قد يعجبك

فتح حساب استثماري بنك الانماء

فتح حساب استثماري بنك الانماء

فتح حساب استثماري بنك الانماء
يصنف مصرف الانماء على أنه واحد من أفضل البنوك على مستوى الدول العربية، وذلك بفضل الخدمات التي يقدمها لجميع العملاء أو المقدمين على فتح حساب استثماري بنك الانماء، حيث يوفر البنك إمكانية استثمار أي مبلغ من المال وتحقيق عوائد وأرباح عديدة وذلك لجميع المواطنين السعوديين أو المقيمين في المملكة.


فتح حساب استثماري بنك الانماء:

يقدم البنك خدمة فتح حساب استثماري بنك الانماء بأكثر من وسيلة ممكنة، حيث يختار العميل الذي يريد فتح حساب الطريقة التي تناسبه، ثم يبدأ بمعرفة الشروط اللازمة ويتبع باقي الخطوات، حيث:

● يمكن فتح حساب استثماري بنك الانماء من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التقليدية التي يتبعها معظم المستقدمين، حيث يقوم العميل بزيارة الفرع ومعرفة كافة التفاصيل والشروط والمستندات المطلوبة التي يتعين عليه إحضارها، ثم يبدأ بعدها عملية فتح الحساب خلال دقائق معدودة.

● يمكن فتح حساب في بنك الانماء دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك، وذلك عن طريق تنزيل التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك على أي جهاز من أجهزة الهاتف المحمول، حيث يمتاز هذا التطبيق بسرعة إنجاز المهمات البنكية وتلقي جميع الخدمات المصرفية بمرونة دون أي تعقيدات، ويمكن تنزل التطبيق من خلال  تطبيق بنك الإنماء (أندرويد - أيفون).

● تعتبر طريقة فتح حساب استثماري بنك الانماء من خلال التطبيق الخاص به، من أفضل وأسرع الطرق الممكنة حيث تتم من خلال تنزيل التطبيق ومليء جميع الخانات الفارغة الخاص بالعميل الذي يريد فتح حساب، مثل الاسم ورقم الهاتف والجنسية وعنوان البريد الإلكتروني، وبعد كتابة كافة هذه البيانات سوف تصل رسالة نصية من البنك يؤكد أنه قد تم فتح الحساب بنجاح.

● يوجد طريقة أخرى لفتح حساب في بنك الانماء وهي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، https://online.alinma.com/icustaq-selfservice/public/welcomePage.jsf?session_locale=ar

● بعد زيارة الموقع سوف يتطلب من العميل تسجيل بعد البيانات مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال، ومن ثم ينبغي عليه قراءة جميع الأحكام والشروط ثم الموافقة عليها، وفي الخطوة الأخيرة سوف يضع كلمة المرور التي يريدها ويؤكد جميع بياناته عند خدمة النفاذ الوطني، وسوف يستقبل رسالة في النهاية تؤكد أنه قد فتح الحساب بنجاح.



خدمات بنك الإنماء:

يقدم بنك الانماء عدد مميزات وخدمات يحصل عليها المستخدم بمجرد فتح حساب في البنك، وقد تسهل عليه هذه الخدمات الكثير من الوقت والجهد وتوفر عليه سهولة الحصول على مزايا من خلال عدة طرق، وفيما يلي سوف نعرض بعض من هذه الخدمات:

● يمكن المستخدم بعد فتح حساب في بنك الانماء الحصول على البطاقة الخاصة بالبنك، والتي من خلالها يمكن القيام بعدة إجراءات بنكية أخرى، وقد تسهل هذه البطاقة على العميل في عمليات السحب والايداع، حيث يمكنه سحب أي مبلغ مالي خلال الحساب الخاص به في أي فرع من فروع البنك.

● يوفر بنك الانماء لجميع العملاء خدمة سحب مبلغ من المال بشكل نقدي وذلك إذا كان العميل مقيم في المملكة أو في أي مكان خارج المملكة العربية السعودية.

