قد يعجبك

سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله

سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله

سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله
انتشرت الكثير من العمليات والولادة القيصرية حول العالم عن الطبيعية وأصبحت هي الأسهل عن أي شيء آخر، وذلك لتواجد المعدات المختلفة التي تساعد في تقليل الألم وعدم الشعور بها، وانتشرت أيضًا المراكز المختلفة لعمل ذلك دون قلق مثل مركز دله، فهو يعتبر واحد من أكبر وأهم المستشفيات التي تساعد في هذا الأمر مع تواجد عدة مميزات أخرى لا مثيل لها، وسنوضح اليوم سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله، إذا كنت مهتم بذلك عليك متابعة ما نعرضه عليك بشكل موضح ومفسر.


الولادة القيصرية في دله:

تعتبر مستشفى دله من أهم الأماكن التي تساعد السيدات في الولادة والحصول على الراحة أثناء قضاء هذه الفترة، وذلك لاستخدام أحدث وأفضل الأجهزة مع تطهيرها بالشكل المطلوب، ليس ذلك فقط بل هناك أسعار متنوعة موزعة مع الخدمات يمكنك حجز ما ترغب به وما يساعدك على الراحة بالشكل المطلوب، يقوم بتنفيذ ذلك أفضل طاقم طبي وكذلك المساعدين، مع استخدام الأجهزة الخاصة بالشفط أو استخدام جهاز الجفت، يمكن الاطلاع على كافة الخدمات التي يتم تقديمها قبل الانتهاء من عملية الولادة بجانب معرفة سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله بداخل موضوعنا.


سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله:

تعد مستشفى دله واحدة من أهم المستشفيات وأفضلها على الإطلاق في حالة رغبة السيدات في الولادة بداخلها، كما أنها تقدم خدمات مع أجهزة وكذلك علاج على أعلى مستوى، وفي حالة مقارنة كل ذلك بالسعر سنجد أنه متناسب معه بشكل كبير، وتأتي تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى دله تصل إلى 10000 ريال سعودي وتشمل كل شيء من الخدمة الشاملة مع رعاية كاملة للطفل لمدة أربعة أيام متتالية، كما هناك خدمات لا حصر لها يمكن الاستمتاع بها داخل المستشفى، ويمكن أن تصل تكلفة العمليات إلى 16500 ريال في حالة طلب خدمات أخرى.


أسعار غرف مستشفى دله للولادة:

بعد التعرف على سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله سنتعرف الآن على سعر الغرف بداخلها، فهي بالفعل تتفاوت من غرفة لأخرى في حالة أنها كانت مشتركة أم أنها غرفة مفردة للسيدة التي تقوم بالولادة، وسنتعرف الآن على بعض الأسعار بهذا الشكل:

● هناك سعر محدد للغرف المشتركة في الولادة والتي يأتي سعرها كالآتي 5490 ريال سعودي، بينما يأتي سعر التأمين الخاص بالغرفة 6000 ريال سعودي.

● سعر الغرفة الخاصة بداخل مستشفى دله 6090 ريال سعودي ويتم دفع مبلغ التأمين الذي يقدر بسعر 6500 ريال سعودي.

● وفي حالة طلب جناح خاص للولادة القيصرية فيأتي سعره 9970 ريال سعودي.


سعر الجناح الملكي في مستشفى دله:

هناك بعض من الأشخاص التي تقوم باختيار مكان خاص للولادة مثل جناح ملكي للحصول على المزيد من الراحة، وتبدأ الأسعار به من 9970 ريال سعودي، ويحتوي على كافة الأجهزة والمعدات التي تساعد المرضى في المزيد من الراحة والهدوء مع المعدات التي يتم تطهيرها وفريق من الأطباء على أعلى مستوى، ولا يمكن نسيان عنصر الطعام الذي يعتبر هام للمرضى كثيراً، وتأتي الأسعار بهذا الشكل:

● سعر الجناح التنفيذي بداخل مستشفى دله 16000 ريال سعودي.

● ويبلغ سعر الجناح الملكي بداخل مستشفى دله 26000 ريال سعودي.


سعر إبرة الظهر في مستشفى دله:

تعتبر إبرة الظهر من أهم المكونات التي يمكن أن تحتاج إليها السيدات في الحمل للحصول على المزيد من الراحة، ويأتي سعر إبرة الظهر مستشفى دله في ذلك الوقت ما يصل إلى 1750 ريال سعودي، وتسمى بإبرة الطلق الصناعي ويمكن أن تأتي ضمن باكيدج الولادة الطبيعية، وهناك نوعين من العروض يأتي كل منهم بهذا الشكل:

سعر الولادة الطبيعية مستشفى دله مع أخصائية وإبرة الظهر وإقامة لمدة يومين بالإضافة استشارة طبية للأم بعد شهر من الولادة وكذلك استشارة للطفل خلال أسبوعه الأول  وتطعيمات الطفل بسعر 4000 ريال سعودي.

● سعر الولادة الطبيعية مستشفى دله مع استشارية وإبرة الظهر وإقامة لمدة يومين بالإضافة استشارة طبية للأم بعد شهر من الولادة وكذلك استشارة للطفل خلال أسبوعه الأول وتطعيمات الطفل بسعر 4500 ريال سعودي.


سعر الولادة في مستشفى دله 2022:

● يبلغ سعر الولادة الطبيعية مستشفى دله 2022 مع أخصائية لمدة يومين بالإضافة استشارة طبية للأم بعد شهر من الولادة وكذلك استشارة للطفل خلال أسبوعه الأول مع إبرة الظهر وتطعيمات الطفل بسعر 4000 ريال سعودي.

● ولادة طبيعية مع استشارية لمدة يومين بالإضافة استشارة طبية للأم بعد شهر من الولادة وكذلك استشارة للطفل خلال أسبوعه الأول مع إبرة الظهر وتطعيمات الطفل بسعر 4500 ريال.

● ولادة قيصرية لأي عدد من المرات بالإضافة استشارة طبية للأم بعد شهر من الولادة وكذلك استشارة للطفل خلال أسبوعه الأول مع إبرة الظهر وتطعيمات الطفل بسعر 10000 ريال سعودي.

● برنامج ليتم متابعة الحمل بشكل كامل مع أخصائية 2400 ريال سعودي.

● برنامج ليتم متابعة الحمل بشكل كامل مع استشارية 3500 ريال سعودي.

● متابعة الحمل والولادة الطبيعية مع أخصائية 5300 ريال سعودي.

● متابعة الحمل والولادة الطبيعية مع استشارية 6000 ريال سعودي.


أسعار وخصومات مستشفى دله:

هناك الكثير من الأسعار والخدمات التي يمكن أن نتعرف عليها للجوء إليها في الكثير من الحالات، وتأتي هكذا:

● كشف استشاري بداخل المستشفى بسعر 290 ريال سعودي وبعد الخصم وصل إلى 125 ريال.

● كشف أخصائي بسعر 194 وبعد الخصم وصل إلى 80 ريال سعودي.

● كشف طوارئ وصل إلى 100 ريال ولكن بعد الخصم 50 ريال فقط.

● هناك خصم على المختبر وصل إلى 25 %.

● خصم وصل إلى 25 % على الأشعة.

● وعند استخدام العلاج الطبيعي هناك خصم وصل إلى 20 %.

● خصم كبير وصل إلى 20 % على الأسنان.

● خصم وصل إلى 20 % على الجلدية وعمل الليزر.

● خصم 20 % على خدمات الطوارئ المختلفة.

● خصم 20 % على العمليات الجراحية المختلفة ولكن ذلك لا يشمل العروض المتواجدة.

● خصم وصل إلى 20 % على الخدمات المتنوعة المقدمة في المستشفى من الداخل.

● عند عمل اللوزتين يصل السعر إلى 5000 ريال سعودي بغرفة خاصة.

● عملية استئصال المرارة والعمليات الجراحية تصل إلى 10000 ريال سعودي بداخل غرفة خاصة.

● وفي حالة تغيير الأسعار سيتم تواجدها هنا وكل ما هو جديد سواءً كان سعر الولادة القيصرية في مستشفى دله أو الولادة الطبيعية وغيره مع العروض المختلفة التي تقدمها المستشفى إلى جميع مرضاها وعملائها بشكل مستمر.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -