاتف على المحمول، بمجرد الدخول سيتم النقر على أيقونة كتابة الرابط لوضع الفيديو المطلوب تنزيله، يفضل النقر على الرابط المباشر التالي للدخول على الموقع: https://fastdl.app/ar.

2. موقع savelg: 

من أبرز وأهم المواقع التي تقدم خدمات مختلفة تخص الانستقرام منها تنزيل مطلقه الفيديو سواء ريلز أو عادية، وبالنسبة لطريقة استخدامه فهي بسيطة بمجرد نسخ رابط الفيديو المراد تنزيل سيتم وضعه في المكان المخصص بالموقع، يفضل النقر على الرابط التالي للدخول إلى الموقع: قم بتنزيل فيديو Reels على Instagram عبر الإنترنت - SaveIG.


تحميل ريلز من الانستقرام:

أولاً: يمكن تحميل ريلز على الانستقرام بكل سهولة عبر الموقع المختلفة أو البرامج التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول، ولكن قبل ذلك ينبغي في البداية الدخول على صفحة الإنستقرام الشخصية والنقر على أيقونة نسخ الرابط الموجودة بجوار مقطع ريلز المراد تحميله إلى الهاتف.


ثانيًا: سيتم الدخول على موقع savefrom.not الذي يقدم هذه خدمات إلكترونية بسيطة وسهلة للمستخدمين منها تنزيل مقاطع الفيديو على الجوال، بمجرد زيارة الموقع سيتم أختيار الأيقونة المخصصة لصق الرابط ومنها النقر على تنزيل الفيديو، وبعد دقائق معدودة سيتم تنزيل المقطع بشكل كامل على الهاتف المحمول ويفضل التحقق من ذلك، من هنا.
تحميل الستوري من الانستقرام:

1. موقع save insta free: 

يمكن من خلال هذا الموقع تحميل ستوري الخاص بشخص معين على الهاتف المحمول، وذلك بعد نسخ رابط الفيديو على الجوال ومنها الدخول على الموقع ولصقه في المكان المخصص لذلك، يفضل النقر على الرابط المباشر التالي للدخول إلى الموقع: https://www.save-free.com/ar/.

2. موقع save from.not: 

من أشهر المواقع التي تتيح إمكانية تنزيل ستوري الانستقرام على الهاتف بشكل آمن دون اختراق الجهاز المحمول، كما يقدم عدة خدمات مختلفة مثل تنزيل مقاطع الفيديوهات أيضًا على الجوال وذلك عبر نسخ ولطف الرابط في المكان المخصص لذلك، يفضل النقر على الرابط التالي للدخول على الموقع: قم بتنزيل Instagram Stories عبر الإنترنت - Savefrom.net.


معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام:

يمكن تنزيل مختلف البرامج والتطبيقات التي تساعد في الحصول على المزيد من المعلومات حول من يزور الصفحة الشخصية الخاصة بي على الإنستقرام، منهم تطبيق instaview الذي يتيح للمستخدم التعرف على أدق تفاصيل الصفحة الرسمية من الزوار وزيادة مشاهدات ستوري وحفظ فيديوهات الانستا وغيرها.

يمكن التعرف على كيفية من زار بروفايل الانستقرام من خلال النقر على أيقونة البحث و كتابة أول حرف من اسم أي شخص محتمل حتى تظهر الاقتراحات، يمكن ملاحظة أن الحساب الشخصي في الاقتراح الأول لا يجمع بينكما أصدقاء مشتركة وقد يكون ظهر لكونه يزور بروفايلك على الإنستقرام بشكل متكرر.


موقع تركي زيادة مشاهدات انستقرام مجانا:

يمكن زيادة المتابعين والمشاهدات على الهاتف المحمول عبر زيارة موقع الويب المخصص لذلك وآمن جدًا، وذلك من خلال النقر على الرابط التالي: من هنا، بمجرد زيارة الموقع سيظهر قائمة بكافة الخدمات التي يقدمها يمكن اختيار زيادة مشاهدات فيديو، ومنها وضع الرابط الخاص بالفيديو والنقر على أيقونة التأكيد.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -