قد يعجبك

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي
يلجأ العديد من المستثمرين وأصحاب الشركات التجارية إلى فتح حساب استثماري في البنك الأهلي، وذلك بهدف زيادة تداول الأسهم الخاصة بهم وارتفاعها بشكل عام في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رفع الخبرة والمعرفة في السوق السعودي، وقد أتاح البنك الأهلي لكافة العملاء خدمة إتمام عملية وخطوات فتح الحساب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك ومن دون الحاجة لتأكيد العملية في إي فرع من فروع البنك.


فتح حساب استثماري في البنك الأهلي:

يعد البنك الأهلي واحد من أكبر وأشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، وما ساعد على ذلك هو مستوى الخدمات والمزايا التي يحصل عليها العميل عقب فتح حساب استثماري في البنك الأهلي، كما سهل البنك على العميل إمكانية فتح الحساب في خطوات بسيطة، وهي:

● أولاً: يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك الأهلي لتداول الأسهم، ومن ثم ينتقل إلى أيقونة فتح حساب استثماري الظاهرة في اعلى الصفحة، وعقب ذلك سوف يعرض على العميل عدة اتفاقيات يتم التعامل معها لاحقاً لذا يجب قراءتها بتركيز وانتباه وبعدها النقر على زر التالي.

● ثانيًا: بعد الموافقة على اتفاقية التعامل التي سوف تتم بين العميل وشركة الأهلي كابيتال المالية، سيتم أختيار احدى الطرق التي من خلالها يتم الدخول، حيث يمكن ذلك عبر ادراج البيانات الخاصة ببطاقة الصراف الآلي، أو من خلال كتابة الرقم السري والرقم الخاص بالهاتف المصرفي.

● ثالثًا: بعد كتابة رقم الجوال المصرفي سوف يقوم فريق العمل الخاص بالبنك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كود يتم من خلاله تفعيل البيانات عقب وضعه في الخانة المخصصة لذلك، وفي الخطوة الموالية ستظهر صفحة عبارة عن خانات فارغة يتم فيها كتابة كافة البيانات المتمثلة في الحسابات حتى يتم ربط الحساب كي لا يضيع أي مبلغ.

● رابعًا: سوف يتم متابعة باقي الخطوات اللازمة حتى يتم فتح حساب استثماري في البنك الأهلي، مثل كتابة البيانات الأخرى الخاصة بالعميل مع التأكد من صحتها ثم النقر على موافق، وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم طلب في الحصول على محفظة استثمارية وخلال الأيام القادمة سوف يتواصل فريق العمل الخاص بالبنك مع العميل، وذلك حتى يتم معرفة رقم الحساب الاستثماري و اسم المستخدم وكلمة المرور التي من خلالها يمكن الدخول وإجراء كافة عمليات البيع والشراء بالإضافة الى التداول بسهولة عبر الموقع الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع.

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي



الأهلي أون لاين فتح حساب:

يتيح بنك الأهلي السعودي خدمة فتح حساب فردي عبر الموقع الإلكتروني، وعقب فتح الكساب سوف يتمتع العميل بعدة مزايا وخدمات مقدمة من قِبل البنك، كما أن هذه الخطوات بسيطة ولا تحتاج إلى مجهود أو وقت، وهي:

يقوم المستخدم بالدخول في البداية على الرابط الأتي https://www.alahli.com/ar-sa/Pages/RB-NCB-Home-New.aspx والنقر على خيار متقدم من القائمة الظاهرة، ومنها إلى خانة فتح حساب جاري جديد.

● سوف يتطلب من العميل كتابة كافة البيانات اللازمة في الخانات المحددة، وجميع المعلومات المالية الأخرى مع التأكد من صحة جميع هذه البيانات المدخلة.

● سيستقبل العميل رسالة نصية تؤكد على أنه قد تم فتح الحساب بنجاح، كما سيحصل على رسالة أخرى تحتوي على جميع المعلومات التي يتم من خلالها تسجيل الدخول للحساب البنكي.


هل فتح محفظة في الأهلي مجاني؟

يمكن للعميل بعد فتح حساب على بنك الأهلي أن يقوم بفتح محفظة بصورة مجانية عبر الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني وبخطوات بسيطة وسهلة وذلك بأكثر من طريقة، حيث:

● الطريقة الأولى: يقوم العميل بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر هذا الرابط https://www.alahlicapital.com/Pages/openaccount.aspx?lang=ar، ومن ثم يبدأ بالتسجيل عبر موقع الإنترنت وبعدها يبدأ ينتقل إلى خانة "المعلومات الأخيرة"، ومباشرًا سوف تظهر له رقم المحفظة الخاصة به وأخر العمليات البنكية التي تم إجراءها.

● الطريقة الثانية: يقوم العميل بالحصول على رقم المحفظة الخاصة به عبر الدخول إلى خدمة الأهلي أون لاين، ومن ثم النقر على خيار التحويل وتحديد خدمة التحويل الأهلي كابيتال، وتعد هذه الخدمة من الخدمات المجانية التي يقدمها البنك لكافة العملاء والمستخدمين.

● الطريقة الثالثة: يمكن معرفة رقم المحفظة الخاصة بالعميل عن طريق الحصول على إيصال البيع والشراء في أي عملية قام بها العميل من قبل، وذلك في حال كان يحتفظ بجميع هذه الإيصالات هيثم في الطبيعي يتم كتابة رقم المحفظة في نهاية كل عملية مالية على الإيصال.

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي


طريقة تحديث الأهلي كابيتال:

يمكن للمستخدم تحديث الخاصة في الأهلي كابيتال وذلك عبر أستخدام الإنترنت، وهي خطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية، وتتم هذه الخطوات عبر النقاط التالية:

● يقوم المستخدم في البداية بالدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي ومن ثم بدأ تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.

● يبدأ العميل فيما بعد بكتابة رمز التفعيل الخاص به والذي سبق وتم إرساله من قبل البنك على رقم الهاتف المحمول الذي قام بإدخاله، مباشرًا سوف يتم الانتقال إلى الخطوة الأخرى وهي الدخول إلى قائمة أوامر المحفظة ومن ثم اختيار خانة التحديث الموجودة.

● يقوم العميل في هذه الخطوة بانتظار تحديث البيانات سواء كانت بيانات شخصية أو مالية أو مهنية، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم النقر على أيقونة موافق وسوف يستقبل بعدها رسالة توضح فيها على أنه قد تم تحديث البيانات بنجاح، وفي حال لم يستقبل هذه الرسالة فيجب عليه إعادة المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق مع التأكد من إتباع الخطوات بشكل صحيح، أو التواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة.


رقم الأهلي تداول:

‏وفرة فريق بنك الأهلي عدة طرق ووسائل يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء في حال وجود أي شكوى أو أبلغك لو حتى يتم الاستفسار عن أمر معين، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● ‏يمكن التواصل مع رقم الهاتف الخاص بـ البنك الذي يستقبل جميع المكالمات على مدار 24 ساعة في اليوم ويجب على كافة استفسارات العملاء حتى يتم نيل ثقتهم و استحسانهم على الخدمة المقدمة، وهو رقم موحد لجميع العملاء ومستخدمي البنك من داخل المملكة العربية السعودية 920000232.

● يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر البريد الإلكتروني من داخل وخارج المملكة العربية السعودية alahlitdawul@ncbc.com، كما يمكن زيارة الصفحة الرسمية الإلكترونية الخاصة بالبنك عبر هذا الرابط https://twitter.com/AlahliCapital حتى يتم التعرف على كافة الخدمات والمعلومات المقدمة من البنك.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -