اقرأ أيضًا

حجز موعد مستشفى الإيمان العام

حجز موعد مستشفى الإيمان العام

حجز موعد مستشفى الإيمان العام
تقع مستشفى الإيمان العام في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة جنوب الرياض، وتم افتتاح هذا الصرح الطبي تحت إشراف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في عام 1418 وذلك بتكلفة قدرها ٢٠٢ مليون ريال، وقد تميزت المستشفى عن غيرها بوجود العديد من الخدمات الصحية والقيم الأخلاقية، ويمكن حجز موعد مستشفى الإيمان العام عن طريق المنصات والمواقع الإلكترونية المختلفة.


حجز موعد مستشفى الإيمان العام:

وفرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية خدمة حجز موعد مستشفى الإيمان العام من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بخدمة حجز المواعيد، وهي:

● يمكن حجز موعد مستشفى الإيمان العام من خلال رقم الهاتف 114471900 00966، أو من خلال صفحة الفيس بوك من هنا.

● يمكن من خلال هذه الخدمة اختيار العيادة الصحية المراد زيارتها ومن ثم تحديد أقرب مركز صحي، وسيتم بعدها حجز موعد في المركز الصحي حسب الوقت الذي يريده المريض، كما تقدم هذه الخدمة معرفة الموقع للمركز الصحي بالتفصيل على خريطة جوجل.

● يمكن الحصول على خدمة حجز موعد مستشفى الإيمان العام من الموقع الإلكتروني، وذلك بزيارة منصة (صحتي) وتسجيل كافة بيانات المريض، ومن ثم تحديد المواعيد ومليء جميع المعلومات المطلوبة والنقر على حجز وتأكيد الموعد.

● تقدم الخدمة عدد خصائص أخرى ومنها حجز الموعد وتعديل الموعد أو إلغاؤه، ولا يوجد أي رسوم لهذه الخدمة وفي حال وجود أي مشكلة في إجراءات الحجز يمكن الاتصال بالرقم الموحد لوزارة الصحة وهو(937).



مواعيد مستشفى الإيمان:

بعد إن ذكرنا طريقة حجز موعد مستشفى الإيمان الحبيب، سنعرض مواعيد الزيارة الرسمية للمستشفى:

● تعتبر المواعيد المعتمدة من قِبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لمستشفى الإيمان العام، هي يوميًا من الساعة 16:00 حتى الساعة 8:00 ماعدا يوم الجمعة والسبت لأنهم أجازه رسمية.

● يعمل قسم الطوارئ في المستشفى على مدار أربعة وعشرون ساعة، أما بالنسبة لزيارة المريض في العناية المركزة الموجودة في المستشفى فهي في الغالب تكون مجرد ساعة واحدة فقط، ولكن يفضل الاتصال برقم المستشفى والتأكد من ذلك.

● مواعيد العمل في مستشفى الإيمان العام خلال شهر رمضان المبارك، يوميًا منذ 10:00 صباحًا إلى 1:00 في الظهر، ومن التاسعة مساء إلى 12 صباح.

● يفضل الاتصال بالأرقام أو وسائل الاتصال التي يتم من خلالها حجز موعد مستشفى الإيمان العام، وذلك للتأكد من بقاء هذه المواعيد كما هي دون تغيير، لأنها قد تتغير ما بين الفترة والأخرى.



رقم مستشفى الإيمان العام بالرياض:

يمكن للمريض حجز موعد مستشفى الإيمان العام بالرياض من خلال عدة وسائل اتصال خاصة بالمستشفى، وهي:

● تقع مستشفى الإيمان العام في جنوب الرياض وبالتحديد شارع إسلام أباد، المنصورة، الرياض 12684، السعودية، ويعتر موقعها استراتيجي وسهل الوصول إليه، كما يمكن حجز موعد مستشفى الإيمان العام من خلال زيارة الفرع في أوقات العمل.

11 447 1903 966+  يمكن الاتصال بالإداريين والعاملين في المستشفى من خلال الرقم المخصص بها، وقد تم إنشاء هذا الرقم خصيصًا لتلقي جميع استفسارات المرضى وجميع الأسئلة التي تخص الزائرين المرضى، كما يمكن من خلاله حجز موعد.



مستشفى الإيمان العام بالرياض:

تعمل مستشفى الإيمان على توفير كافة احتياجات المريض، كما سهلت عليه خدمة حجز موعد مستشفى الإيمان العام، ومن أبرز هذه الخدمات:

● تتميز المستشفى بوجود طاقم طبي مميز سواء كان الأطباء أو التمريض، حيث تم تدريبهم بكفاءة عالية على التعامل مع المريض بلطف واحترام، وتعمل كل فترة والأخرى على توفير الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تساعد الطبيب في تحديد حالة المريض بأكثر دقة.

● يوجد العديد من القيم التي تستهدفها مستشفى الأيمان ومن هذه القيم، العمل بروح الجماعة لخدمة المريضة في المرتبة الأولى والمحافظة على أسراره ومعلوماته الخاصة ثانيًا، ورفع كفاءة العاملين في المستشفى وذلك بتحسين جودة الاداء والأدوات المستخدمة.

● تضم مستشفى الإيمان أثنى عشر مركزًا للرعاية الصحية الأولية وتتكون المستشفى من ثلاث أدوار، ويوجد العديد من السرائر التي تستقبل المرضى في العناية المركزة، بالإضافة لوجود الوحدات السكنية للعاملين فيها من التمريض والأطباء.

● تضم مستشفى الإيمان مركز ترفيهي خاص بالأطفال الذين تم اصطحابهم مع أولياء الأمور، كما يضم سوبر ماركت ومسجد يخدم سكن المستشفى والزائرين لها.

● تضم المستشفى كافة الأقسام الصحية التي تم تجهيزها بأحدث الوسائل والأجهزة المتطورة والكوادر المؤهلة، ومن هذه الأقسام هي العيادات الخارجية والطوارئ والإسعافات وقسم خاص بالأشعة وقسم العلاج الطبيعي، كما يضم عدد قطاعات صحية مثل قطاع الولادة والعمليات الجراحية.

● عقب حجز موعد في مستشفى الإيمان العام يمكن تلقي خدمة الصيدلية المرفقة مع المستشفى، وقد تم إدراج جميع الأدوية والعلاجات التي قد يكتبها الطبيب للمريض حسب حالته، وساعدت هذه الصيدلية على المريض سهولة الحصول على الدواء دون الحاجة للبحث عنه في الصيدليات الأخرى.

● تهدف مستشفى الإيمان بتوفير الرعاية وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث قد أكد سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بأنه توفير الخدمات الكاملة في المراكز الصحية هي خيرا مثال وأفضل دليل على عناية الدولة بخدمات وصحة المواطنين.

● يمكن للمريض حجز موعد مستشفى الإيمان العام بأكثر من وسيلة ممكنة، وقد وفرت خدمة الحجز عن طريق المواقع الإلكترونية على المريض الجهد والوقت، حيث يمكن إجراء عمليات الحجز وتأكيد أو تعديله بسهولة من خلال منصات إلكترونية، كما وفرت المستشفى العديد من وسائل الاتصال لتلقي استفسارات المرضى والزائرين لها.


مستشفى الإيمان العام توظيف:

يعلن مركز الإيمان الطبي ما بين كل فترة والأخرى عن وجود وظائف شاغرة في مختلف المجالات، حيث:

● يوفر المركز وظيفة استشاري أو اخصائي في العناية المركزة أو الطوارئ، ولدية خبرة في العمليات الجراحية لعلاج حروق الجسم، كما يجب أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية.

● أعلنت المستشفى أيضًا عن حاجتها لأخصائي تمريض في العنايات المركزة والطوارئ ولدية خبرة في المساعدة خلال العمليات الجراحية.

● يشترط على كلا الوظيفتين أن يكون المتقدم لها سعودي الجنسية وحاصل على تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن تتناسب الوظيفة مع المقدم من حيث الخبرة الكافية في التعامل.

● بمجرد التقديم للوظيفة سيتم المتقدم لها بالخضوع لبعض الأسئلة من قِبل المدير، ويشترط أن يجتاز هذه المقابلة الشخصية حتى يتم قبوله في العمل، وتتمثل الأسئلة حول خبرته ومعلوماته عن الوظيفة الطبية حتى يثبت أنه مؤهل للعمل.

● يمكن التقديم على الوظيفة بسهولة عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني RUH-AGH-HR@MOH.GOV.SA مع كتابة مسمى الوظيفة التي سيتم التقديم عليها في عنوان البريد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-