اقرأ أيضًا

طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب

طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب

طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب
يقدم موقع المستشفى العسكري بالجنوب العديد من الخدمات الإلكترونية للمرضى مثل العيادات والمواعيد، شئون المرضى، اللجنة الطبية العسكرية، التنسيق الطبي، الخدمات الاجتماعية، الدخول والخروج، التقارير الطبية والترجمة، التسجيل وأوامر العلاج، والمعلومات الصحية. تقدم تلك المقالة خطوات طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب من خلال قسم خدمات المرضى والتقارير الطبية الخاص بالمستشفى العسكري.


رقم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

إن رقم هاتف مستشفى القوات المسلحة بالجنوب هو 966172500001+، أما فاكس مستشفى القوات المسلحة بالجنوب هو 966172500938+ ، وصندوق البريد هو 101.


طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب:

تصدر التقارير الطبية في المستشفى العسكري بالجنوب وفق الأنظمة والإجراءات الطبية المعمول بها في قسم إدارة شؤون المرضى من خلال إشراف إداري دقيق، ويمكنك طلب تقرير طبي من المستشفى العسكري بالجنوب من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول على موقع خدمات المرضى والتقارير الطبية الخاص بالمستشفى العسكري بالجنوب من خلال الرابط التالي.

2- أدخل رقم السجل المدني، الرقم الطبي، ورقم الجوال.

3- قم بالضغط على أيقونة "استعلام" لتستلم التقرير الطبي الخاص بك الذي طلبته.


حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالجنوب:

استكمالًا لما نقوم بعرضه عبر موقعنا من حيث حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري بالجنوب وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية، سوف نوضح لكم عبر السطور التالية طريقة حجز مواعيد طب الأسنان في المستشفى العسكري، ويتم ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

● أولاً: يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالمستشفى الطب العسكري بالجنوب، عبر النقر هذا الرابط المباشر “من هنا” .

● ثانياً: انتقل إلى الخدمات الإلكترونية بالصفحة الرئيسية للموقع ومن ثم النقر على خيار ”حجز موعد في عيادات طب الأسرة والمجتمع”.

● ثالثاً: سوف يتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة تتضمن مجموعة من المعلومات اللازمة التي يجب كتابتها في الخانات المخصصة بشكل صحيح.

● رابعاً: بعد إدخال البيانات يتم النقر على أيقونة “التأكد من البيانات” وفي حالة اطلاعك على التاريخ والميعاد الذي يناسبك، قم بالضغط على زر “تأكيد الحجز”.

● يجب عليك اتباع جميع التعليمات الخاصة بحجز موعد المستشفى العسكري.


تطبيق مستشفى القوات المسلحة:

تطبيق PSMMC الذي قامت بإطلاقه مستشفى القوات المسلحة، أصبح الآن بإمكان جميع الأشخاص في كافة مناطق السعودية وهو بالمنزل، أن يقوم بحجز موعد قبل التوجه الى المستشفى من خلال جهازك الذكي فقط، وليس ذلك بل يمكنه أيضاً عند اجراء فحص في المستشفى أن يقوم بالاستعلام عن نتائج التحليل من دون الحاجة لزيارة المستشفى، والاطلاع على كل التحاليل والأشعة والتقرير العلاجي من الطبيب وغيرها الكثير من الأمور. كل تلك الخدمات الرائعة التي يوفرها تطبيق PSMMC، جعلته من أفضل البرامج الإلكترونية التي نال اهتمام الجميع في المملكة، فضلا عن العديد من المميزات التي يحتوي عليها.

يمكنك الآن الحصول على تطبيق مستشفى القوات المسلحة PSMMC على هاتفك الـ Android و iOS من خلال النقر على الرابط المناسب فيما يلي:

1- اضغط على هذا الرابط لتحميل هذا التطبيق على نظام تشغيل Android.

2- اضغط على هذا الرابط لتحميل هذا التطبيق على نظام تشغيل iOS.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-