قد يعجبك

تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه

تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه

تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه
إن تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه بسيطة مقارنة ببعض المستشفيات الأخرى في المملكة العربية السعودية، لذلك يبحث الكثير من الحالات عنها؛ لأنها من العمليات عالية التكلفة عادةً، وأمراض القلب من أخطر الأمراض التي تؤثر على صحة الإنسان، ويجب أن يتوجّه المريض إلى أفضل مستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تكاليف الخدمات الطبية المتوفرة في مستشفى سليمان فقيه.


تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه:

يجري بعض المرضى عملية قسطرة القلب، حتى تعمل على دعم وظيفة الشرايين التي تعمل على توصيل الدم لجميع أعضاء الجسم، مما يؤدي إلى استقرار الحالة الصحية للإنسان، لكن عندما يصاب الإنسان بانسداد الشرايين يصل الدم إلى باقي أجزاء الجسم بشكل أقل مما يسبب أمراض أخرى، ويشكل خطر على صحة الإنسان، وتختلف تكلفة عملية قسطرة القلب في المملكة العربية السعودية حسب المستشفى، والخدمات الطبية المقدمة قبل وبعد العملية، والرعاية الصحية والأدوية التي يكتبها الطبيب، وأيضًا حسب حالة المريض الصحية. 

تبلغ تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه حوالي 320 دولًار، كما توجد بعض التكاليف الإضافية مما يلزم لإجراء الفحوصات والعملية والأجهزة المستخدمة، والطبيب المعالج للحالة كلما كان طبيب ماهر كان سعر إجراء العملية أعلى.


أفضل دكتور قلب في مستشفى سليمان فقيه:

1. الدكتور نبيل الأعمى

وهو متخصص في قسم القلب والاوعية الدموية والأمراض الباطنية وحاصل على البورد الأمريكي فيهما، وزمالة الكلية الملكية للأطباء في ولاية كندا.

2. الدكتور عبد اللطيف خوجه

وهو أخصائي أمراض القلب ويعد من أكبر الأطباء في قسم الأمراض الباطنية في مستشفى الدكتور سليمان فقيه.

3. الدكتور المعتصم بالله طرابلسي

وهو استشاري تخصص قلب وشرايين وقسطرة قلبية في مستشفى سليمان فقيه. 

4. الدكتور عمرو بنان:  

وهو استشاري تخصص قلب وشرايين وقسطرة تداخلية في مستشفى سليمان فقيه. 

5. الدكتور هاني احمد داود

وهو استشاري تخصص أمراض قلب للأطفال في مستشفى سليمان فقيه. 

6. الدكتور غسان باسليم:  

وهو استشاري تخصص جراحة قلب وصدر في مستشفى سليمان فقيه. 

7. الدكتور مايكل سمراد

وهو استشاري تخصص قلب وأوعية دموية في مستشفى سليمان فقيه. 


أسعار الولادة في مستشفى سليمان فقيه:

يتوجه الكثير من السيدات إلى مستشفى سليمان فقيه لمتابعة الحالة الصحية أثناء فترة الحمل والاطمئنان على صحة الجنين، ويكتمل المشوار حتى موعد الولادة، ويتم إجراء الكثير من عمليات الولادة في مستشفى سليمان فقيه، فمن مميزات الولادة داخل مستشفى سليمان فقيه، التعقيم الشامل لجميع الأدوات، والمعدات المستخدمة، وغرفة العمليات، وحجرة استقبال الأم والمولود، وتعقيم كل الأغراض ومفروشات السرائر، بجانب أستخدم أحدث أجهزة الفحص الطبي.

يتوافر في المستشفى حقنة التخدير أثناء الولادة الطبيعية، وجهاز التخدير بعد الولادة القيصرية، وهي ما تسمى بالولادة بدون ألم، والتي تعد من أحدث الأساليب التي اتبعها أطباء النساء والتوليد، لتهون ألم الولادة والجروح على السيدات.

● متوسط تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى سليمان فقيه 11200 ريال سعودي.

● تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى سليمان فقيه هو 18750 ريال سعودي.

● وذلك بدون إضافة بعض التكاليف الإضافية من أدوية ومدة إقامة، وعلاج مضاعفات الولادة التي قد تصيب بعض الحالات النادرة.


أسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه:

يتساءل الكثير من الحالات المرضية في المملكة العربية السعودية عن أسعار الزيارات الطبية في مستشفى سليمان فقيه، وتختلف أسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه حسب تخصص الطبيب، ويختلف أيضًا السعر بين الطبيب الاستشاري والطبيب الأخصائي.

● يتراوح سعر الكشف الطبي في مستشفى سليمان فقيه مع الأطباء الاستشاريين من 400 ريال سعودي إلى 450 ريال سعودي.

● يتراوح سعر الكشف مع الدكتور الاخصائي من 300 ريال سعودي إلى 350 ريال سعودي.

تعد هذه الأسعار مناسبة جدًا للكثير من الحالات الطبية بل وأرخص من مستشفيات وعيادات أخرى في جدة.


سعر التنويم في مستشفى سليمان فقيه:

إن تكلفة التنويم المغناطيسي في المستشفيات مرتفعة جداً، فهي عملية تطلب مجهود عالى وأخصائي كبير في هذا القسم الطبي، يستخدمها بعض الأطباء في حالات الولادة، كما يتطلب الأمر تجهيز مكان مخصص لهذه العملية.

تعتبر تكلفة التنويم المغناطيسي عالية نسبيًا حيث يصل تكلفته إلى 350 ريال سعودي، وذلك لأن المكان المجهز لها يحتاج إلى إمكانيات كبيرة جدًا لكي يكون هادئ ومريح وذلك يتحقق من خلال الإضاءة والأصوات والألوان المؤثرة والأثاث المريح.


أسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه للأطفال:

يحرص الكثير من المرضى على الفحص الطبي بمستشفى سليمان فقيه ومن أفضل التخصصات في المستشفى تخصص الأطفال، فيوجد لديهم أفضل أطباء استشاريين للأطفال يقدمون أفضل رعاية صحية لحالات الأطفال، وتكلفة الكشف في مستشفى سليمان فقيه للأطفال مناسبة جدًا للكثير.

تختلف تكلفة الكشف للأطفال حسب الطبيب الاستشاري والطبيب الأخصائي ويتراوح سعر الكشف للأطفال في مستشفى سليمان فقيه من 250 ريال سعودي إلى 450 ريال سعودي، وكلما كان حجز الموعد أقرب كانت التكلفة أعلى، كما يتوفر قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة وتكون تكلفة الإسعافات في قسم الطوارئ مختلف عن تكلفة الكشف العادي.


إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد قدمنا إجابات واضحة عن جميع الأسئلة التي يطرحها الكثير من الحالات بخصوص المشفى وتكلفة الكشف ومتابعة الحمل، وسعر الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى سليمان فقيه، ووضحنا أيضًا تكلفة عملية قسطرة القلب في مستشفى سليمان فقيه، ونتمنى لكم الشفاء العاجل.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -