قد يعجبك

فتح حساب سامبا أون لاين

فتح حساب سامبا أون لاين

فتح حساب سامبا أون لاين
يعد بنك سامبا من أكبر البنوك المصرفية في المملكة العربية السعودية، وقد قدم خدمات متميزة عديد للعملاء حتى تسهل عليهم من إمكانية إنشاء الحساب وتلقي العمليات البنكية بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يمكن فتح حساب سامبا أون لاين دون الحاجة للذهاب للفرع حتى يتم تأكيد العملية.


فتح حساب سامبا أون لاين:

يمكن للعميل فتح حساب سامبا أون لاين عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك لتحميل نموذج فتح حساب بنك سامبا (عربي - إنجليزي)، مع الإشارة على أن هذه الطريقة قد لا تحتاج الكثير من الوقت، فيما يلي سنعرض ذلك:

● أولاً: لفتح حساب سامبا أون لاين، قم في البداية بالدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://sambaonline.dxb.samba.com/samba/ar/creditCardApp.jsp، ومن ثم يقوم بالنقر على خانة طلب فتح حساب جديد ليتم الانتقال مباشرًا نموذج فارغ مطلوب من العميل كتابة جميع الخانات الفارغة التي بن حسب المطلوب منه.

● ثانيًا: يقوم العميل التأكد من جميع البيانات التي يتم تسجيلها مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، بالإضافة إلى كتابة أن كان العميل وافدًا من جنسية أخرى فيجب عليه كتابة كافة البيانات الخاصة به بدقة كبيرة حتى لا يحدث مشاكل أثناء التسجيل، علاوة على ذلك ينبغي تسجيل المعلومات والبيانات الخاصة بالضرائب.

● ثالثًا: يقوم العميل بالنقر على زر "أرفاق المستندات" وبذلك بعد معرفة كافة الأوراق المطلوبة منه حتى يتم إرفاقها بما في ذلك "بطاقة الهوية" في حال كان العميل سعودي الجنسية، بالإضافة إلى بيان حساب تحويل الراتب إلى حساب آخر مع إرفاق شهادة راتب لصاحب العمل ومن ثم يتم التحقق من كافة البيانات التي تم إدخالها.

● رابعًا: في هذه الخطوة سوف يتم فتح حساب سامبا أون لاين، لكن يجب على العميل الذهاب إلى أقرب فرع من فروع هذا البنك حتى يتم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بفتح الحساب، وكما يتمكن من الحصول على البطاقة الائتمانية عبر هذا الفرع وذلك بعد التحقق من الهوية والبيانات المدخلة.

فتح حساب سامبا أون لاين


فتح حساب بنك سامبا الأفراد:

يستطيع العميل فتح حساب بنك سامبا الأفراد عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، وقد قدم هذا الحساب للمستخدم عدة خدمات مزايا، شرط أن يكون قد تجاوز عمر 18 عام ويكون لديه بطاقة هوية خاصة به، ويمكن التعرف على هذه الطريقة في الخطوات القادمة:

● يقوم العميل في بداية إنشاء حساب في بنك سامبا عبر الدخول للموقع الإلكتروني من هنا https://www.samba.com/ar/personal-banking/ways-to-bank/samba-online.aspx، ويضغط على خدمة الحساب الإلكترونية الموجودة في القائمة من ناحية اليسار.

● ينبغي أن يقوم العميل بتحديث كافة البيانات الخاصة به عبر منصة أبشر الإلكترونية، وذلك على كتابة كيف البيانات والمعلومات الخاصة الاسم رقم الهوية الوطنية وكلمة السر من ثم النقر على زر التسجيل، وبعدها ينتقل مباشرًا إلى قائمة وفتح حساب عن طريق شبكة الإنترنت، ابدأ بقراءة كافة الأحكام والشروط ومن ثم يقوم بالموافقة عليها النقر على زر المتابعة.

● سيتمكن المستخدم من الدخول إلى صفحة جديدة حتى يتم التحقق من هويته، حيث يقوم العميل في هذه الخطوة بتحديد الآلية الخاصة كي يتم التأكد من الهوية، وعقب ذلك سوف يتم إكمال كتابة باقي المعلومات والبيانات الشخصية في القوائم الفارغة حسب المطلوب منه، مع التحقق من جميع البيانات المدخلة وبعدها الضغط على المتابعة.

● يستطيع العميل بعد ذلك فتح حساب سامبا أون لاين بنجاح، ولكن بعد أتباع باقي الخطوات الموضحة على الصف الرئيسية، مثل إكمال كاتبة البيانات الأخرى من الاسم الاول واسم العائلة وتاريخ الميلادي، مع كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح لأن خلال الساعات القادمة ستقوم خدمة عملاء البنك بالتواصل مع العميل حتى يتم تأكيد عملية الفتح بنجاح.


تطبيق سامبا اون لاين:

يقدم تطبيق سامبا اون لاين عدة خدمات يمكن أن يقوم العميل بإتمامها من المنزل، وقد تم تصميم هذا التطبيق بسلاسة ومرونة كي يتناسب مع جميع العملاء والمستخدمين وكي يتم نيل الرضا والاستحسان عن الخدمات المقدمة، حيث:

● يمكن تنزيل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بالعميل سواء كان نوع الهاتف هو اندرويد بالانتقال إلى متجر جوجل بلاي من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.samba.mb، أو لأجهزة الأيفون بالانتقال إلى شركة آبل ستور من هنا https://apps.apple.com/app/sambamobile/id382939330.

● يقوم العميل بتسجيل الدخول في التطبيق عبر كتابة أسم المستخدم وكلمة المرور، مع الإشارة على أن التطبيق لا يشترط إعادة كتابة هذه البيانات أثناء الدخول مرة أخرى وذلك لانه بدعم خاصية بصمة اليد أو الوجه.

● يستطيع العميل عبر التطبيق الخاص بالبنك بالتواصل وع المصرف في أي وقت يريده على مدار اليوم، مع إمكانية الاستعلام على كافة الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك للعملاء، بالإضافة إلى القدرة على تسديد قيمة الفواتير المستحقة وأجراء عمليات التحويل أو الاستقبال من المنزل.


سامبا أون لاين الدخول:

يمكن للعميل الدخول على الحساب الرسمي الخاص به في بنك سامبا عبر بضع خطوات بسيطة، وذلك من خلال استخدام الإنترنت، وهي:

● يقوم العميل بالدخول على الرابط الآتي الخاص بموقع الإلكتروني لبنك سامبا أون لاين تسجيل الدخول https://sambaonline.dxb.samba.com/Arabic/Common/HTML/SOLogin_01_01_ar.html، ومباشرًا سيتم كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المحددة، وهي اسم المستخدم وكلمة المرور التي سبق وتم اختيارها اثناء عملية التسجيل.

● يمكن للعميل تسجيل الدخول كـ حساب جديد عبر نفس الموقع الإلكتروني أيضًا الخاص بالبنك، وذلك عبر النقر إلى أيقونة "حساب جديد" وبدء اتباع الخطوات الموضحة على الصفحة حتى يتم تأكيد طلب فتح الحساب بنجاح، وفي حال لم يتمكن العميل من تنفيذ أحد الخطوات يمكنه التواصل مع خدمة عملاء البنك سواء عبر التطبيق أو من خلال الاتصال على الأرقام المحددة بذلك.


خدمة عملاء بنك سامبا:

يمكن لجميع العملاء الجدد التواصل مع أرقام بنك سامبا حتى يتم الاستفسار عن الخدمات المقدمة، وقد أتاح البنك عدة أرقام لكل خدمة معينة، حيث:

● يمكن التواصل مع خدمة العملاء الماسية عبر هذا الرقم 800124600، وخدمة العملاء الذهبية من هنا 8001245000، أما بالنسبة للعملاء المقيمين من خارج المملكة العربية السعودية يمكنهم التواصل عبر 00966118382000.

● وفر البنك إمكانية لتواصل مع خدمة العملاء غير تابعين للبنك عبر الرقم التالي 8001241010، ويمكن التواصل عبر الرقم المجاني في أي وقت على مدار اليوم 8001242000.

● قدم البنك خدمك التواصل أيضًا عبر الرسائل الفورية من خلال أستخدام البريد الإلكتروني وكتابة الاستفسار أو السؤال المعين ومن ثم انتظار بعض الوقت حتى يتم تلقي الرد المناسب http://customercare@samba.com/ .
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -