اقرأ أيضًا

أوقات ومواعيد دوام بنك الراجحي

أوقات ومواعيد دوام بنك الراجحي

أوقات ومواعيد دوام بنك الراجحي
يعتبر بنك الراجحي هو أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية حيث لديه العديد من العملاء الذي يقدرون بالألاف أو بعشرات الألاف. تم إنشاء المصرف عام 1957م في المملكة العربية السعودية وله حاليًا العديد من الفروع في دول مثل الإردن، ماليزيا، والكويت. يبلغ رأس مال بنك الراجحي خمسة وعشرون ألف مليون ريال سعودي وأهم ما يميزه هو تطبيق أحكام الشريعة في المعاملات البنكية. لذا دعونا نقدم لكم في تلك المقالة أوقات دوام بنك الراجحي (Alrajhi Bank). 


مواعيد دوام بنك الراجحي:

يعمل بنك الراجحي طول أيام الأسبوع من الأحد للخميس من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 5:00 م، أما يوم الجمعة والسبت فهم أجازة رسمية للموظفين. وهناك بعض الفروع التي تعمل بصورة طارئة يوم الجمعة والسبت سنذكرها لكم في باقي المقال. 


دوام بنك الراجحي فرع النساء: 

أما بالنسبة لدوام بنك الراجحي فرع النساء فهي من الأحد للخميس من الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 04:30 م، أما يوم الجمعة والسبت فهم أجازة رسمية للموظفين.

أوقات دوام بنك الراجحي يوم الجمعة والسبت: 

لا يعمل بنك الراجحي يوم الجمعة والسبت لانها أجازة رسمية من دوام بنك الراجحي. ولكن البنك يعمل فيما يخص التحويلات في بعض الفروع مثل بريدة، مركز جدة، الخبر، الجبيل، البلد بالرياض، والأسواق يوم الجمعة ويوم السبت من الساعة 09:30 ص إلى 05:30 م. 

أما بعض فروع بنك الراجحي مثل مركز البوادي، صناعية جدة، المدينة، خميس مشيط، الدمام، الهفوف، حائل، أسواق الشمال، حفر الباطن، الطائف، سلطانة، المدينة الصناعية، بيش، شارع فيصل بن تركي، خميس مشيط دوار الساعة فتعمل بدوام يوم الجمعة من الساعة 01:30 م إلى 05:30 م ويوم السبت من الساعة 09:30 ص إلى 05:30 م. 

أما بعض الفروع مثل جيزان، والباحة فتعمل يوم الجمعة من الساعة 02:00 م إلى 05:30 م  ويوم السبت من الساعة 09:30 ص إلى 05:30 م. وهنالك العديد من الفروع التي لا تعمل إلا يوم السبت فيما يخص التحويلات، ويمكن الاطلاع عليها عبر هذا الرابط


دوام بنك الراجحي في رمضان: 

أما بالنسبة لموعد دوام بنك الراجحي في رمضان فهي من الأحد للخميس من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 03:30 م، أما يوم الجمعة والسبت فهم أجازة رسمية للموظفين. ويرجى العلم أن تلك المواعيد في رمضان قابلة للتغير في الاعوام القادمة طبقًا لسياسة بنك الراجحي، وأن تلك المواعيد هي المعمول بها في شهر رمضان حتى تاريخ نشر المقالة. 


أوقات دوام بنك الراجحي بعد العيد: 

يحدد البنك المركزي السعودي (sama) مواعيد عمل البنوك ومن ضمنها بنك الراجحي في الأعياد الرسمية سواء عيد الفطر أو عيد الأضحى. ويمكن الاطلاع على اجازة بنك الراجحي في عيد الفطر وعيد الأضحى من خلال هذا الرابط


دوام بنك الراجحي في الحج: 

تكون هنالك زيادة بسيطة في دوام بنك الراجحي في الحج من أجل خدمة حجاج بيت الله واستيعاب الكثافة السكانية في موسم الحج. أما بالنسبة لدوام بنك الراجحي في الحج فهو من الساعة 09:00 ص وحتى 05:00 م


اقرب بنك راجحي (موقع البنك الراجحي):

يمكنك الحصول على اقرب بنك راجحي، فروع بنك الراجحي، أقرب فرع بنك الراجحي، فروع مصرف الراجحي، رقم فرع الراجحي، اقرب فرع راجحي، موقع البنك الراجحي، عدد فروه بنك الراجحي، مصرف الراجحي فرع الشركات، فروع الراجحي نساء، مصرف الراجحي فرع السيدات، وبنك الراجحي فرع النساء من جلال خريطة جوجل مابس الموجودة بالأسفل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-