قد يعجبك

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة
يقدم بنك الاهلي العديد من الخدمات المميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث بمجرد فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة يحصل العميل على مزايا وتسهيلات في إدارة المبالغ المالية الكبيرة أو الصغيرة، مثل سهولة الإيداع أو السحب بإستخدام التطبيق الخاص بالبنك، بالإضافة للخدمات المصرفية المختلفة التي يتم إعفائها من أي رسوم إضافية، كما يوفر خدمة انشاء حساب بسهولة دون أي تعقيدات.


فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة:

يمكن فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة ولجميع الخدمات التجارية المختلفة، وذلك من خلال أتباع الخطوات التالية:

● يجب على المستخدم في الخطوة الأولى الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك الاهلي السعودي من هنا.

● وبمجرد الدخول على الموقع سوف تظهر عدة خانات مختلفة للخدمات البنكية، يتم الضغط منها على زر "فتح حساب مؤسسة".

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة


● يجب بعد ذلك كتابة جميع البيانات التي تخص المستخدم والمؤسسة التي يمتلكها، وبعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح يتم قراءة الأحكام والشروط بتركيز ثم الضغط على موافق.

● سوف يتم إرسال رمز التفعيل على رقم الهاتف الخاص بالعميل الذي تم ادخاله في البيانات، وهنا يجب على العميل نسخ هذا الرمز ومن ثم كتابته في الخانة المخصصة بشكل صحيح حتى يتم استكمال جميع البيانات المطلوبة.

● ينبغي على العميل أن يقوم بتأكيد الهوية الخاصة به، وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة أبشر ومن ثم الدخول على منصة نفاذ، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة بنجاح.

● يجب على العميل في الخطوة الأخيرة أن يقوم باختيار رمز للمؤسسة الخاصة به، ومن ثم ينبغي أن يختار رقم سري للهاتف المصرفي الخاص شرط أن يحتوي هذا الرمز على أرقام وحروف صعبة، بالإضافة إلى تحديد الرقم السري لبطاقة الصراف الآلي الخاصة بالمستخدم، وبعد ذلك سوف يتم إرسال البطاقة البنكية لعنوان العميل الذي قام بإدراجه عند التقديم للمؤسسة.

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة


حساب جاري البنك الأهلي:

يقدم الحساب الجاري في البنك الاهلي السعودي العديد من الخدمات المصرفية في كافة فروع البنك، وتسهل هذه الخدمات على العميل عدة إجراءات بنكية متنوعة، حيث:

● يتيح انشاء حساب جاري في البنك الاهلي على القيام بالعديد من الاعمال المصرفية المختلفة وجميعها خدمات متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى القدرة على إجراء جميع المعاملات المصرفية في فروح بنك الاهلي بالمملكة العربية السعودية.

● يوفر بنك الاهلي العديد من الخدمات الإلكترونية المتطورة، وجميعها خدمات يمكن القيام بها أون لاين من خلال موقع البنك أو تطبيق الاهلي موبايل، كما لا يتشرط البنك على العميل وجود حد أو مبلغ معين من الرصيد حتى يتم فتح الحساب، حيث يمكن الاستمتاع بجميع الخدمات دون أي رسوم.

● يقدم البنك الاهلي للمستخدم عدة خدمات مجانية مثل بطاقة الصراف الآلي التي يمكن أستخدامها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى دفتر شيكات وإمكانية كشف الحساب بشكل شهري، كما يقدم خدمة مجانية خاصة بـ الإشعارات عبر الرسائل القصيرة.


فتح حساب مؤسسة فردية:

يقدم البنك الاهلي خدمة فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة فردية، ويقدم هذا النوع من الحسابات البنكية العديد من الخدمات والمزايا التي تستهدف العميل والمنشآت التجارية الخاصة به، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● يقدم البنك الاهلي خدمة انشاء حساب مؤسسة فردية لجميع الأعمال والمنشآت الصناعية أو التجارية، وذلك بشرط أن لا يقل الحد الأدنى في حساب المستخدم حوالي مليون ريال سعودي، ويتميز هذا النوع من الحساب بوجود خصومات عديدة بين فترة والأخرى، كما تقدر المدة المحددة له حوالي ثلاث أشهر.

● يمكن تقدير قيمة الخصومات الخاصة التي يقدمها البنك الأهلي للعملاء للمستخدمين الذين بدأ مقدار مبالغهم المالية من مليون ريال سعودي حتى ثلاث ملايين ريال، إلى 30٪؜ خصم أما إذا وصل الحساب من ثلاثة مليون ريال وبدأ الحد الادني له من خمس ريالات فقط فقد يصل الخصم إلى حوالي 75٪؜، وفي حال بدأ الحساب من خمس ملايين ريال سعودي ووصل إلى ما يزيد من ذلك فقد يصل الخصم إلى 10٪؜.

● يتيح حساب المؤسسة الفردي السرعة في الوصول إلى الاموال والبدأ في استثمار هذه الأموال بسهولة، وذلك لإن البنك يساعد المشاريع التجارية الصغيرة في التطور ويتيح طرق عديدة للتمويل، وذلك بوجود رقابة لجميع أحكام الشريعة الإسلامية التابعة للبنك الاهلي المركزي.

● يتيح البنك الاهلي أكثر من خدمة مصرفية في جميع فروع البنك في المملكة العربية السعودية، وقد بلغ عدد هذه الفروع إلى حوالي 570 فرع، كما خصص البنك عدد معقول من الفروع تخص السيدات فقط وذلك لإتاحة الفرصة للنساء بالقيام بالعمليات المصرفية في البنك براحة وخصوصية أكثر.


فتح حساب الأهلي موبايل:

يمكن فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك، يتميز هذا التطبيق بالعديد من التسهيلات في الحصول على الخدمات بسهولة ومرونة أكثر، وتتمثل هذه الطريقة في النقاط التالية:

● يجب في البداية تنزيل تطبيق الاهلي موبايل على الهاتف المحمول أيفون من هنا، ومن ثم البداية في تسجيل الدخول إلى التطبيق، وذلك بكتابة جميع بياناته الخاصة بالمستخدم في الخانات المخصصة لذلك.

● يقوم المستخدم باختيار نوع الخدمة التي يريدها لفتح الحساب، سواء كان حساب فردي أو مؤسسة ومن ثم أختيار العملية المراد التعامل بها، وكتابة سبب فتح هذا الحساب، وبمجرد الانتهاء من هذه المرحلة والنقر على زر الموافقة، سوف يقوم البنك بإرسال رمز التفعيل على رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.

● يجب كتابة رمز التفعيل في الخانة المطلوبة حتى يتم إنشاء الحساب بنجاح، وبعد الانتهاء من ذلك سوف يرسل بنك الاهلي للعميل بأنه قد تم انشاء الحساب بنجاح، ويمكن بعدها فتح التطبيق والتعامل مع كافة التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك.

فتح حساب بنك الاهلي مؤسسة


فتح حساب مؤسسة بنك الرياض:

يوجد العديد من البنوك الأخرى التي تقدم خدمة فتح حساب مؤسسة، مثل بنك الرياض، ويتيح بنك الرياض للعملاء والمستخدمين خدمة تقديم طلب لفتح حساب المؤسسة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، حيث:

● يمكن تقديم طلب فتح حساب مؤسسة في بنك الرياض، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني كتابة جميع البيانات الخاصة بالمستخدم، مع التأكد من صحتها حتى يتم الطلب بنجاح. ومن ثم تأكيد الطلب والانتظار حتى يقوم البنك بمراجعة جميع البيانات وقبول هذا الطلب.

● يتيح انشاء حساب في يتم الرياض للعميل سهولة إدارة جميع العمليات البنكية، ومراقبة المصاريف بالإضافة إلى تنمية المشاريع التجارية بمرونة، ويمكن طلب إنشاء حساب للشركات من خلال الرابط الآتي https://www.riyadbank.com/ar/%20business-banking/accounts-cards/current-account
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -