📁 قد يعجبك

طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب

طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب

يقدم موقع المستشفى العسكري بالجنوب ا لعديد من الخدمات الإلكترونية للمرضى مثل العيادات والمواعيد، شئون المرضى، اللجنة الطبية العسكرية، التنسيق الطبي، الخدمات الاجتماعية، الدخول والخروج، التقارير الطبية والترجمة، التسجيل وأوامر العلاج، والمعلومات الصحية. تقدم تلك المقالة خطوات طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب من خلال قسم خدمات المرضى والتقارير الطبية الخاص بالمستشفى العسكري.


رقم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

إن رقم هاتف مستشفى القوات المسلحة بالجنوب هو 966172500001+، أما فاكس مستشفى القوات المسلحة بالجنوب هو 966172500938+ ، وصندوق البريد هو 101.


طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب:

تصدر التقارير الطبية في المستشفى العسكري بالجنوب وفق الأنظمة والإجراءات الطبية المعمول بها في قسم إدارة شؤون المرضى من خلال إشراف إداري دقيق، ويمكنك طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول على موقع خدمات المرضى والتقارير الطبية الخاص بالمستشفى العسكري بالجنوب من خلال الرابط التالي.

2- أدخل رقم السجل المدني، الرقم الطبي، ورقم الجوال.

3- قم بالضغط على أيقونة "استعلام" لتستلم التقرير الطبي الخاص بك الذي طلبته.


خدمة تجديد أحقية العلاج بالمستشفى العسكري بالجنوب:

تقدم مستشفى العسكري الجنوبي خدمة تجديد أحقية العلاج لكافة المرضى من اجل الحصول على العلاج بصورة سليمة وتعمل المستشفى جاهدا من اجل تلبية كل احتياجات المرضى ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة بالتالي:

● أولا: عدم ادخال البيانات صحيحة سوف يؤدي ذلك إلى إلغاء طلبك لتجديد أحقية العلاج فمن المهم الحصر على أن تكون البيانات التي تم إدخالها صحيحة وتامة، ويجب ان تكون أحقية العلاج منتهية بالفعل أو يكون متبقي على انتهائها أقل من شهر.

● ثانيا: وضوح صور البيانات التي يتم رفعها على موقع المستشفى حتى لا يتم رفض الطلب وان تكون هذه المستندات مطابقة للأصل وان تكون المسئولية الكاملة على عاتق رافع المستندات إذا كانت مزورة أو غير مطابقة للأصل.

● ثالثا: يجب أن يكون النموذج الخاص بالتجديد للعسكريين مؤرخ بتاريخ حديث وان يكون على رأس العمل ويجب ان يتم رفع أي طلب تجديد لكل ملف طبي بطلب مستقل عن الاخر.


حجز موعد طب الأسرة في مستشفى العسكري بالجنوب:

يمكن حجز موعد طب الأسرة في مستشفى العسكري بالجنوب عن طريق الالتزام بعدد من الخطوات التي يجب اتباعها حتى يتم حجز الموعد بطرقة سليمة والخطوات هي كالآتي:

● أولا: الدخول على الموقع الرسمي لمستشفى القوات المسلحة في الجنوب والنقر على أيقونة خدمة المرضى الموجودة في الصفحة الرئيسية ثم النقر فوق الخدمات المتاحة سوف تظهر كل الخدمات التي تقدمها المستشفى وبعدها يتم النقر على حجز موعد في طب الأسرة.

● ثانيا: بعد ذلك يتم إضافة الرقم الطبي الخاص بالمريض ثم يتم إضافة رقم الهاتف الخاص بالمريض في مكانه المخصص والتأكد من صحة البيانات والنقر على تأكيد وبعدها سوف تظهر صفحة جديدة تحتو على جدول مواعيد الحجز ثم النقر على حجز موعد.


حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط:

يوجد عدد من الخطوات من اجل حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط ويجب اتباع الخطوات كاملة حتى يتم الحجز والحصول على موعد ويتم ذلك من خلال الآتي:

● الدخول على خدمة حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط من خلال الرابط ثم الضغط على الرابط للوصول إلى الخدمة ثم يتم اختيار لموعد المطلوب وحجزه من بين الخيارات المتاحة وتكون حجز موعد في عيادات طب الأسرة والثانية حجز موعد استشارات هاتفية.

● بعد ذلك يتم اختيار الموافقة على الشروط والاحكام وإخال البيانات الشخصية المطلوبة والضغط على استمرار وإدخال بيانات الموعد المطلوب حجزه ثم متابعة الخطوات من اجل إتمام عملية الحجز بصورة ناجحة.


رقم المستشفى العسكري بالرياض:

يتم السؤال باستمرار على رقم المستشفى العسكري بالرياض ولحجز موعد أو الاستفسار عن المواعيد المتاحة بالمستشفى يمكن التواصل مع المستشفى العسكري من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة التالية: 966114976500+ ويمكن التعرف على مزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي.


حجز موعد مستشفى العسكري أبو عريش:

تساعد المستشفيات الحكومية والخاصة الموجودة بالمملكة العربية السعودية بتقديم كافة الخدمات المناسبة للمرضى والذين يعانوا من مشاكل صحية ويمكن حجو موعد المستشفى العسكري أبو عريش من خلال اتباع عدد من الخطوات أو عن طريق تطبيق وزارة الصحة أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الطبي ويتم ذلك من خلال الرابط التالي.


حجز موعد مستشفى العسكري حفر الباطن:

تقدم مختلف المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية أمكانية الوصول إلى الأرقام المخصصة من اجل الحصول على موعد من المنزل وللحصول على هذا الموعد يحب اتباع عدة خطوات من اجل الحصول على موعد حجز مستشفى العسكري حفر الباطن وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني أو عبر التواصل على الأرقام المخصصة ويمكن معرفة ذلك من خلال الرابط التالي.

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالجنوب:

استكمالًا لما نقوم بعرضه عبر موقعنا من حيث حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري بالجنوب وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية، سوف نوضح لكم عبر السطور التالية طريقة حجز مواعيد طب الأسنان في المستشفى العسكري، ويتم ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

● أولاً: يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالمستشفى الطب العسكري بالجنوب، عبر النقر هذا الرابط المباشر “من هنا” .

● ثانياً: انتقل إلى الخدمات الإلكترونية بالصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم النقر على خيار ”حجز موعد في عيادات طب الأسرة والمجتمع”.

● ثالثاً: سوف يتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة تتضمن مجموعة من المعلومات اللازمة التي يجب كتابتها في الخانات المخصصة بشكل صحيح.

● رابعاً: بعد إدخال البيانات يتم النقر على أيقونة “التأكد من البيانات” وفي حالة اطلاعك على التاريخ والميعاد الذي يناسبك، قم بالضغط على زر “تأكيد الحجز”.

● يجب عليك اتباع جميع التعليمات الخاصة بحجز موعد المستشفى العسكري.


تطبيق مستشفى القوات المسلحة:

تطبيق PSMMC الذي قامت بإطلاقه مستشفى القوات المسلحة، أصبح الآن بإمكان جميع الأشخاص في كافة مناطق السعودية وهو بالمنزل، أن يقوم بحجز موعد قبل التوجه الى المستشفى من خلال جهازك الذكي فقط، وليس ذلك بل يمكنه أيضاً عند اجراء فحص في المستشفى أن يقوم بالاستعلام عن نتائج التحليل من دون الحاجة لزيارة المستشفى، والاطلاع على كل التحاليل والأشعة والتقرير العلاجي من الطبيب وغيرها الكثير من الأمور. كل تلك الخدمات الرائعة التي يوفرها تطبيق PSMMC، جعلته من أفضل البرامج الإلكترونية التي نال اهتمام الجميع في المملكة، فضلا عن العديد من المميزات التي يحتوي عليها.

يمكنك الآن الحصول على تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC على هاتفك الـ Android و iOS من خلال النقر على الرابط المناسب فيما يلي:

1- اضغط على هذا الرابط لتحميل هذا التطبيق على نظام تشغيل Android.

2- اضغط على هذا الرابط لتحميل هذا التطبيق على نظام تشغيل iOS.