قد يعجبك

فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين

فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين


فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين
‏يحرص البنك الأهلي على تسهيل الإجراءات والعمليات المقدمة لجميع العملاء عن طريق توفير موقع إلكتروني، حيث يمكن فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين وذلك من دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع البنك، وقد وفر ذلك على العميل الوقت والجهد في الانتظار الذي قد يتعرض له أثناء زيارة الفرع، ويعد البنك الأهلي واحد من أهم وأبرز البنوك التي تقدم خدمات وتيسر عمليات عديدة على العميل.


فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين:

‏يقدم البنك خدمة فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين، وقد يتمكن العميل من القيام بكافة الإجراءات بالطريقة الصحيحة من خلال بعض الخطوات والشروط وهي:

● ‏أولاً: يجب في البداية التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموقع بنك الأهلي من هنا، ومن ثم يتم أختيار أيقونة "متقدم" من الخانات المعروضة، ويتم بعدها النقر على "فتح حساب جاري جديد" .

● ‏ثانياً: ينبغي على العميل أن يبدأ بإدخال البيانات الشخصية الخاصة به مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الجواز السفر الخاص به بالإضافة إلى رقم الإقامة، وفي الخطوة التالية سوف يتم قراءة الشروط الخاصة بالخدمات البنكية ومن ثم الموافقة عليها.

● ثالثاً: يقوم العميل مليء جميع الخانات الفارغة حسب المطلوب منه فيها حيث، تشمل جميع بياناته من الأسم الأول والثاني والجنسية وعنوان البريد الإلكتروني وغيرها، وبعد الأنتهاء يتم التأكد من دقة هذه البيانات حتى لا يحدث أي خلل أثناء التسجيل.

● رابعاً: بعد إتمام كافة الخطوات السابقة سوف يحصل العميل على رسالة نصية في الهاتف المحمول الذي تم وضعه، عبارة عن كود خاص به يجب عليه كتابته في الخانة المخصصة لذلك حتى يتم تأكيد البيانات، وبعد ذلك سيستقبل رسالة نصية أخرى تحتوي على رقم الطلب الذي من خلاله يمكن فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين.


فتح حساب في البنك الأهلي السعودي:

‏يقدم بنك الأهلي خدمة فتح حساب على طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، وذلك بخطوات سهلة وبسيطة وهي:

● ‏أولاً: أن يتم زيارة الصفحة الرسمية للبنك الأهلي السعودي من خلال الرابط الآتي : https://alahli.com/ar-sa/Pages/RB-SNB-Home-New.aspx ومن ثم اختيار خدمة الحساب الذي يريده العميل سواء كان حساب جاري حساب مؤسسة أو عادي، سوف يقوم بإدخال رقم الهوية الوطنية إذا كان العميل سعودي الجنسية أو جواز السفر ورقم هوية إذا كان العميل مقيم في المملكة.

● ثانياً: يقوم العميل بـ الإطلاع على كافة الشروط والأحكام الخاصة لفتح حساب في البنك الأهلي، وبعد التأكد من الموافقة على جميع هذه الشروط سوف يتم الضغط على زر الموافق، ومن ثم سيقوم العميل بالتسجيل في منصة أبشر وذلك حتى يتم إجراءات فتح الحساب بنجاح.

● ثالثاً: بعد التسجيل في منصة أبشر بنجاح سوف يبدأ المستخدم بتسجيل جميع البيانات الأخرى الخاصة به، مثل الاسم الثلاثي والجنسية وتاريخ الميلاد و نوع الإقامة وكذلك المعلومات الأخرى التي تخص طرق التواصل.

● ‏رابعا: سوف يطلب البنك من العميل تسجيل كافة مصادر الدخل و الراتب الشهري وبعض المعلومات الأخرى التي تخصه، وبعد التأكد من صحة هذه البيانات سوف يتم فتح الحساب البنكي بنجاح، وذلك بعد أن تصل رسالة نصية على رقم المستخدم تؤكد ذلك، وفي حال لم تصل هذه الرسالة يجب إعادة المحاولة مرة أخرى والتأكد من صحة جميع البيانات المسجلة.



الأهلي اي كورب:

‏يقدم البنك الأهلي العديد من الخدمات للمستخدمين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني، وذلك مثل إمكانية فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع خدمة أي كورب، وهي من الخدمات التي تسهل على العميل القيام بالإجراءات المختلفة، ويمكن تسجيل الدخول من خلال الخطوات التالية:

● ‏أولاً: يقوم المستخدم بانتقال إلى الرابط الخاص ب أي كورب الأهلي، ومن ثم يبدأ تسجيل الدخول عن طريق إدخال بيانات الخاصة به، وقراءة الأحكام والشروط والموافقة عليها.

● ‏ثانياً: سوف يتم إرسال رمز التفعيل للمستخدم على رقم الهاتف الخاص به، يجب عليه أن يقوم بكتابه في الخانة المخصصة لذلك، وبعدها ينبغى كتابه رقم الصراف آلي والرقم السري للبطاقة، وكافة البيانات الشخصية الأخرى مثل رقمك السري واسم المستخدم الذي يريد التسجيل به.

● ‏ثالثاً: يجب على العميل أن يقوم بمراجعة جميع هذه البيانات بدقة عالية حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء التسجيل، بمجرد الانتهاء من ذلك سوف يتم فتح الحساب بنجاح، ولكن يشترط أن يكون لدى العميل حساب في البنك غير منتهي، بالإضافة إلى وجود حساب آخر في منصة أبشر الإلكترونية.


الأهلي تداول:

‏يقدم بنك الأهلي السعودي خدمة الأهلي تداول وهي من أبرز الخدمات المقدمة لجميع عملاء ومستخدمين بنك الأهلي، يمكن تسجيل الدخول من خلال تتبع خطوات سهلة وبسيطة وهي:

● ‏أولاً: يتيم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالأهلي تداول من خلال الرابط الآتي https://www.alahlitadawul.com/GTrade/trading?fc19dfb%3A18617617058%3A-70b1 ، ويقوم المستخدم باختيار الطريقة التي يريد فتح الحساب بها سواء كان بالصراف الآلي أو خدمة الرد الآلي.

● ثانياً: يبدأ المستخدم بتسجيل الدخول من خلال كتابة البيانات الخاصة به، مثل الاسم ورقم الهاتف البريد الإلكتروني وكلمة المرور، بعدها سوف يستقبل المستخدم رمز الهاتف المحمول يؤكد انه تم التسجيل بنجاح في خدمة الأهلي تداول.

فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين


موعد استلام الفيزا بعد فتح الحساب بنك الأهلي:

بعد فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين بنجاح، سوف يتمكن العميل من الحصول على بطاقة فيزا خاصة بالبنك، وقد يصل الحد الأدنى لاستلام هذه البطاقة من يوم إلى ثلاثة أيام، وكحد أقصى من أسبوع إلى 14 يوم، وفي حال لم يحصل المستخدم على بطاقة الفيزا خلال الفترة المحددة يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة.

يعد البنك الأهلي من أشهر و أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يقدم من خدمات عديدة تساعد العملاء على سهولة فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية التصفح و إجراء جميع العمليات البنكية دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -