قد يعجبك

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس
إن رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب من الخدمات المهمة التي أطلقها بنك الراجحي، ويبحث عنها العديد من عملائه في المملكة العربية السعودية، من أجل الاستفسار عن خدمات البنك أو طلب خدمات الدعم من قبل البنك على مدار اليوم، دون الضرورة لزيارة المقر الرئيسي للبنك.


رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس:

لقد أصبح الواتس أحد أهم برامج التواصل الاجتماعي بين الناس في العالم خاصة الخليج والمملكة العربية السعودية. لذلك توجهت الشركات والمؤسسات والبنوك إلى توفير رقم واتس لخدمة العملاء حيث يمكن الرد على جميع الرسائل في وقت قريب بكل سهولة. لذلك فقد قام بنك الراجحي بتوفير رقم واتس يعمل ٢٤ ساعة لخدمة العملاء وهو رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس هو: 920003344.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس


رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني:

لقد خصص بنك الراجحي أرقام محدد هاتف وواتس من أجل الاستفسار عن خدمة محدد يتيحها البنك، حيث يتمكن العملاء التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لبنك الراجحي طوال الـ ٢٤ ساعة من داخل المملكة العربية السعودية وكذلك خارجها، لذا دعونا نذكر لكم أهم أرقام بنك الراجحي:

1- الرقم الموحد الجديد لخدمة الهاتف المصرفي الراجحي للأفراد هو الرقم: 920003344 (966+)، ورقم الراجحي للمؤسسات هو: 2116000-011.

2- رقم خدمة العملاء الراجحي للاتصال الدولي من خارج المملكة من خلال هذا الرقم: 966114603333+.

3- رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء من داخل السعودية هو الرقم920003344 (966+).

4- رقم خدمة عملاء التميز من داخل السعودية هو: 8001248880، أما الاتصال دولي على هذا الرقم: 966920005544+.

5- رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الموحد لتحويل الراجحي هو الرقم: 920000084.

6- رقم خدمة عملاء بنك الراجحي قسم التسويق الموحد المجاني للعملاء هو الرقم: 8001241222.

7- رقم خدمة عملاء الموحد المجاني من بنك الراجحي للاستفسار عن خدمات القرض العقاري هو الرقم: 920003344.

8- رقم الهاتف المصرفي للاتصال مجاناً الراجحي للتمويل العقاري من خلال هذا الرقم: 9669200033.


رقم تمويل الراجحي 800:

تشمل أهم المميزات التي يحصل عليها العملاء عند التسجيل في رقم تمويل الراجحي 800 الجديد، حيث أنه يمكنه القيام بإتمام تعاملاته المصرفية عبر الهاتف والجوال سواء كان العميل متواجد بالسعودية أو خارجها، كما تم توفير تلك الخدمة على مدار الـ ٢٤ ساعة ومقدمة مجانية وطوال الاسبوع. رقم تمويل بنك الراجحي 800 هو رقم خدمة العملاء التالي: 8001241222.


رقم بنك الراجحي للشكاوى:

لقد خصص مصرف الراجحي رقم خاص للشكاوى، سواء حدوث عملية نصب أو فقدان البطاقة أو تسجيل شكوى بخصوص خدمة ما، لذا فإذا كنت ترغب بتقديم شكوى أو بلاغ أو فقدان البطاقة البنكية الخاصة بك تستطيع الاتصال على هذا رقم خدمة العملاء قسم الشكاوى التالي: 8001244455. كذلك يمكن رفع شكوى عن طريق رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب 920003344.


استفسار عن طلب في بنك الراجحي:

يسأل العديد من العملاء عن الرقم الخاص للاستفسار عن طلب تمويل بنك الراجحي، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء على الهاتف المصرفي من خلال رقم خدمة العملاء التالي: 920003344. يمكن أيضًا الاستفسار عن طلبات بنك الراجحي من خلال رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب 920003344.


رقم العميل الراجحي:

يمكن معرفة رقم العميل الراجحي عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء الراجحي 920003344 (966+) ثم إدخال الرقم السري للخدمة الصوتية، استماع الرسالة، واتباع التعليمات من أجل الحصول على رقم العميل الراجحي. يستطيع عملاء مصرف الراجحي عن طريق حساباتهم الشخصية بموقع البنك معرفة رقم الآيبان الخاص بهم بكل سهولة، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

● في البداية يجب الولوج إلى موقع بنك الراجحي الرسمي مباشرة من هنا.

● كتابة بيانات الدخول للاستفادة بخدمات البنك وهي اسم المستخدم وكلمة المرور ثم النقر على “تسجيل الدخول”.

● بعد ذلك القيام بالنقر على “الخدمات الالكترونية” الموجودة بالصفحة الرئيسية للموقع.

● ومن ضمن الخدمات المتوفرة يقوم العميل بالضغط على خيار “الحسابات”، حتى يظهر له جميع المعلومات الخاصة بحساب العميل الشخصي ببنك الراجحي.

● للاطلاع على رقم العميل يجب النقر على “رقم الآيبان” وسوف يظهر رقم العميل الراجحي.


رقم تحويلات الراجحي:

بعد معرفة رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس، يمكن لعملاء بنك الراجحي القيام بتحويل الأموال سواء محليا أو دوليًا من خلال موقع تحويل الراجحي أو تطبيق تحويل الراجحي (أندرويد - أيفون) بكل سهوة ويسر. بالإضافة على ذلك، يمكن للعميل تتبع تحويلات الراجحي للبنوك المختلفة وشركات الأمول من خلال هذا الرابط مباشرة.

ينبغي على العميل حتى يتمكن من الاشتراك في خدمة تحويل الأموال والاستعلام عنها فضلا عن الكثير من الخدمات المختلفة يجب الاشتراك أولاً في خدمة هاتف تحويل الراجحي، وذلك عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة، وسوف نوضحها لكم فيما يلي:

● يجب أن يقوم العميل بالاتصال بالرقم المخصص لخدمة عملاء بنك الراجحي وهو الرقم 920000084.

● ثم تحديد اللغة التي يرغب كمال المكالمة بها.

● النقر على رقم 0، ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر “#”.

● سوف تظهر الكثير من الخدمات ومن ضمنها يتم النقر على الخدمة رقم "3" وهي “التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي”.

● ثم كتابة رقم بطاقة صراف العميل، ثم يجب إدخال بعدها الرقم السري الخاص بالبطاقة والذي يتكون من 4 أرقام.

● بعدها سوف يطلب منك كتابة رقم الهوية الوطنية للعميل، ثم يجب متابعة الخطوات المتبقية حتى يتم إنهاء عملية الاشتراك.


كود بنك الراجحي للتحويل الدولي:

بالانتقال بعد معرفة رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس، بالحديث عن كود بنك الراجحي للتحويل الدولي (كود السويفت) فهو RJHISARI، حيث يمكنك استخدام ذلك الكود من أجل التحويلات. أما عنوان بنك الراجحي للتحويل الدولي فهو 28 الرياض، ص. ب. 11411، المملكة العربية السعودية.

● الرقم الدولي الموحد المجاني لخدمة عملاء بنك الراجحي الجديد: 00966114603333.

● الرقم المجاني الدولي الموحد لخدمة عملاء بنك الراجحي الحاليين هو: 8001248880.

كود بنك الراجحي للتحويل الدولي

بنك الراجحي مباشر:

بنك الراجحي مباشر من الخدمات التي يوفرها المصرف للعملاء والمؤسسات حيث يحرص البنك على تنوع خدماته لجميع العملاء. حيث يتمكن العميل أن يختار أي من حسابات المباشر التي يريدها، ويتيح البنك أيضاً التسجيل في المباشر بشكل إلكتروني عن طريق الموقع الرسمي التابع لبنك الراجحي سواء كان مباشر الأفراد أو مباشر الشركاتكما أتاح المصرف أيضاً الاستفادة من حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي.


خدمة عملاء بنك الراجحي:

بعد التعرف على رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس، سوف نذكر لكم خلال السطور القادمة أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه، وتتمثل في الآتي:

1- تمويل الرواتب:

تم إطلاق هذه الخدمة لدعم المؤسسات والشركات لتمويل رواتب موظفيها.

2- تمويل نقاط البيع:

تم تصميم هذا المنتج بشكل خاص حتى يقوم بإكمال ما ينقص على المنشآت، حيث يمنح تدفق رأس المال الخاص بمجال العمل الذي تم تمويله ونموه وازدهاره في فترة قصيرة.

3- تمويل أسطول المركبات:

يمنح للشركة تمويل أسطول المركبات التي تتطلبها في العمل بشكل سريع وفعالية، بمكاسب تنافسية وخدمات بعد التعاقد. تتمكن المنشآت والمؤسسات التي تعمل في قطاع الترفيه أن تتواصل مع بنك الراجحي لتقديم طلبها عبر الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي.


اقرب بنك راجحي وأرقام فروع الراجحي:

يمكنك الحصول على عنوان اقرب بنك راجحي، دوام بنك الراجحي، فرع بنك الراجحي، موقع بنك الراجحي، بنك الراجحي فرع النساء، الراجحي فرع السيدات، فروع الراجحي نساء، ووقت دوام بنك الراجحي من خلال خريطة جوجل مابس الموجودة بالأسفل: 


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -