قد يعجبك

شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية

شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية

شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية
يعد بنك الإسكندرية واحد من أكثر البنوك شيوعًا واستخدامًا بين المواطنين أو المقيمين في مصر، ويستطيع أي شخص التعامل مع هذا البنك وذلك بعد معرفة شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية التي تم تحديدها عبر الصفحات الرسمية للبنك، سوف يحصل العميل عقب ذلك على العديد من الخدمات والمزايا بالإضافة الى الخصومات المقدمة إليه كل فترة والأخرى والتي يمكنه الإطلاع عليها عبر موقع البنك الإلكتروني.


شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية:

تعتبر شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية من أبسط وأسهل الشروط التي يمكن للعميل توفيرها بسهولة حتى يتمكن من إكمال عملية فتح الحساب بنجاح، ويمكن الإشارة على أن هذا البنك من أكثر البنوك التي تسعى للتطوير المستمر في تقديم الخدمات لتوفير كل سبل الراحة للعميل، وفيما يلي سنعرض هذه الشروط:

● يجب أن لا يقل عمر العميل عن ٢١ عام وفي حال كان أقل فيمكنه فتح حساب للطلاب، أو تقديم طلب فتح حساب بوجود الوصي سواء الأب أو الأم، كما يشترط أن يتم إرفاق مبلغ محدد في البنك عند فتح الحساب وهو حوالي ألف جنيه مصري.

● يقدم العميل كافة الأوراق والمستندات المطلوبة منه والتي تم تحديدها مع وجود نسخة من البطاقة الشخصية الخاصة به شرط أن لا تكون منتهية الصلاحية، مع العلم أن أقل مبلغ احتساب العائد هو ألف جنية مصري، وفي حال عدم اكتمال هذه الشروط والالتزام بها لم يتمكن العميل من انشاء الحساب بنجاح.


شروط فتح حساب الشباب بنك الإسكندرية:

يوجد بعض من شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية خاص بالشباب، وكان الهدف من هذا الحساب هو تشجيعهم على إيداع المبالغ المالية والتحفيز على الادخار وتوفير الأموال بشكل عام، كما يمكن لجميع العملاء فتح هذا الحساب دون وجود أي رسوم وبشروط سهلة وبسيطة، وهي:

● يمكن للعميل فتح الحساب بنجاح ولكن بشرط أن يتم وضع مبلغ لا يقل عن ٢٥٠ جنيه مصري، كما يعد هذا المبلغ هو الحد الأدنى الذي من خلاله يتم احتساب العائد، مع العلم أن العائد الشهري للعميل سوف يتم حسابه من أقل رصيد في الحساب، كما سيتم اضافته بشكل تلقائي على حساب العميل منذ اليوم الأول بداية كل شهر.

● يقدم البنك للعميل عدة خدمات ومزايا حتى يشجع الشباب على الإقبال لفتح حسابات التوفير، حيث بمجرد إتباع جميع الخطوات وإنشاء هذا الحساب بنجاح، سوف يحصل على كوبون مجاني بقيمة مائتي جنيه مقدمين من ماركة New Balance، وهو بمثابة أول هدية تشجيعية للعميل ومن بعدها سيحصل على عدة معاملات وتسهيلات بنكية أخرى.

● سيتمكن العميل من الحصول على كوبونات أخرى عديدة على مدار كل شهر مقدمة من من Cook Door، وذلك في حال تجاوز المبلغ الموجود في البنك عن خمسة آلاف جنيه مصري، وذلك حتى يتم تحفيز الشباب على وضع أكبر عدد ممكن من البنك، علاوة على ذلك يمكن استخدام التطبيق الخاص بالبنك لاستقبال جميع الهدايا ومعرفة كافة التفاصيل التي تخص المزايا والخدمات.

● يمكن للعميل تنزيل التطبيق الخاص ببنك الاسكندرية على الهاتف المحمول الخاص ايا كان نوعه، يتم تحميله عبر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=hr.asseco.android.intesa.isbd.mbanking.alex&hl=ar&gl=US، أو عبر أبل ستور لمستخدمي الآيفون من هنا https://apps.apple.com/eg/app/alexbank-mobile-banking/id1246718290.

شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية


كشف حساب بنك الإسكندرية:

بعد تطبيق شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية وإتمام عملية فتح الحساب بنجاح، يمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد المتبقي له في البنك عبر بأكثر من طريقة ممكنة، سوف يتم توضيح ذلك في السطور القادمة:

● يمكن استخدام ماكينة الصراف الآلي حتى يتم معرفة الرصيد المتبقي في البنك، وتعد هذه الطريقة من أشهر الطرق المتداولة بين العملاء لأنها لا تحتاج أكثر من بضع دقائق كما أنها توفر للعميل الكثير من الجهد والوقت، حيث يقوم العميل بالذهاب الى اقرب صراف لبنك الاسكندرية واختيار كشف حساب مختصر أو كشف حساب تفصيلي، وسوف يظهر مباشرًا على الشاشة كافة المعلومات التي تخص الحساب البنكي.

● يستخدم العميل طريقة أخرى للاستعلام عن كافة البيانات والمعلومات المصرفية في البنك، وذلك بإستخدام الإنترنت ومن دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك، حيث يقوم العميل بسهولة بتنزيل التطبيق الخاص بالبنك وتسجيل الدخول عليه ومن ثم اختيار ايقونة الاستعلام عن الرصيد، وبهذه الطريقة البسيطة سيتم معرفة المتبقي في الحساب كما يمكن متابعة كافة العمليات المصرفية والمالية التي تتم في نفس اللحظة دون الحاجة لانتظار الوقت.

● يمكن الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك، وبدء تسجيل البيانات الخاصة بالعميل من الاسم وكلمة المرور، حتى يتم تلقي جميع الخدمات و المزايا مثل إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي بعد النقر على الخانة المخصصة لذلك، مع العلم أن ميزة التصفح عبر الصفحة الإلكترونية متاحة فقط لمن لديهم حساب جاري أو حساب توفير في بنك الإسكندرية، بخلاف التطبيق الذي يمكن من خلاله تلقي واستقبال كافة العمليات البنكية لجميع انواع الحسابات.


حساب توفير بنك الإسكندرية:

يقدم البنك لجميع العملاء عدة مزايا وخدمات متنوعة تسهل عليهم من إمكانية فتح حساب التوفير، وذلك بعد معرفة كافة شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية والالتزام بها حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء التسجيل، ومن أبرز الخدمات التي يحصل عليها المستخدم بعد فتح هذا الحساب ما يأتي:

● يقدم البنك للعميل عائد نصف شهري عقب فتح الحساب وسوف يحصل عليه مباشرًا بداية كل شهر، ويتم احتساب قيمة هذا المبلغ المستحق حسب المبلغ الذي تم ايداعه في البنك.

● يمكن للعميل فتح حساب توفير بأي عملك يريدها، حيث لا يشترط عليه البنك فتح الحساب بالعملة المصرية وقد أتاح له إمكانية استخدام العملة الأجنبية، وقد يلجأ لها البعض خاصة أصحاب الأعمال والشركات التجارية بهدف ادخار المبلغ والحفاظ على قيمته، مع الإشارة أن العائد الشهري يتم يكون أكثر في العملات الأجنبية مقارنة بالعملة المحلية.

● يستطيع العميل بسهولة فتح حساب التوفير في أي من مراكز الصراف الآلي المنتشرة، وسوف يحصل عقب ذلك على عدة مزايا وهدايا مقدمة من البنك لتشجيع العملاء.


خدمة العملاء بنك الإسكندرية:

وفر بنك الإسكندرية عدة طرق للتواصل مع العملاء بهدف تسهيل الخدمات عليهم والاجابة على كافة الاستفسارات أو البلاغات والشكاوى، كما يمكن التعرف على شروط فتح حساب في بنك الإسكندرية ومواقع ماكينات الصراف الآلي وفروع هذا البنك، ويتم التواصل في أي وقت عبر هذا الرقم ١٩٠٣٣.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -