قد يعجبك

مستشفى أحد حجز موعد

مستشفى أحد حجز موعد

مستشفى أحد حجز موعد
تعد مستشفى أحد واحدة من أكبر وأحدث المستشفيات في المملكة العربية السعودية بمنطقة المدينة المنورة، وتقدم مستشفى أحد العديد من الخدمات الطبية المختلفة التي تختص بالعيون، ومنها إجراءات العمليات الجراحية مثل عملية تعديل النظر بالليزر وتعديل انحراف العيون وذلك من خلال أبرز الأطباء المختصين والمدربين بكفاءة عالية، وفي هذا المقال سنعرض معلومات عن مستشفى أحد حجز موعد والارقام الخاصة بالاستفسارات.


مستشفى أحد حجز موعد:

تُعرف مستشفى أحد التي تقع في المدينة المنورة بأنها واحدة من أشهر مستشفيات العيون في المملكة العربية السعودية، حيث:

● يمكن حجز موعد مستشفى أحد بسهولة من خلال الذهاب إلى الفرع مباشرًا، أو من خلال التواصل على رقم مستشفى أحد لحجز المواعيد 148300016، رقم 0560570202 أو رقم 0560570202.

أخيرًا، يمكن حجز موعد مستشفى أحد من خلال صفحة تويتر الرسمية الخاصة بالمستشفى عبر الرابط https://twitter.com/ohudpr

● تعتمد أسعار مستشفى أحد على خبرة الطبيب من حيث عدد سنوات عمله والتدريب المهني الذي خضع له، ولذلك تختلف الأسعار الخاصة بالكشف أو الاستشارة من عيادة إلى أخرى حسب الطبيب، كما أنها تتغير كل فترة والأخرى.

● معظم الأطباء في مستشفى أحد يتميزون بتعاملهم الراقي واللطيف مع كافة المرضى، بالإضافة إلى دقة التشخيص في تحديد احتياجات الحالة بالاعتماد على أحدث الأجهزة المتطورة والدقيقة.

● توفر مستشفى أحد العديد من الخدمات الطبية الخاصة بالعيون، حيث أنها من أشهر مستشفيات المملكة العربية السعودية لما تتمتع من مكانة واسعة من حيث الأطباء الموجودين والأدوات المستخدمة، كما يتم تطوير المستشفى إلى أدوات أحدث في كل فترة والأخرى.


مواعيد مستشفى أحد: 

تعمل مستشفى أحد من يوم الأحد للخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 عصرًا


كيف أحجز موعد في مستشفى أحد؟

تسهل مستشفى أحد حجز موعد على المريض من خلال إتاحة ع مصادر للحجز، حيث:

● تقدم مستشفى أحد حجز موعد من خلال التواصل معهم بالاتصال على 00966148300016 وحجز موعد بسهولة، وذلك بعد اختيار العيادة الطبية والموعد والوقت المناسب.

● يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة حجز موعد في مستشفيات المملكة العربية السعودية مثل مستشفى أحد، وذلك مثل تطبيق موعد أو تطبيق صحتي الذي يوفر على المريض الجهد والوقت ويسهل عليه حجز موعد في المستشفى بسهولة.

● يمكن في مستشفى أحد حجز موعد من خلال زيارة المستشفى بشكل شخصي، وتقع المستشفى على طريق الأمير نائف ابن عبد العزيز المدينة المنورة المدينة المنورة.


كيف أخد موعد في تطبيق موعد؟

يمكن في حجز موعد مستشفى أحد عن طريق تطبيق موعد (اندرويد - ايفون)، وذلك من خلال متابعة النقاط التالية:

● يجب في البداية تنزيل تطبيق موعد على الهاتف المحمول، ومن ثم تسجيل الدخول إليه من خلال تعبئة كافة البيانات والخامات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة السر.

● بعد الدخول إلى التطبيق يتم البحث عن مستشفى أحد حجز موعد من بين العديد من المراكز الصحية الموجودة في هذا التطبيق، ومن ثم اختيار الوقت واليوم المناسب والتأكيد على حجز موعد.


وفي النهاية، تعتبر مستشفى أحد من أبرز المراكز الصحية في المملكة العربية السعودية بالمدينة المنورة، وتختص هذه المستشفى في علاج العيون بكافة الأعراض والإصابات والحالات المختلفة، وفي هذا المقال عرضنا لكم مستشفى أحد حجز موعد بأكثر من طريقة مختلفة.


كيف أحجز موعد في مستشفى أحد عن طريق صحتي؟

توفر مستشفى أحد حجز موعد خدمة حجز موعد من خلال تطبيق صحتي الإلكتروني، وذلك بأتباع النقاط التالية:

● تحميل تطبيق صحتي (اندرويد - ايفون) ومن ذلك تسجيل كافة البيات الخاصة بالمريض مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

● اختيار المواعيد وتحديدها من خلال النقر على حجز موعد، ومن ثم مليء جميه البيانات المطلوبة والتأكد من جميع البيانات بشكل صحيح، وسوف يتم بعدها التأكيد على الحجز.

● يساعد تطبيق صحتي على حجز موعد بسهولة وتعديل المواعيد أو إلغاءها إن تطلب ذلك، كما لا توجد أي رسوم على الموقع فهو يعتبر مجاني بشكل كامل.


خدمات مستشفى أحد في المدينة المنورة:

تقدم مستشفى أحد حجز موعد لخدمات عديدة ومتنوعة جميعها خاصة بالعيون، وفيما يلي سنذكر هذه الخدمات:

● العدسات اللاصقة: وتعتبر من أشهر الخدمات التي تقدمها مستشفى أحد للزبائن، وهي عدسات لاصقة طبية معتمدة من قِبل الطبيب وغير ضارة للأعين، ومنها العدسات الطبية الخاصة بالنظر والتي يتم تخصيصها حسب النظر الخاص بالمريض، وتختلف أسعار العدسات اللاصقة في المستشفى من شخص إلى آخر، حيث يتم تحديد ذلك بعد الكشف وتحديد حالة المريض ومدى احتياجه لهذه العدسات.

● النظارات الطبية: وهي نظارات معتمدة 100% ويتم تقريرها بعد الكشف عند الطبيب وتحديد ضعف النظر في كلا العينين، كما يتوفر العديد من الأشكال المختلفة لهذه النظارات الطبية في مستشفى أحد ولجميع المراحل العمرية.

● استشارة عامة حول العيون: وذلك على يد نخبة من الأطباء المميزين والمتفوقين في مجالهم الطبي، بالاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية يمكن تحديد حالة المريض وتلقي المتابعة العامة حول العيون، كما يقوم الطبيب بتشخيص الحالة وكتابة العلاج اللازم ومن ثم تحديد موعد للاستشارة كي يطمئن المريض على فعالية العلاج في تخفيف الألم.

● علاج الماء الزرقاء في العين: وتعد الماء الزرقاء في العيون من أخطر المشاكل التي قد يواجهها المريض، حيث أنه عبارة عن تدمر في العصب البصري الذي كان نتيجة إلى التعرض للضغط المتزايد على العين، ويقوم الأطباء في مستشفى أحد بإجراء الفحوصات اللازمة وإخضاع المريض للعديد من الإشاعات لتحديد الحالة بدقة، ومن ثم يتلقى المريض العلاج المناسب الذي يتم تقريره من قِبل أطباء متخصصين في ذلك.

● إجراء حراجة الليزر: تقدم مستشفى أحد العديد من العمليات الجراحية المختلفة التي تهدف لتصحيح النظر بشكل عام، ومن أشهر هذه العمليات الجراحية هي الليزر التي من خلالها يستطيع المريض أن يرى بشكل طبيعي دون الحاجة إلى النظارات الطبية، وتتم العملية على يد الطبيب المتخصص في التعامل بشكل دقيق.

● علاج انسداد القناة الدمعية: وينتج ذلك خلال انسداد القنوات الدمعية بشكل جزئي أو كامل في نظام تصريف الدموع، ويسبب العديد من المشاكل في العيون ومنها عدم القدرة على الدموع بشكل طبيعي مما ينتج عن بقاء العين مائية ومتهيجة، ويتم تصحيح انسداد القناة الدمعية في مستشفى أحد من خلال العلاج المخصص حسب عمر المريض وسبب الانسداد الذي تعرض له.

● زرع قرنية: ويتم علاج القرنية من خلال الخضوع لعملية جراحية يتم من خلالها إزالة القرنية واستبدالها بأنسجة أخرى جديدة وسليمة، ومن خلال هذه العملية يمكن للمريض أن يرى بشكل فعال وطبيعي، وعلى الرغم من ذلك فإن أطباء مستشفى أحد لا يلجؤون إلى هذه العملية إلا في الحالات المتأخرة والمتضررة بشكل كبير، حيث تكون العيون لا تستجيب إلى أي نوع من النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -