📁 قد يعجبك

كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني

كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني

كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني
يتساءل الكثير كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني، يوفر موظفي استقبال الحرس الوطني بفريق خدمة العملاء الكثير من الطرق التي تساعدك في حجز موعد مع أمهر الأطباء، وتمنحك خدمات أخرى من أهمها التقديم لفتح ملف جديد للحالات التي لم يسبق لها الحجز، ومن خلال هذا المقال سوف تتعرف على كيفية الحجز بكل سهولة من خلال عدة طرق مختلفة.


كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني من خلال الموقع؟

يمكنك حجز موعد لزيارة طبيب الأسنان في مستشفى الحرس الوطني عن طريق الموقع الرسمي للمستشفى، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

● لحجز موعد أسنان الحرس الوطني، ادخل إلى الموقع الرسمى للمستشفى من (هنا).

● سجل رقم الكود الخاص بك في مستشفى الحرس الوطني، وقم بتسجيل رمز الدخول.

● قم بتحديد المنطقة التي قمت بالتسجيل ملفك الصحي بها أول مرة، وانقر على دخول.

● سوف يرسل إليك كود على الرسائل النصية، قم بتسجيله، وانقر على دخول مرة ثانية.

● ابحث عن حجز الزيارات الطبية، ثم انقر على حجز موعد جديد.

● اختر الفرع الطبي لمستشفى الحرس الوطني، واختر التخصص الطبي.

● انقر على تحديد موعد، وادخل التاريخ المناسب لك لزيارة الطبيب.

● ثم سجل الساعة المناسبة لك مع مراعاة توافقها مع المواعيد المتاحة.

● يجب مراجعة بيانات الحجز، بعد ذلك انقر على (تأكيد) للتأكيد على حجز الموعد.

كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني


كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني من خلال التطبيق؟

يمكنك أيضًا باستخدام تطبيق مستشفى الحرس الوطني لجميع خدمات الحالات المرضية الذي يساعدك على حجز موعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

● ابحث عن التطبيق على متجر جوجل بلاي، أو اضغط هنا.

● انقر على تثبيت البرنامج، وانتظر إلى نهاية تحميل التطبيق.

● سوف تظهر لك أيقونة البرنامج على الشاشة الرئيسية.

● افتح التطبيق، وقم بتسجيل الكود الطبى الخاص بك، وسجل رمز الدخول.

● قم بتحديد المنطقة التي قمت بالتسجيل ملفك الصحي بها أول مرة، وانقر على دخول.

● سوف يرسل إليك كود في الرسائل النصية، قم بإدخاله، وانقر على كلمة دخول مرة أخرى.

● ثم اذهب إلى حجز المواعيد، وحدد الموعد المناسب لك، وتأكد من تأكيد الحجز.


الخدمات الالكترونية في مستشفى الحرس الوطني:

تعتبر مستشفى الحرس الوطني واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وذلك لأنها تقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى ويوجد خدمات إلكترونية في مستشفى الحرس الوطني منها التالي:

1. خدمات التحقق من الوثيقة الالكترونية:

تعتبر خدمة التحقق من الوثيقة الالكترونية هي خدمة تخص الجهات الخارجية التي تريد التحقق من صحة الوثائق الالكترونية الصادرة بطلب من الموظف وتشترط وجود رقم للوثيقة وسجل مدني في الوثيقة حيث يتم إدخال رقم السجل المدني ورقم الوثيقة ثم إكمال عملية التحقق والاستفادة من الخدمة وهي خدمة مجانية بشكل كامل.

2. الاستفسار عن المعاملة:

تعتبر خدمة الاستفسار عن المعاملة هي أحد الخدمات الالكترونية المقدمة من وزارة الحرس الوطني وتوفر للمستفيدين إمكانية الاستعلام عن الرقم الموحد للمعاملة ويجب الموافقة على سياسة الخصوصية للبوابة وهي شرط إجباري وشروطها وجود رقم للمعاملة أو رقم للقيد وكذلك وجود تاريخ المعاملة حيث يتم اختيار الاستعلام برقم المعاملة أو برقم القيد وإدخال رقم المعاملة ثم اختيار الجهة الواردة منها المعاملة وإدخال رمز التحقق لمعرفة نتيجة الاستعلام وهي خدمة تقدم مجانا.

3. خدمة الموظفين:

تعتبر خدمة الموظفين في وزارة الحرس الوطني انها تخص منسوبي الوزارة وتساعدهم على طباعة عدد من الوثائق الالكترونية التي تخصهم كالتعريف بالراتب وتثبيته وشروطها ان يكون الخدمة لأخد منسوبي وزارة الحرس الوطني مع وجود رقم جوال مسجل في سجل الموظف في أنظمة الموارد البشرية ويتم إدخال رقم السجل المدني وإكمال عملية التحقق من خلال تسجيل رقم التحقق المرسل في رسالة جوال على رقم الموظف للاستفادة من الخدمة وطباعة الوثيقة المطلوبة وهي خدمة مجانية.


مواعيد حجز موعد مستشفى الحرس الوطني بالرياض:

يتم حجز موعد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض من خلال عدة خطوات يجب اتباعها لحجز الموعد بطريقة صحيحة ويتم ذلك عن طريق الآتي:

1. تسجيل الدخول على التطبيق الخاص بالمرضى بواسطة رقم الملف الطبي أو البصمة.

2. اختيار موعد أسنان.

3. يتم الضغط على حجز موعد جديد.

4. بعد ذلك يتم تحديد العيادة التي تريد الذهاب إليها.

5. ثم بعد ذلك يتم تحديد التاريخ والطبيب ثم تأكيد البيانات والضغط على كلمة حجز.


الرعاية المنزلية الحرس الوطني:

تعتمد خدمة الرعاية المنزلية الحرس الوطني على الاهتمام بالمرضى وتسهيل كافة الخدمات التي يحتاجوا إليها كالحصول على العلاج المناسب من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى وكذلك تهتم المستشفى أيضا بالتسهيل على المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية كبيرة وعجز تام في الحركة والتي يقوم بها الطبيب باستخدام الأدوات والآلات الطبية المعقدة بثورة جيدة مع التشخيص بعناية وإيجاد العلاج المناسب لهم ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


عملية تصغير الثدي في مستشفى الحرس الوطني:

تعتبر مستشفى الحرس الوطني واحدة من المستشفيات المشهورة التي لها أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات علاجية وطبية مناسبة للمرضى على مستوي عالي من الكفاءة وتساعد عملية تصغير الثدي في مستشفى الحرس الوطني على تحسين المظهر العام للسيدات والحصول على نتيجة مناسبة للجسم بشكل كبير ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز مواعيد مستشفى الحرس ديراب:

يمكن حجز مواعيد مستشفى الحرس ديراب عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة الصحة أو من خلال التواصل على الرقم المخصص بالمركز الطبي الذي يساعد المرضى والزائرين في الحصول على العلاج المناسب بعد الحجز واتباع عدة خطوات بسيطة للحجز ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


متي تفتح مواعيد الحرس الوطني؟

يتم فتح مواعيد الحرس الوطني من خلال وزارة الحرس الوطني التي اعتمدت بدا التقديم يوم الاحد الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية مساء ويستمر هذا الموعد حتى يوم الخميس.


كيف اتعرف على قبولي في الشؤون الصحية بالحرس الوطني؟

يمكن معرفة القبول في الشؤون الصحية بالحرس الوطني من خلال إدخال رقم السجل المدني وإدخال رقم الوثيقة وإكمال عملية التحقق والاستفادة من الخدمة بالتأكيد من صحة الوثيقة.


كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني من خلال فيزيتا؟

تطبيق فيزيتا هو تطبيق رائع يساعدك في البحث عن الأطباء في أي مكان في العالم، كما يوفر لك تقييم مستوى الطبيب، وتجد من خلاله تعليقات الحالات المرضية التي قامت بزيارته، ومن أهم مزايا التطبيق أنه يوفر لك خدمة حجز موعد مع الطبيب، لكن كيف احجز موعد اسنان في الحرس الوطني من خلال فيزيتا، فقط اتبع الخطوات التالية:-

● قم بزيارة موقع فيزيتا، أو حمل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.

● ادخل اسم المستشفى، والمنطقة التابعة لها، وانقر على البحث عن دكتور.

● سوف يظهر لك جميع الأطباء المتواجدين في المكان، وابحث عن الطبيب الذي تود زيارته.

● انقر على حجز موعد، وسيطلب منك تسجيل دخول بحسابك.

● سجل الدخول بحسابك الخاص على فيزيتا، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا كان أول مرة تستخدم فيزيتا، وقم بتأكيد الحجز.


رقم عيادة الأسنان بالحرس الوطني:

يمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف للاستفسار أو حجز موعد في مستشفى الحرس الدولي، وإليكم أرقام التواصل مع خدمة عملاء مستشفى الحرس الوطني:-

● الخط الساخن الخاص بمستشفى الحرس الوطني 14611.

● رقم خدمة عملاء مستشفى الحرس الوطني بالرياض 966118011111+.

● رقم خدمة عملاء مستشفى الحرس الوطني بخشم العان 966118046500+.

● رقم خدمة عملاء مستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة 966 14 866 9999+.


مواعيد مستشفى الحرس الوطني:

مواعيد مستشفى الحرس الوطني تبدأ من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً، كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة والسبت.


تحديث بيانات مستشفى الحرس الوطني:

● ادخل هنا، وسجل الدخول بحسابك الطبي في مستشفى الحرس الوطني.

● ادخل كلمة المرور، واضغط دخول.

● اختر المنطقة، وانقر على أهلية العلاج.

● انقر على تحديث الملف الطبي.

● يقوم النظام بإرسال طلب التحديث وستصلك رسالة بتحقق الطلب.


أفضل دكتور اسنان بالحرس الوطني:

تفضل إدارة مستشفى الحرس الوطني اختيار أمهر الأطباء في جميع التخصصات، وذلك من أجل توفير رعاية طبية على أعلى مستوى، ومن أفضل أطباء الأسنان في مستشفى الحرس الوطني:-

1- دكتور خالد سليمان الفوزان

هو طبيب أسنان معروف، لديه خبرة كبيرة في طب الأسنان، حصل على البورد الأمريكي في علاج مشاكل جذور الأسنان والعصب، تخصص الدكتور خالد في علاج مشاكل جذور الأسنان والضروس، ويعالج أصعب مشاكل الأسنان مثل مشاكل قنوات العصب سواء كانت ثقب أو تكلس أو انغلاق، كما شهدت له الكثير من الحالات في إزالة طرف جذر الأسنان، وحشو العصب، وكسور الأسنان من داخل اللثة، وجميع مشاكل ضرس العقل.

2- دكتور نشأت مصبح:

طبيب الأسنان المعروف في المملكة العربية السعودية ، الذي اشتهر بتجميل الأسنان وعمل التركيبات بجميع أنواعها، وعمل إبتسامة هوليوود.

3- دكتورة سمر أبو مزيد:

من أفضل أطباء الأسنان في السعودية، ولها كثير من التقييمات الجيدة على الإنترنت، وسجلت عدد كبير جدًا من الزيارات الطبية.


مستشفى الحرس الوطني مجاناً:

تم تأسيس مستشفى الحرس الوطني عام 1982م، وهي مستشفى حكومية أقيمت من أجل توفير الرعاية الطبية المجانية لعدة فئات وهم:-

المستحق الأول مجانا:

يشمل العلاج في مستشفى الحرس الوطني مجانا جميع موظفي وزارة الدفاع السعودية العساكر والمدنيين وعائلاتهم، ويشمل هذا التأمين الصحي القائمين على رأس العمل والمتقاعدين، وموظفي جهاز الاستخبارات العامة من العساكر فقط.

المستحق الثاني مجانا:

توفر مستشفى الحرس الوطني الرعاية الصحية المجانية للحالات المرضية الذين يحصلون على موافقة بالعلاج من المقام العالي الكريم أو من سيادة وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، ولكن يشترط بتحديد مدة العلاج بحد أقصى ثلاثة أشهر وفيما بعد يجب الحصول على التجديد لمدة لا تتجاوز 3 مرات.

يشترط أن تكون الحالة المرضية مواطن سعودي، ويتم الحصول على هذه الموافقة من خلال عرض الحالة على لجنة طبية لتقييم الوضع الصحي، ولا يشمل هذا التصريح عيادات النساء والتوليد، والأسنان.

المستحق الثالث مجانا:

يحق للحالات الطارئة المستعصية من المواطنين السعوديين فقط التي لا يتاح استقبالها في المستشفيات الأخرى، ويتوفر علاجها بمستشفى الحرس الوطني وفق الإمكانيات المتاحة أن تحصل على الرعاية الصحية داخل المستشفى مجانا وذلك بعد تقييم اللجنة الطبية للحالة الصحية للمريض.

المستحق الرابع مجانا:

يستحق الحصول على الرعاية الصحية المجانية من مستشفى الحرس الوطني للمواطنين السعوديين الحاصلين على تحويل من المؤسسات الطبية الحكومية بوزارة الصحة السعودية، وذلك بعد العرض على لجنة طبية، يستحق المواطن تلقي الرعاية لمدة 3 أشهر مع التجديد.