قد يعجبك

طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي

طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي

طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي
تعد خدمة باي بال من أكبر وأشهر الخدمات التي يمكن أن تقدم عدة معاملات وتسهيلات للعميل، حيث يمكن من خلالها إجراء كافة العمليات البنكية سواء كان تحويل أو سحب أي مبلغ من الأموال وإرسالها إلى أي شخص في العالم، وقد يتساءل البعض حول ما هي طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي وقد سهلت هذه الخدمة على المستخدم عملية سحب الأموال عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك الراجحي.


طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي:

تعد طريقة تحويل من باي بال الى الراجحي من أبرز الطرق المستخدمة في إجراء العمليات الحسابية، حيث قد يحتاج العملاء ربط إحدى حساباته الموجودة في خدمة باي بال مع الحساب الخاص به في الراجحي، وذلك حتى يتم الحصول على تسهيلات عدة، وفيما يلي سنوضح هذه الطريقة بالتفصيل:

● أولاً: يقوم العميل بزيارة الصفحة الخاصة به في باي بال عبر تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور من هنا، وبعدها سوف ينتقل إلى خيار المحفظة الموضح في الصفحة والنقر على طريقة الدفع.

● ثانيًا: سوف يتم اختيار طريقة الدفع هي عن طريق الحساب الخاص بالعميل في بنك الراجحي، ومن ثم ينبغي أن يحدد بطاقة الدفع التي يريدها ومن ثم إدراج جميع المعلومات الخاصة بالبطاقة ويتم التأكد منها بشكل صحيح حتى لا يحدث أي عوائق أثناء تسجيل الدخول.

● ثالثًا: حتى يتمكن العميل من تفعيل البطاقة البنكية الخاصة به يجب أن تحتوي على الأقل حوالي 2 دولار، وفي حال تم ربط حساب باي بال مع حساب الراجحي سوف يتم خصم دولار فقط حتى يتم التأكد من أن البطاقة فعالة وغير منتهية الصلاحية.

● رابعًا: في الخطوة الأخيرة سوف يحصل العميل على رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق من العملية السابقة، سوف يتم نسخ هذا الرمز ومن ثم كتابته في المكان المخصص لذلك حتى يتم إتمام عملية التأكيد، وبعدها سوف يتمكن العميل من تفعيل الحساب الخاص به وبإمكانه بدء القيام بكافة العمليات الحسابية.



طريقة تحويل من الباي بال إلى فيزا:

يمكن سحب أي مبلغ من الأموال من باي بال عن طريق بطاقة الفيزا الخاصة ببنك الراجحي، وتقدم هذه الطريقة لجميع العملاء عدة تسهيلات وخدمات أخرى، مثل سهولة التعامل مع المبالغ المالية من سحب أو تحويل وغيرها، وفيما يلي سوف نوضح ذلك بالتفصيل:

● يتم في البداية تسجيل الدخول على تطبيق باي بال (اندرويد - ايفون)، أو موقع باي بال من هنا، ثم الدخول على أيقونة رصيد باي بال الموجودة في الصفحة الرئيسية، ومن ثم الانتقال إلى تحويل مبالغ مالية.

● سوف يظهر لدى العميل عدة اختيارات سوف يقوم باختيار العملة التي يريد التعامل معها بالإضافة إلى المبلغ المراد تحويلة، وبعد الانتهاء من ذلك سوف يتم النقر على زر التالي، ومباشرًا سيقوم العميل بتحديد بطاقة الفيزا المراد التحويل عليها وبعدها النقر على التالي.

● في الخطوة القادمة سوف يقوم المستخدم بإدخال المبلغ الذي يريد تحويله، وسوف يتم الانتظار وقت معين حوالي سبعة أو خمس أيام حتى يتم إكمال هذه العملية بنجاح، وبهذه الطريقة البسيطة سوف يتم إتمام عملية تحويل مبلغ من باي بال عبر الفيزا.


كم يستغرق تحويل باي بال؟

قد يسأل بعض العملاء ومستخدمي بطاقة باي بال حول الوقت الذي يستغرق في عملية تحويل الأموال، حيث تعمل خدمة باي بال على تسهيل الإجراءات البنكية على العميل ومحاولة تقديم أعلى الخدمات بأسرع وأبسط الطرق، حيث:

● تقدم خدمة باي بال إمكانية تحويل أي مبلغ من المبالغ المالية من حساب باي بال إلى أي حساب بنكي مثل بنك الراجحي، وقد يمكن إتمام هذه العملية في أقصر وقت حيث يمكن أن تتم في غصون من يومين إلى ثلاثة أيام.

● عبر باي بال يتم الحصول على كافة الخدمات والإجراءات حيث أنها تحمي البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك من جميع المخترقين، كما أنها تحفظ جميع البيانات والمعلومات الخاصة المتعلقة بالعميل ولا يتم نشرها بأي طريقة من الطرق.


سحب الاموال من paypal السعودية:

يمكن سحب أي مبلغ من المبالغ المالية الموجودة في الحساب الخاص باي بال في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر خطوات سهلة وبسيطة قد لا تحتاج إلا بضع دقائق، وفيما يلي سوف نعرضها بالتفصيل:

● أولاً: يقوم العميل بتسجيل الدخول في الحساب الخاص به باي بال عبر هذا الرابط، وذلك بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وسوف يقوم بالدخول مباشرًا على خيار المحفظة حتى يتم ظهور المبلغ الموجود في الحساب الخاص به.

● ثانيًا: سوف يتم اختيار أيقونة تحويل أموال اختيار البطاقة التي سوف يتم الدفع بها ومن ثم التأكد من صحة البيانات المدخلة الخاصة بالبطاقة، وفي حال لم يقوم العميل بربط الحساب البنكي بموقع باي بال سوف يتم ربطها وبعدها إتمام عملية سحب الأموال.


خدمة العملاء باي بال في السعودية:

قد يحتاج بعض العملاء أو المتقدمين لإنشاء حساب في موقع باي بال بالمملكة العربية السعودية، لطرح بعض الأسئلة ومعرفة كافة الاستفسارات التي تخص هذا الموقع، وقد أتاح موقع باي بال عدة طرق مختلفة يمكن أن يتم من خلالها التواصل معهم حتى يتم التأكد من جودة الخدمة المقدمة للعملاء، حيث:

● يمكن العثور على كافة المعلومات أو الاستفسارات الخاصة بحساب باي بال عن طريق الدخول للصفحة الرسمية الخاص بباي بال، حيث قد حدد الموقع صفحة خاصة في الموقع تحتوي على أغلب أو معظم الأسئلة التي يريد أغلب العملاء الحصول على إجابة واضحة لهم، وهي PayPal.com: أنقر هنا https://www.paypal.com/sa/smarthelp/home .

● يمكن التواصل مع خدمة العملاء لموقع باي بال عبر الموقع الرسمي الخاص بهم سواء على الفيس بوك أو التويتر، كما يمكن إرسال بعض الاستفسارات عبر العنوان البريدي للموقع وهو خاص لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية Paypal Saudi Arabia: 22-24 Boulevard Royal L-2449, Luxemburg.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -