اقرأ أيضًا

أسعار مستشفى دله

أسعار مستشفى دله

أسعار مستشفى دله
أصبحت أسعار مستشفى دله موضع بحث العديد من الأشخاص، فعند الوصول إلى مرحلة الولادة فإن كل سيدة تشعر بحالة من الخوف والقلق على مولودها القادم، وتنتظر رؤية جنينها القادم لتشعر بالراحة والسعادة بعد لحظات الألم، لذلك تسعى إلى الوصول إلى مكان مميز في عمليات الولادة بأسعار مناسبة داخل المملكة السعودية ومن أهمها مستشفى دله. وسوف نعرض لكم المعلومات الرئيسية عن أسعار مستشفى دله وما هي الإمكانيات الموجودة بها.


أسعار مستشفى دله:

مستشفى دله الصحية تعتبر من أكبر المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية التي تخدم أكثر من 1.5 مليون مريض سنويًا وتحتوي على 900 سرير، بالإضافة إلى 500 عيادة خارجية وهناك أكثر من 3000 موظف ومن أهمهم 1000 طبيب. لذلك يتم تقديم أقوى درجات الاهتمام والاعتناء للمرضى داخل المملكة العربية السعودية ويصل الكشف الخاص بقسم النساء والتوليد داخل مستشفى دله إلى 218 ريال سعودي.


أسعار الكشف في مستشفى دله:

● يبلغ سعر الكشف لدى الأخصائي في مستشفى دله حوالي 194 ريال سعودي. 

● أما سعر الكشف لدى الاستشاري في مستشفى دله فهو 290 ريال سعودي.

● وبخصوص سعر كشف الطواريء في مستشفى دله فيصل إلى 100 ريال سعودي. 

● وتبلغ تكلفة استئصال اللوز في المستشفى 4000 ريال سعودي. 


أسعار غرف مستشفى دله للولادة:

تختلف أسعار غرف مستشفى دله وفقًا لحالة الولادة، لذلك نجد سعر الغرفة المشتركة في هذه المستشفى يصل إلى 5490 ريال سعودي، وأيضًا هناك مبلغ تأميني يصل إلى 6000 ريال سعودي، ويصل سعر غرفة الولادة الطبيعية 8000 ريال سعودي.


سعر السونار في دله:

رؤية الجنين من أكثر الأمور التي تُدخل السرور في قلب الوالدين، ولكن سعر السونار قد يكون عائقًا بالنسبة للكثير، ومستشفى دله تتيح أقوى الإشاعات للموجات فوق الصوتية والسونار والتي يصل سعرها إلى 300 ريال سعودي.


سعر متابعة الحمل في دله:

● يبلغ سعر متابعة الحمل في مستشفى دله مع اخصائية 2400 ريال سعودي. 

● أما متابعة الحمل في مستشفى دله مع استشارية فهو 3500 ريال طبيعي. 


سعر الولادة في مستشفى دله:

هناك غرفة خاصة لباكدج الحمل تختلف سعرها حسب جودتها، وتتمثل فيما يلي:-

● غرفة يصل سعرها إلى 4725 ريال سعودي بمبلغ تأميني يصل الى 5000 ريال سعودي.

● غرفة يصل إلى 5325 ريال سعودي مع دفع مبلغ تأميني يصل إلى 6000 ريال سعودي.

● غرفة جونيور سويت بسعر 8925 ريال سعودي مبلغ تأميني 10000 ريال سعودي.

● غرفة رويال سويت للبككدج إلى 12285 مبلغ تأميني 13000 ريال سعودي.


كيف الولادة في مستشفى دله:

مستشفى دله تحتوي على قسم خاص للولادة والتي تقدم مزيد من الخدمات المميزة، وهي تتمثل في الآتي:

● القيام بالمتابعة للسيدة قبل حدوث الحمل، وبعد الحمل أيضا بالإضافة إلى القيام بالعمليات القيصرية الخطيرة.

● القيام بالعمليات الطبيعية وأيضا تقوم بعمليات استئصال الرحم والتعامل مع أعراض تكيس المبايض بكفاءة.

● القيام المناظير التشخيصية والقيام بالتحاليل والإشاعات الحديثة والقيام بعمليات بشد عضلات الحوض.

● سعر الولادة الطبيعية مع أخصائي داخل مستشفى دله إلى مبلغ 8000 ريال سعودي أما الولادة القيصرية فيصل سعرها إلى 16500 ريال سعودي.


ابرة الظهر في مستشفى دله:

يبلغ سعر ابرة الظهر في مستشفى دله حوالي 1700 ريال سعودي، ويمكن الحصول على ابرة الظهر أو كما يطلق عليها ابرة الطلق الصناعي في مستشفى دله ضمن باكدج الولادة الطبيعية كالتالي: 

● عملية ولادة طبيعية مع أخصائية بغرفة لمدة يومين + ابرة للطلق الصناعي + استشارة مجانية للأم بعد شهر من الولادة + استشارة مجانية للمولود خلال أسبوع من الولادة + التطعيمات الأولية للرضيع بسعر 4000 ريال سعودي. 

● عملية ولادة طبيعية مع استشارية بغرفة لمدة يومين + ابرة للطلق الصناعي + استشارة مجانية للأم بعد شهر من الولادة + استشارة مجانية للمولود خلال أسبوع من الولادة + التطعيمات الأولية للرضيع بسعر 4500 ريال سعودي. 


سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله:

تعتبر مستشفى دله من أهم المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية، والتي تهتم إلى حد كبير بعمليات الولادة القيصرية وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة وأساليب الطب الحديثة، وتتمثل أسعار الولادة القيصرية في الآتي:

● يصل سعر الجناح العام في مستشفى دله إلى مبلغ 5490 ريال سعودي، بالإضافة إلى مبلغ للتأمين 6000 ريال سعودي.

● يصل سعر الغرفة الخاصة إلى مبلغ 6.090 ريال سعودي، ولا بُدّ من دفع وديعة عند دخول الحديقة بسعر 6.500 ريال سعودي.

● سعر الأجنحة الخاصة في المستشفى يبدأ من 9.970 ريال سعودي.

● سعر غرفة الولادة القيصرية الخاصة إلى مبلغ 16.500 ريال سعودي.


مستشفى دله الجناح الملكي بكم:

يبلغ سعر الجناح التنفيذي مستشفى دله حوالي 16000 ريال سعودي، أما سعر الجناح الملكي فهو 26000 ريال سعودي. 


سعر التنويم في مستشفى دله:

تصل مساحة مستشفى دله إلى 26 متر مربع والتي توجد بها الكثير من الإمكانيات الحديثة التي توفر الراحة والأمان للمرضى، وتم إقامة غرف التنويم داخل المستشفى كغرفة خاصة والتي يصل حجمها إلى 26 متر مربع وذلك لتوفير أعلى مستويات الأمان والراحة للمريض. بالإضافة إلى وجود العديد من الملحقات داخل غرفة التنويم من أهمها دورة المياه والتلفزيون والثلاجة ومكان للاحتفاظ بالممتلكات الغالية، وأيضا مكان لمقاعد الزوار ويمكن تحويلها إلى سرير للمرافق وذلك بسعر مميز. يبلغ سعر الولادة، والحضانة، وكذلك التنويم مستشفى دله 5300 ريال سعودي للولادة الطبيعية مع أخصائية، 6000 ريال سعودي للولادة الطبيعية مع استشارية. 


أطباء مستشفى دله نساء وولادة:

هناك مجموعة من الأطباء الماهرين في مجال النساء والولادة، والتي تتمثل في الآتي:

1- الدكتورة صبا حميدي:

هي تشغل منصب نائبة في قسم النساء والتوليد وهي أخصائية في أمراض النساء والتوليد، متخصصة في علاج أمراض العقم وتأخر الإنجاب وهي حصلت على البكالوريوس في الطب والجراحة.


2- الدكتورة أماني توفيق:

هي من الأطباء الاستشاريين في أمراض النساء والتوليد وهي حصلت على درجة الماجستير في الأمراض النسائية والولادة في عام 2001 من جامعة القاهرة، عضو في الزمالة المصرية لأمراض النساء والتوليد.


3- الدكتورة جيهان ابراهيم:

هي استشارية في تخصص النساء والتوليد، حصلت على درجة الدراسات العليا في الطب والتوليد والأمراض النسائية المختلفة من جامعة عين شمس المصرية، بالإضافة إلى الحصول على شهادة البورد السعودي في تخصص النساء والتوليد.


تجارب الولادة في مستشفى دله نمار:

هناك مجموعة من الأطباء الاستشاريين في مجال الولادة والتوليد، بالإضافة إلى كادر متميز من أفراد التمريض وتتمثل أهم تجارب الولادة في مستشفى دله في الآتي:

● ذهبت امرأة حامل إلى مستشفى دله في الأسبوع الثامن والعشرين من حملها وكانت تعاني من عدم قدرتها على المشي بسبب بطنها الممتلئة وقامت بإجراء أشعة الموجات فوق الصوتية التي تملك خمس مناطق على الحوائط الأمامية والجانبية وكان من المخطط أن تضع حملها وتم إجراء الصوتية التي تملك خمس مناطق على الحوائط الأمامية والجانبية وكان من المخطط أن تضع حملها بعد 32 أسبوع، وذلك للمحافظة على صحة الجنين لذلك قامت لمستشفى بحجز 5 أسرة لهذه المريضة خلال فترة وجودها في المستشفى.

● يجب العلم أن فريق الأطباء في قسم الولادة في مستشفى دله يحتوي على 20 متخصص وهم على أتم استعدادهم ولادة 5 توائم، وفي اليوم التالي نجحوا في ولادة أطفال بصحة كاملة وذلك بأوزان تتراوح ما بين 1.65 إلى 2.039 جم، وتم وضعهم في وحدة العناية المركزة الخاصة بحديثي الولادة والتي تعمل على تغذية اختبار تحمل الجلوكوز الفموي (OGTT).

● تجربة أخرى لسيدة قامت بالولادة المبكرة في مستشفى دله، وكانت تقول إن غرفة الولادة التي تمت الوضع بها مجهزة بأعلى مستوى من الجودة لكني لم أشعر بأي ألم بعد إعطائي ابرة الظهر لم يشعر بأي أوجاع، وقالت إن هذه المستشفى تتمتع بمزيد من الاهتمام والنظافة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-