● يقدم البنك عدة خدمات أخرى مثل القدرة على دفع جميع الفواتير أو أي مستحقات خاصة بالحكومة، وذلك سواء بالذهاب للفرع أو من خلال تنزيل تطبيق البنك، كما يوفر خدمة بيع وشراء ويقوم البنك بإرسال رسائل للعملاء تذكيرية للمبلغ الشخصي المتبقي له.


رقم الإنماء للاستثمار:

يقدم للعملاء الذين قاموا بـ فتح حساب استثماري بنك الانماء بأن يقوموا بالتواصل مع خدمة العملاء، وذلك في حال حاجتهم لطرح أي استفسار أو وجود أي مشكلة، حيث:

● يقدم بنك الانماء رقم خاص لجميع العملاء والمستخدمين للبنك، حيث يستقبل هذا الرقم جميع المكالمات الهاتفية في جميع الأوقات، ويهدف ذلك إلى محاولة نيل رضا جميع المتقدمين.

● يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم 920028000، وهو رقم خاص لجميع العملاء ومستخدمين بنك الإنماء والمقيمين في المملكة العربية السعودية.


استعلام عن رقم حساب بنك الإنماء:

‏قد يتعذر على بعض العملاء أو المستخدمين لبنك الإنماء إمكانية في وجود بعض البيانات الخاصة بهم، سواء كانت هذه البيانات خاصة في الحساب أو في الموقع أو التطبيق أو الإنترنت، وقد وفر مديري بنك الإنماء بعض الطرق أو الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن رقم الحساب، وهي:

● ‏يمكن للعملاء الذين يريدون الاستعلام عن بعض البيانات الخاصة بهم في أي حساب من حساباتهم في بنك الانماء، على أن يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وذلك سواء كان من داخل المملكة أو من خارجها، من خلال الأرقام الآتية: داخل المملكة: 8001208000 خارج المملكة: 966920028000

● ‏يوجد طريقة أخرى للاستعلام عن رقم حساب البنك الخاص بالعميل وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق البنك، وذلك في حال كان العميل لديه حساب في هذا التطبيق أما في حال عدم وجود فيمكن التسجيل عن طريق مستخدم جديد، ومن ثم المسارعة في تسجيل كافة البيانات الخاصة به، وبعدها يبدأ العميل بـ إدخال رقم الهاتف الذي من خلاله سوف يستقبل رسالة نصية تؤكد صحة هذه البيانات، ومن ثم سوف يتمكن المستخدم من إظهار رقم الحساب الخاص به من خلال الخانة الموضحة بذلك في التطبيق.


تداول للاستثمار:

يقدم بنك الانماء خدمة التداول والاستثمار في البنك، وذلك لجميع العملاء والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بشروط ومستندات بسيطة جدًا مقارنة بالخدمات والمزايا العديدة التي سوف يحصل عليها العميل، وفيما يلي سنذكر كافة هذه التفاصيل:

● يمكن للمستثمرين الذين لم يخوضوا أي تجارب من قبل في التداول، أن يبدؤوا بالدخول إلى سوق الأسهم السعودي، وذلك بسهولة ومرونة لأن بنك الانماء يقدم كافة الخطوات والمعلومات لبدء التداول التي تستهدف أصحاب الشركات الصغيرة أو الكبيرة.

● يمكن لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية أن يقدموا على فتح حساب استثمار بنك الانماء وذلك بمستندات بسيطة، حيث يطلب البنك من المواطن السعودي صورة لبطاقة الهوية الخاصة به أو دفتر العائلة، أما المقيمين في المملكة فقد يتطلب منهم إحضار رخصة الإقامة شرط أن تكون سارية المفعول وغير متوقفة.

● يُفضل التواصل مع خدمة العملاء في حال أراد العميل إتمام عملية فتح الحساب، وذلك لمعرفة كافة المعلومات والاستفسارات التي يترتب عليها فتح حساب استثمار بنك الانماء، ومن ثم الأقدام على ذلك إذا أراد هذا.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -