قد يعجبك

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله
مستشفى الملك عبدالله هي من أكبر المستشفيات السعودية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، تم إنشاؤها مع الجامعة التكنولوجية والعلوم؛ ذلك لتعمل على تدريب الطالب أثناء فترة دراسته ليقوم بتقديم جميع الخدمات الصحية للمريض، كما يمكن للمريض أن يقوم بـ حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من خلال موقعهم على الإنترنت، تطبيق الأندرويد أو الأيفون، أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف.


مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف:

عند الذهاب إلى مستشفى الملك عبدالله يقوم العاملين بها بفتح ملف طبي خاص بالمريض الجديد، لكي ينتقل إلى القسم الخاص لمعالجته، ولكن عند فتح الملف لا بُدّ من تحضير بعض الأوراق لإجراء الكشوفات اللازمة وتحديد حجز موعد مستشفى الملك عبدالله، وحتى يتمكن المريض من تلقي العلاج مجاناً، ويشترط أن يكون موجود بنفسه لفتح الملف الطبي، ومن الأوراق التي يجب تحضيرها معه هي الآتي:-

● إحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمريض، وإن كان الشخص لديه أطفال لا بُدّ من إحضار بياناتهم أيضًا.

● لا بُدّ من إحضار شهادة التأمين الطبي.

● إحضار شهادة الخدمة الوطنية الخاصة بالمواطنين السعوديين أو شهادة إعفاء منها.

● لفتح ملف مستشفى الملك عبدالله الجامعى لحجز موعد طبي، قم بالدخول على الرابط التالي، ثم ملء البيانات المطلوبة. 

● أما لتحديث ملف طبي قديم بمستشفى الملك عبدالله الجامعي، فبرجاء الدخول على الرابط التالي، وقم بملء البيانات المطلوبة. 

مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من خلال الموقع الرسمي:

هناك طرق متعددة يمكن للمريض من خلالها أن يقوم بـ حجز موعد مستشفى الملك عبدالله بطريقة مبسطة ويسيرة وفي وقت سريع، وذلك عن طريق اتباع ما يلي:

● يمكن حجز موعد للمريض الغير منتسب في مستشفى الملك عبدالله من خلال الموقع الرسمي الخاص بمستشفى الملك عبدالله من هنا.

● بعد ذلك، قم بالضغط على أيقونة طلب تحويل جديد، وعلم بالموافقة على الشروط، ثم اضغط على أيقونة طلب تحويل جديد.

● سيتم تحويلك إلى موقع نظام تحويل المرضى، حيث يجب ملء جميع بيانات طلب التحويل، ثم الضغط على أيقونة إرسال طلب. 

● بعد الموافقة على الطلب، قم بكتابة اسم الطبيب على الموقع وكتابة اسم المريض، وسوف يظهر لك جميع المواعيد المتاحة.

● قم باختيار الموعد الذي يتناسب معك ثم بادر بالحجز وتأكيد الطلب.

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله


حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من خلال رقم الهاتف:

هناك طريقة أخرى للحجز وهي من خلال الإتصال على رقم الهاتف الخاص بمستشفى الملك عبد الله، اتبع ما يلي لمعرفة الخطوات:-

● اتصل على مستشفى الملك عبدالله من خلال هذا الرقم الموحد 0118200000، وستساعدك خدمة العملاء بالإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بالمريض.

● لمعرفة جميع المواعيد المناسبة يمكن أن يتواصل المريض مع المستشفى من خلال ذلك الرقم 0118203344.

● لتحديد حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من الممكن أيضًا إرسال رسالة من الهاتف على الرقم 3344.

● كذلك يمكن التواصل مع مسشتفى الملك عبدالله عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بخدمات المرضى  PatientService@KAAUH.EDU.SA​ أو البريد الإلكتروني التالي لقسم العلاقات العامة: PR@KAAUH.EDU.SA


حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من خلال التطبيق:

يمكنك حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من خلال تحميل التطبيق الخاص بهم (اندرويد - ايفون)، واتباع الخطوات اللازمة في التطبيق من خلال التالي: 

● قم بالدخول على التطبيق الخاص بمستشفى الملك عبدالله، ثم ادخل رقم الهوية، أو الإقامة، ثم كلمة السر

● إذا لم تكن مسجل لدى المستشفى، يمكن التسجيل وفتح ملف من كلمة تسجيل (Register) الموجودة بالأسفل. 

● بعد فتح الحساب الخاص بك، ستجد أيقونة باسم طلب موعد (Request Appointment) بالأعلى، اضغط عليها. 

● قم بإختيار الطبيب، ثم الموعد المناسب لك، واضغط على كلمة حجز (Request) الموجودة بالأسفل. 

● هكذا تكون قد حجزت موعد بمستشفى الملك عبدالله، ويمكنك الاطلاع على قائمة مواعيدك الطبية من الصفحة الرئيسية للتطبيق عبر أيقونة مواعيدي (My Appointments).

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله


طوارئ الملك عبدالله:

ما جعل مستشفى الملك عبد الله من أضخم المستشفيات في جدة، أنها تضم العديد من الأقسام المختلفة الموجودة طوال اليوم دون أن تحتاج إلى حجز موعد مستشفى الملك عبدالله، فهناك قسم للجراحة بجميع تخصصاتها ومركز لطب الأطفال، والباطنة والأنف والأذن والحنجرة، كما أن هناك قسم خاص للنساء والولادة ومتخصصه أيضًا في الحقن المجهري، كما يوجد مركز لمعالجة الأسنان، ومراكز أخرى للعظام والمخ والأعصاب، يوجد أيضًا عيادة متكاملة لعلاج الطب النفسي بواسطة أطباء متخصصين في ذلك، فقد تم تدريبهم في جامعة العلوم والتكنولوجيا. يمكن الاتصال بطواريء مستشفى الملك عبدالله عبر الرقم 125549999 966+


مدينة الملك عبدالله الطبية:

تقدم مدينة الملك عبدالله للمواطنين جميع الخدمات الطبية التي يحتاجها المرضى في المملكة العربية السعودية، وتعد المدينة من أجمل المنشآت الموجودة في الدول العربية بأكملها، حصلت على المركز الثالث لكونها من أفضل المدن الطبية على مستوى العالم للدول العربية والأجنبية.

هناك الكثير من المراكز الطبية التابعة لمدينة الملك عبدالله وهم عبارة عن خمس مراكز منها مركز خاص بالأشعة والتحاليل، مركز خاص لمعالجة مرضى الأورام، مركز لمرضى القلب والعيون، ومركز العيون يتكون من أكثر من قسم فمنهم قسم لعلاج الأطفال من حول العين، وعلاج ضعف النظر وكشف النظارات.

هناك قسم يعالج الالتهابات القزحية العيون، أيضًا يوجد قسم لمعالجة الأورام والالتهابات الموجودة في شبكية العين، كذلك يوجد قسم خاص بالعمليات والجراحات التي تخص تجميل العيون، أما بالنسبة لمركز الأورام فهو يعد أول مركز طبي متخصص لعلاج الأمراض السرطانية في المدينة، ويعتبر من أضخم المراكز الموجودة في المملكة العربية السعودية ، وتم الانتهاء من تأسيسه عام 2009.


صيدلية مستشفى الملك عبدالله:

تم إنشاء أكثر من صيدلية داخل المستشفى في عام 2008، وذلك لتدريب طلاب كليات الصيدلة لتقديم العلاج للمرضى، يوجد في الصيدلية فريق مكون من خمسة أطباء، كما يتدرب في الصيدلية حوالي عشرون طالب وهم من يقومون بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى، وكذلك يتحدثون مع المرضى عن مدة العلاج ومواعيد اتخاذه. يقدم الطلاب الذين يتدربون في الصيدلية رعاية طبية للمرضى الذين تم حجزهم في المستشفى، كما أنهم يتعاونون مع الذين يعانون من الأمراض السرطانية ،ويقومون بتشجيعهم على اتخاذ الكيماوي.

هناك الكثير من التطورات والتحديثات التي تم تنفيذها في الآونة الأخيرة، ومنها أنه تم فتح قسم متكامل في الصيدلية لعلاج تخثُر الدم، وهذا يعد أهم خطوة لتطوير مستوى الخدمة للمريض، كما تعمدوا على زيادة عدد الصيدلين للعمل في الصيدليات الداخلية لكي يقدمون للمواطنين جميع الخدمات الطبية اللازمة.

● يمكنك الاتصال بصيدلية الملك عبدالله لإعادة صرف العلاج عبر الرقم 0118203888

● أما لطلب علاج جديد من صيدلية مستشفى الملك عبدالله، فيمكن التواصل عبر الرقم 0118202962


مستشفى الملك عبدالله ببيشة:

أُسست مستشفى الملك عبدالله في عام 1994 ميلادياً، بدأ في تأسيسها الملك الحسين بن طلال، ولكن توفاه الله قبل أن يقوم باستكمال البناء، فتعمد الملك عبدالله استكمال البناء بسبب عدم وجود أي مراكز صحية في المناطق المجاورة، وتم انتهاء البناء عام 2002، وكان فتح هذه المستشفى عبارة عن تتويج للملك الراحل الذي قام بتأسيس بنائها في البداية، كلفت الكثير من المبالغ الضخمة حيث أن التكلفة وصلت إلى حوالي 120 مليون دولار.

تم بناء مستشفى الملك عبد الله بداخل جامعة العلوم والتكنولوجيا، واسست بطرق حديثة ومتطورة لكي تقدم للمريض جميع الخدمات الصحية في جميع الأقسام، وتشمل المستشفى جميع الأدوات الحديثة لمعالجة المرضى بأحدث الطرق، كما يمكن للمريض أن يقوم حجز موعد مستشفى الملك عبدالله من موقعه دون الانتقال إلى المستشفى.

تحتوي مستشفى الملك عبد الله على أكثر من 15 مبنى وكلاً من المباني مكون من ثلاثة طوابق، وقد يبلغ عدد السراير الموجودة في المستشفى لحجز المرضى في الطوارئ والاستقبال إلى أكثر من 600 سرير.

● يمكن الدخول على منصة الملك عبدالله ببيشة عبر الموقع الإلكتروني: https://kah-bisha.org/home.php


حجز موعد مستشفى الملك عبدالله ببيشة: 

● لحجز موعد مستشفى الملك عبدالله ببيشة، يرجى الدخول على خدمة طلب موعد في عيادة الاستشارات الدوائية من هنا

● بعد ذلك، قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الملف الطبي، رقم الجوال، الاسم الرباعي. 

● قم باختيار نوع الأدوية التي ترغب الاستشارة عنها، ونوع الاستشارة، ثم اضف شرح من عندك للحالة الطبية. 

● أخيرًا، قم بإرفاق المرفقات الطبية الخاصة بك، واضغط على زر ارسال، ليتم حجز الموعد بسهولة. 

حجز موعد مستشفى الملك عبدالله ببيشة
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -