اقرأ أيضًا

أسعار مستشفى السعودي الألماني

أسعار مستشفى السعودي الألماني

أسعار مستشفى السعودي الألماني
تعتبر أسعار مستشفى السعودي الألماني هي أكثر ما يميز هذا المشفى الشهير والمركز الطبي المتكامل، فالعديد من المرضى يتوجهون للمستشفى الألماني، والذي يعد من المراكز الطبية الكبرى في المملكة العربية السعودية، ويسعى إلى تقديم الخدمة الطبية المتكاملة لمختلف المرضى.


رقم مستشفى السعودي الألماني:

في إطار الحديث حول أسعار مستشفى السعودي الألماني فمن الممكن الاستعلام عنها من خلال الرقم المختصر الذي تم تحديده من قبل الجهات المعنية في المستشفى من أجل تيسير تواصل المريض مع المستشفى.

16259 وهي خدمة الخط الساخن في مستشفى السعودي الألماني.

● من الممكن التواصل مع المستشفى عن طريق رقم هاتف 26252400 02

● من خلال الأرقام الهاتفية المتاحة عبر المستشفى من الممكن الاستعلام عن مواعيد المستشفى، أو الاستعلام عن خدمة حجز موعد في المستشفى.

● يمكنك التحدث إلى خدمة العملاء على مدار الساعة من خلال الأرقام الهاتفية.


أسعار المستشفى السعودي الألماني:

من الممكن التوجه إلى مقر المستشفى السعودي الألماني والذي يعتبر واحد من أقوى المراكز الطبية الضخمة التي تمتلك كل ما يؤهلها لتكون هي الصرح الطبي الأشهر المتكامل في كل خدماته، وتعد المستشفى مقدِم لخدمة طبية على أعلى مستوى، وبأسعارٍ تنافسية، وفيما يلي أسعار مستشفى السعودي الألماني التخصصي:

● يبلغ سعر الكشف الآن بالمستشفى السعودي الألماني تبلغ قيمته ما يعادل 334 ر. س.

● تتحدد بقية التكلفة وفق الحالة الصحية للمريض وبعد إجراء فحص طبي شامل.

● الجدير بالذكر أن هناك العديد من العروض السعرية المتميزة في المستشفى السعودي الألماني، كما توجد العديد من الخصومات تصل إلى نحو 20 في المائة، وهو أكثر ما يميز أسعار تكلفة الكشوف الطبية في المستشفى.


الولادة في مستشفى السعودي الألماني بجدة:

تسعى المستشفى السعودي الألماني إلى تقديم خدمة طبية متكاملة لمختلف المرضى، بالإضافة إلى توفر تخصص النساء والتوليد، والذي يهم قطاع السيدات من الحوامل، ومن المعلومات حول خدمات الولادة في المستشفى ما يلي:

● توفر مختلف سبل الرعاية المتخصصة على يد نخبة من الأطباء، مع وجود أقوى طاقم تمريض في المستشفى.

● متوفر خدمة إجراء الفحص الطبي لكل مريضة وفق مقتضيات ومتطلبات الحالة الصحية لها.

● تكلفة إجراء عملية الولادة في المستشفى السعودي الألماني يكون على حسب نوع الولادة.

● بالنسبة للولادة الطبيعية فيصل سعرها بالمستشفى السعودي الألماني 5500 ر. س.، بينما تبلغ تكلفة سعر الولادة القيصرية 12000 ر. س.

● كما يصل سعر تكلفة إبرة الظهر لتخفيف الألم يتراوح ما بين 1000 إلى 1100 ر. س.، حيث تعتبر من أكثر سبل تيسير الولادة التي تبحث عنها مختلف السيدات الحوامل من أجل ولادة دون ألم.

سعر السونار في مستشفى السعودي الألماني:

من أفضل الخدمات الطبية المتاحة في المستشفى السعودي الألماني هي خدمة الكشف عن طريق أشعة السونار ثلاثية الأبعاد، ومن المعلومات التي تتعلق بــأسعار مستشفى السعودي الألماني هي أن أسعار كشف السونار تكون وفق ما تتطلبه الحالة الصحية للمريض، وفيما يلي معلومات حول سعره بالمستشفى:

● يصل سعر كشف السونار 599 ر. س.

● من الممكن الاطلاع على العروض السعرية لكشوف المستشفى من خلال منصتها الرسمية على الإنترنت.


تطبيق مستشفى السعودي الألماني بجدة:

تطبيق المستشفى من أهم وأفضل الخدمات التي قد أتاحتها المستشفى السعودي الألماني لمختلف المرضى حيث يمكن استخدام تطبيق المستشفى الإلكتروني، وهو واحد من أهم الوسائل التي من الممكن أن تساعد المريض لحجز موعد في المستشفى، ومن المعلومات حول التطبيق ما يلي:

● من الممكن إتمام خطوة تحميل التطبيق الخاص بالمستشفى السعودي الألماني عبر المتجر الإلكتروني جوجل بلاي حال كان الهاتف من نوع الأندرويد من هنا.

● بينما تتم خطوة تحميله عبر آب ستور وهو متجر التطبيق المتاح على الهاتف آيفون من هنا.

● عن طريق خدمات التطبيق من الممكن التواصل السريع مع فريق الدعم الفني والمتاح مع المريض على مدار الساعة.

● يتيح التطبيق الاطلاع على قائمة أسماء الأطباء المتخصصين من الموجودين ضمن فريق عمل المستشفى، ومختلف التخصصات المتاحة فيها.


مستشفى السعودي الألماني بجدة حجز موعد:

بالحديث حول أسعار مستشفى السعودي الألماني من الممكن أن نتطرق إلى خدمة حجز موعد والمتاحة أون لاين، وعبر الشبكة العنكبوتية، حيث تقدم المستشفى تلك الخدمة لمختلف المرضى من أي مكان في المملكة العربية السعودية.

وهناك عدة خطوات من الممكن أن تتم عبر منصة المستشفى تتعلق بحجز الموعد وهي التي تتم وفق هذا النحوِ الآتي:

● لحجز موعد مستشفى السعودي الألماني بجدة، لابد من الولوج للمنصة الرسمية التي تتبع المستشفى السعودي الألماني من هنا.

● يقوم المستخدم للمنصة بعمل خطوة تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور.

● يقوم بعد ذلك بالدخول لأيقونة خدمات إلكترونية.

● نقر مربع حجز موعد.

● يختار المستخدم الموعد والتاريخ المناسب له.

● النقر على مربع تحديد موعد.

● يضغط عد ذلك على زر تأكيد الموعد.

● تظهر أمامك على الشاشة الخاصة بهاتفك، أو الجهاز المستخدم بيانات حول الموعد واليوم، والتاريخ، وكل تفاصيل الموعد الذي تم تحديده.

الجدير بالذكر أن حجز الموعد عبر الصفحة الرسمية للمستشفى على منصة فيس بوك متاح كما يمكنك القيام بذلك وبكل سهولة عبر خطوات بسيطة مع تحديد موعد مناسب، كما تتوفر لديك خدمة اختيار الطبيب الذي ترغب في أن يفحص حالتك الصحية.


فروع مستشفى السعودي الألماني:

تعد أسعار مستشفى السعودي الألماني موحدة في مختلف فروعها في شتى المناطق بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال ما يلي توضيح لأبرز فروعها في داخل نطاق أراضي المملكة العربية السعودية، نذكرها كما يلي:

● فرع المستشفى في حائل.

● فرع مستشفى السعودية الألماني في جدة.

● فرع المستشفى في منطقة الرياض.

● فرع المدينة المنورة.



تخصصات مستشفى السعودي الألماني:

توجد العديد من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة، والتي تقدم من خلال المستشفى السعودي الألماني أرقى وأفضل الخدمات وسبل الرعاية الصحية المتكاملة، وفيما يلي معلومات حول أبرز تخصصات المستشفى:

● قسم المسالك البولية تخصص أمراض المسالك البولية بالمستشفى السعودي الألماني لعلاج مختلف اضطراباتها لدى مختلف المرضى من الرجال والنساء ومن الأطفال.

● قسم أمراض الأطفال وحديثي الولادة.

● تخصص القلب.

● أمراض المخ والأعصاب.

● تخصص أمراض النساء والتوليد.

● الجراحة العامة.

● قسم الجلدية والعناية بالجسم والتجميل.

● قسم الباطني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-