اقرأ أيضًا

حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز

حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز

حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز
تعتبر مستشفى الملك عبدالعزيز من أهم المستشفيات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تقدم مزيد من الخدمات الطبية في العديد من التخصصات الصحية من أهمها قسم الطب الباطني وطب الأطفال، بالإضافة إلى تخصص الطب النفسي وطب الأسنان، لذلك نعرض لكم أهم المعلومات عن حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز في مقالنا اليوم.


حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز:

قامت مستشفى الملك عبدالعزيز بإتاحة حجز مواعيد الكشف الطبي من خلال الموقع الرئيسي لها على أن يتم القيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى الرابط الإلكتروني لبوابة المريض الخاص بمستشفى الملك عبدالعزيز من خلال الرابط.

● قم باختيار اسم العيادة وكذلك اسم الطبيب، ثم قم بالضغط على أيقونة حجز موعد ليتم الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول من خلال منصة حجز المواعيد.

● النقر على كلمة دخول والذهاب إلى خدمة المواعيد، ثم النقر على طلب موعد ثم إدخال البيانات الخاصة بالمريض واختيار موعد الكشف ثم النقر على تأكيد.

حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز


حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز من خلال التطبيق:

أتاحت مستشفى الملك عبدالعزيز تطبيق إلكتروني يتم حجز مواعيد الكشف الطبي من خلاله، ويتمثل الرابط الإلكتروني لتطبيق حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز في الآتي:

● قم بتحميل تطبيق مستشفى الملك عبدالعزيز (اندرويد - ايفون)، ثم قم بتسطيب التطبيق على هاتفك. 

● قم بكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة وكذلك كلمة المرور، أو قم بتسجيل بياناتك في التطبيق إذا لم يكن لك حساب مسجل فيه من خلال كلمة تسجيل أو (Register).

● بعد فتح حسابك، قم بالضغط على زر طلب موعد أو (Request Appointment).

● قم أخيرًا باختيار التخصص الطبي، الطبيب المختص، والموعد المناسب ثم اضغط على زر طلب موعد أو (Request)، ليتم حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز.

حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز


رقم مواعيد مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي:

يمكن حجز موعد الكشف الطبي في مستشفى الملك عبدالعزيز من خلال الأرقام التالية:

● رقم مواعيد مستشفى الملك عبدالعزيز 0126408222

● رقم فاكس مستشفى الملك عبدالعزيز 0126952538

● إيميل مواعيد مستشفى الملك عبدالعزيز shifaa@kau.edu.sa

● تويتر مستشفى الملك عبدالعزيز https://twitter.com/kauh_shifaa


حجز مستشفى الملك عبدالعزيز من خلال فيزيتا:

قام موقع فيزيتا بإتاحة الحجز للكشف الطبي في مستشفى الملك عبدالعزيز من خلال القيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى موقع فيزيتا من هنا ثم القيام بتسجيل الدخول فيه من خلال كتابة اسم المستخدم والرقم السري.

● يتم الانتقال إلى صفحة حجز المواعيد في مستشفى الملك عبدالعزيز واختيار القسم المراد الحجز فيه ثم الاطلاع على الموعد المناسب.

● ثم النقر على تأكيد ليتم حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز.


واتساب مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي:

أتاحت مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي رقم واتساب خاص بمركز الخدمات الطبية ليتواصل طلاب ومنسوبي الجامعة عليه للرد على جميع الاستفسارات الطبية. يمكن التواصل مع واتساب مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي عبر الرقم التالي 0559669312 


مستشفى الملك عبدالعزيز الخدمات الإلكترونية:

تتيح مستشفى الملك عبدالعزيز الكثير من الخدمات الإلكترونية منها التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الرئيسي له واستقبال الاستفسارات والاستشارات المختلفة، ويتم الرد من خلال طاقم كبير من الأطباء المحترفين، وذلك في التخصصات الطبية المتواجدة داخلها، ومن أهم هذه التخصصات يتمثل في الآتي:

● قسم جراحة العيون الذي تم إطلاقه في مستشفى الملك عبدالعزيز منذ عام 1978 وكان قسم تابع لتخصص الجراحة إلا أن تم تطوير هذا القسم بإدخال العديد من الخبرات الطبية من الخارج إليه، وذلك لإتاحة الخدمات الطبية المتطورة للأفراد داخل المملكة.

● يجب العلم أن قسم جراحة العيون يسمح بدخول العديد من الطلاب لاستكمال تعليمهم الطبي في مرحلة الماجستير، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من الاستفسارات الطبية للكثير من الهيئات الطبية الحكومية داخل المملكة.

● يجب العلم أن مستشفى الملك عبدالعزيز تستطيع استقبال عدد كبير من المرضى، وذلك لوجود أكثر من 200 سرير لاستقبال المرضى، بالإضافة إلى وجود 23 غرفة خاصة بإجراء العمليات الجراحية وأيضا يوجد أكثر من 170 عيادة شاملة للقيام بالكشف الطبي في مختلف التخصصات الطبية.

● بالإضافة إلى أن مساحة هذا المستشفى تصل إلى 31900 متر مربع، وهي من أكبر المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية.


مستشفى الملك عبدالعزيز جدة:

تعتبر مستشفى الملك عبدالعزيز من أهم المستشفيات التي توجد في مدينة جدة وبها الكثير من التخصصات الطبية والهدف الرئيسي من هذا الكيان الطبي هو تقديم أعلى مستوى من الجودة في الاعتناء والاهتمام بالأفراد السعوديين، بالأخص أن مدينة جدة من أهم الأماكن المتواجدة داخل المملكة، والتي تشتمل على مزيد من المواطنين سواء بغرض العمل أو الإقامة.

تتميز مستشفى الملك عبدالعزيز جدة بتقديم أجود الخدمات الطبية بأقل الأسعار، وذلك بالنظر إلى المستشفيات الأخرى نجد أنها الأقل في السعر وتقديم خدمة طبية متميزة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأطباء المحترفين الذين على درجة كبيرة من العلم.

يتم إتاحة مختلف الخدمات الطبية في هذا المستشفى بالاعتماد على فريق طبي مميز، بالإضافة إلى وجود مزيد من الأجهزة الطبية الحديثة وذلك في بيئة عمل جيدة وتقدم هذا المستشفى أعلى مستوى من العناية الطبية للأفراد داخل جدة بالعديد من الجنسيات.


أقسام مستشفى الملك عبدالعزيز:

هناك مجموعة من الأقسام الطبية داخل مستشفى الملك عبدالعزيز بالتماشي مع التقدم في المجال الطبي لإتاحة أعلى درجة من الجودة الطبية للمرضى، وذلك الأفراد الحاملين للجنسية السعودية أو الأفراد المقيمين، وتتمثل هذه الأقسام في الآتي:

1. قسم الأمراض الباطنية، بالإضافة إلى قسم مخصص لطب الطوارئ.

2. قسم طوارئ الأطفال وقسم جراحة العظام.

3. قسم لجراحة المسالك البولية وأيضاً وحدة لعلاج الصرع.

4. قسم لجراحة العيون وأمراض الدم.

5. قسم خاص للرعاية الصحية المنزلية.


خدمات مستشفى الملك عبدالعزيز جدة:

بعد أن وضحنا الأقسام المتواجدة داخل مستشفى الملك عبدالعزيز جدة يجب العلم أنها تتيح العديد من الخدمات الأخرى، والتي يتم الحصول عليها عند دخول المستشفى، ومن أهم هذه الخدمات كالآتي:

● خدمة الأشعة ويتاح للمرضى القيام بكافة أنواع الإشاعات وفقًا للحالة المرضية لهم بالاعتماد على مجموعة من الأطباء المحترفين.

● خدمة الصيدلة والتي تقدم الحصول على العلاج للمرضى داخل المستشفى.

● خدمة العلاج الطبيعي الفيزيائي، وأيضًا هناك مركز متخصص داخل المستشفى لإجراء التحاليل.

● يوجد مركز متخصص لطب وأبحاث النوم، بالإضافة إلى وجود قسم متخصص لبنك الدم، والذي يعمل على إسعاف مزيد من المرضى.

● قسم خاص التغذية والتخسيس، بالإضافة إلى وجود قسم خاص لعلاج العنف الأسري.


أطباء مستشفى الملك عبدالعزيز جدة:

يجب العلم أن مستشفى الملك عبدالعزيز تحتوي على مجموعة من الأطباء البارزين في مختلف التخصصات الطبية، والتي تتمثل في الآتي:

● دكتور جميل عطا طبيب متخصص في أمراض القلب والذي يقدم برامج الرعاية الطبية في هذه المستشفى.

● دكتور حاتي عبادي طبيب استشاري في الجراحة العامة، بالإضافة إلى دكتور عبد الملك الطف متخصص في جراحة السمنة.

● دكتور عبد الرحمن صباغ طبيب أخصائي في جراحة المخ والأعصاب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-