اقرأ أيضًا

فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين

فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين

فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين
 تعتبر خدمة فرنسي بلس من أشهر الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب، وهي خدمة مصرفية خاصة بإدارة الحسابات والمعاملات بشكل يومي بسهولة ومرونة وأمان وعلى مدار 24 ساعة وفي أي مكان، وتقدم خدمات عديدة وتسهيلات مميزة عبر الإنترنت، كما تتم عملية فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين من خلال تقديم الطلب عبر المنصة المخصصة لحساب البنك الفرنسي.


فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين:

يمكن فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين من خلال التسجيل في الموقع المخصص له، وهي خطوات سهلة وبسيطة سنذكرها في النقاط التالية:

● يجب في البداية زيارة الموقع المخصص لـ فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين من خلال الرابط الآتي https://online.alfransi.com.sa/e-kyc/home

● بعد زيارة الموقع المخصص لفتح الحساب يجب إدخال رقم الهوية الوطنية، رقم الجوال السعودي المسجل بنفس الهوية، والكود بالصورة، ثم الضغط على استمرار.

● سوف تستلم بعد ذلك كود عبر هاتفك الجوال من البنك السعودي الفرنسي، حيث يجب ادخال الأرقام المرسلة على هاتفك.

● سوف تنتقل الصفحة بعد ذلك تلقائيًا إلى صفحة أخرى يتم فيها مليء جميع البيات الأخرى، مثل أسم مستخدم الخاص بالعميل والاسم الذي يريد الدخول من خلاله على صفحة فرنسي بلس، وايضًا الرقم السري الذي يريده.

● ‏سوف يتم بعدها فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين، ويمكن التمتع الآن بجميع مزايا فرنسي بلس مثل الاطلاع على رصيد الحساب وطلب دفتر شيكات والنظر على العمليات المالية السابقة وتحديد تاريخ انتهاء الهوية، العديد من المزايا الأخرى.

● يحصل العميل بعد فتح الحساب على العديد من الخدمات والمزايا، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة الحوالات بين الحسابات الشخصية أو إلى البنوك الدولية والمحلية، والقدرة على تسديد كافة مستحقات بطاقات الائتمان المختلفة وتفعيلها أو إيقافها في أي وقت، كما يمكن من خلال الحساب الفرنسي أن يتم التحكم بالحد اليومي لجميع المشتريات عبر نقاط الإنترنت.

فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين


فرنسي موبايل:

يمكن من خلال تحميل تطبيق فرنسي موبايل التحكم بعد فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين، حيث أنه يساعد العميل بشكل كبير على إدارة جميع حساباته المصرفية، ويمكن التسجيل فيه من خلال:

● يمكن للعميل تنزيل تطبيق فرنسي موبايل والحصول على جميع الخدمات عبر جوجل بلاي أو آبل ستور، بعد تنزيل التطبيق يتم الضغط على أيقونة تسجيل الموجودة في صفحة الدخول، ويتم بعدها تسجيل الدخول عن طريق إدراج رقم بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية للعميل.

● كتابة كافة البيانات التي يطلبها التطبيق مثل الرقم السري الخاصة بالبطاقة ورقم الحساب ورقم الهوية أو الإقامة، وكذلك أسم المستخدم والرقم السري الذي من خلالهم سيتم الدخول إلى الحساب في تطبيق فرنسي موبايل.

● ‏يمكن الدخول إلى خدمة فرنسي موبايل من خلال استخدام أسم المستخدم وكلمة المرور، وكما يمكن الدخول إلى الخدمة بسهولة من خلال بصمة الوجه الخاصة بجميع أجهزة Apple، أو من خلال بصمة الإصبع الخاصة بأجهزة Android.

● ‏يفضل عند وضع كلمة مرور أثناء فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين أن تتكون من حروف وأرقام صعبة، وأن لا تكون متطابقة لأسم المستخدم كما يفضل تغيرها بشكل دوري وإلا يتم مشاركتها مع أي شخص.

● يمكن تنزيل تطبيق فرنسي موبايل من هاتف الجوال m.FransiMobile.com التمتع بجميع مزايا وخدمات التطبيق، مثل القدرة في الاطلاع على العمليات المالية السابقة والقدرة على فتح حساب فرعي آخر أو حساب جديد، كما يمكن معرفة الرصيد الحالي ومتابعة أرصدة الحسابات بشكل دوري.


البنك الفرنسي شركات:

تعتبر المجموعة المصرفية للشركات واحدة من أكبر الخدمات المصرفية للشركات في المملكة العربية السعودية، حيث:

● تهدف الشركات إلى بناء علاقات قوية مع العملاء الذين قد تجاوز عددهم حوالي 3000 ونصف عميل، وتشمل العديد من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم خدماتها للمنشأت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت التجارية المبتدئة في المملكة العربية السعودية.

● من أبرز الخدمات التي تقدمها هذه الشركات هي خدمة رأس المال والقروض قصيرة الأجل، والتمويل التقليدي والإسلامي وخطابات الاعتماد والتمويل والضمان، كما تقدم خدمات وحلول التمويل التجاري مثل تمويل المشاريع والشحن والطائرات وتمويل المديونات المرتفعة.

● يمكن معرفة باقي الخدمات المقدمة من البنك الفرنسي للشركات، من خلال زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة ومعرفة كافة التفاصيل الأخرى.


خدمات البنك الفرنسي:

بعد فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين يمكن للعميل أن يتمتع بالعديد من الخدمات المقدمة من البنك الفرنسي، وكي يتمكن من الحصول على جميع الخدمات يجب معرفة بعض المعلومات، وهي:

● يجب فتح البنك الفرنسي من خلال المتصفحات الرسمية والتي تم اعتمادها من البنك الفرنسي السعودي، وأن يقوم العميل التأكد من تحديث الأخير لمتصفح الإنترنت الخاص به وذلك من خلال المصادر الرسمية الموثوقة.

● الدخول للصفحة الرسمية أو إلى الحساب الرسمي لفرنسي بلس، وهو من خلال الرابط الآتي www.fransiplus.com، ويجب التحقق من عنوان الموقع حيث أنه يبدأ بـ [https وليس http]، كما يجب التحقق من عنوان URL الخاص بالموقع والتأكد من أنه متصفح آمن.

● التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب فرنسي بلس بشكل صحيح وذلك بعد كتابة جميع البيانات الخاصة بالعميل في مكانها الصحيح، ويتم ذلك باستخدام شبكة Wi-Fi موثوقة ومحمية وغير قابلة للاختراق.

● تجنب قبول خاصية الحفظ التلقائي في كلمات المرور التي يقدمها بعض المتصفحات الإنترنت أثناء تسجيل الدخول إلى حساب فرنسي بلس، كما يجب استخدام كلمة مرور قوية وصعبة حتى لا يتم الاختراق بسهولة، وفي حالة التعرض لأي مشاكل او أنشطة مشبوهة في حسابك، يمكن تبليغ الجهات المختصة في البنك السعودي الفرنسي على الفور تعلم كيف تبلغ عن عمليات الاحتيال


البنك الفرنسي خدمة العملاء

يتعرض بعض العملاء عقب فتح حساب البنك الفرنسي أون لاين، للعديد من المشاكل التي تطلب حاجتهم في الاستفسار لزيادة المعرفة والفهم، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال:

● يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الفرنسي من خلال الأرقام التي تم إنشاءها للتواصل مع العملاء، وتعمل خدمة الهاتف على مدار اليوم كاملًا وتستقبل جميع المكالمات الهاتفية الدولية والمحلية، وهي محلي 8001242121، دولي +966 920000576 فاكس

● يمكن زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بفرنسي بلس، وقد تم إنشاءها لتلقي جميع الشكاوى أو مشاكل العملاء https://www.alfransi.com.sa/arabic/contactus


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-