قد يعجبك

تجربتي مع مشفى الحكمة

تجربتي مع مشفى الحكمة

تجربتي مع مشفى الحكمة
تعد مستشفى الحكمة واحدة من أكبر وأشهر المراكز الصحية في العالم العربي، وقد ساهمت هذه المستشفى بشكل كبير على علاج حالات مرضى السرطان مع التطور والتقدم التكنولوجي في الآونة الأخيرة، واعتمدت على عدة أجهزة متطورة وحديثة يستخدمها الأطباء المدربين بشكل جيد للتعامل مع المريض بدنيًا ونفسيًا، وقد شارك بعض المرضى تجربتي مع مشفى الحكمة وفي العلاج الطبي الذي تلقوه.


تجربتي مع مشفى الحكمة:

شارك بعض المرضى الذين التحقوا في مستشفى الحكمة لتلقي العلاج المناسب تجاربهم الخاصة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد هذه المستشفى من أكثر المستشفيات شيوعًا وانتشارًا لعلاج حالات الإصابة بمرض السرطان، وفيما يلي سوف نعرض تجربتي مع مشفى الحكمة:

● تجربة 1: 

شارك إحدى المصابين بمرض السرطان منشور تحت عنوان تجربتي مع مشفى الحكمة، وقد ذكر إنه ألتحق لهذا الصرح الطبي الكبير على أمل في تلقي العلاج المناسب والصحيح والشفاء من هذا المرض، وقد تابع حديثه على أنه قد ظل في هذا المركز لمدة قد تجاوزت الثلاث أشهر، وقد استحسن معاملة الأطباء اللينة له والممرضين الذين ساعدوه في تخطي مراحل القلق والتوتر، كما أنه تلقي علاج الاعشاب من قِبل هذا المركز والذي ساعد في علاجه بشكل نهائي والخروج من المركز والعودة للحياة الطبيعية بعد مرور ثلاث أشهر فقط.

● تجربة 2: 

أوضح إحدى المصابون بمرض السرطان على انه تلقى علاج مختلف في مستشفى الحكمة، حيث قال إنه الحق في أكثر من مركز صحي للسفاء ولكنه لم يلقي فائدة معه، حتى قام بزيارة مركز الحكمة وبدت مراحل العلاج التي طالت مدتها إلا أنها في النهاية قد تم شفاءه بالاعتماد على طريقة علاج مواد طبيعية.

● تجربة 3: 

نشر إحدى الملتحقين لهذا المركز تجربتي مع مشفى الحكمة في تلقي العلاج المناسب والشفاء من المرض، وقد بدء حديثه بأنه أوضح سبب زيارته هذا الصرح الطبي على أن أحد المعارف نصحه مبررًا أنه من أهم المراكز وأكثرهم خدمة وكفاءة، وقد قال إنه عقب الذهاب تم الكشف عليه من قبل الطبيب وقام بإعطائه العلاج اللازم، وقد مدح في معاملة الأطباء له وفي الخدمة العالية والكفاءة الكبيرة التي اعتمدت بشكل كبير على الأجهزة والأدوات الطبية المتطورة المستخدمة، وقد تم شفاء المريض على خير بعد انتهاء جرعة الدواء.

● تجربة 4: 

نصح إحدى الملتحقين للعلاج في مستشفى الحكمة بضرورة المتابعة مع الطبيب بشكل دوري، حيث أنه نشر تجربتي مع مشفى الحكمة وأكد على أنه التزم بالأعشاب التي كتبها له الطبيب بالإضافة إلى النظام الغذائي، وقد تابع مع الطبيب الخاص به متابعة دورية حتى تم شفاؤه بشكل نهائي.


قصص شفاء - مستشفى الحكمة:

شاركت مستشفى الحكمة عدة قصص للشفاء والعلاج على يد نخبة من أبرز الأطباء المتخصصين، وذلك بالاعتماد على طرق علاج مختلفة وطبيعية بحته، حيث:

● وضعت مستشفى الحكمة عدة وصفات علاجية لجميع الامراض التي قد يتعرض لها المريض خاصة مرضى السرطان، حيث سجلت هذه المستشفى عدة حالات شفاء للمرضى بعد احتجاز قد دام لمدة شهور وقد إلى سنوات حسب الحالة المرضية، وقد اعتمدت المستشفى في طريقة العلاج على عشبة الفطر الذي ساعد على علاج جهاز المناعة.

● صنفت مستشفى الحكمة على انها من أكبر المستشفيات على مستوى العالم، وذلك لأنها عالجت عدة حالات مرضية مختلفة وقد كان معظمها حالات متأخرة وخطيرة، وقد شارك العديد تجاربهم الخاصة في الشفاء وشاركوا طرق العلاج الحديثة التي اعتمدتها المستشفى.


أين يقع مستشفى الحكمة؟

توجد مستشفى الحكمة في أكثر من دولة عربية بنفس جودة المزايا الخدمات المقدمة للمرضى التي تساعدهم على تلقي العلاج والشفاء في أقرب وقت -بإذن الله-، وبعد أن عرضها تجربتي مع مشفى الحكمة قد يتساءل البعض عن فروع المستشفى حتى يتم زيارتها، حيث:

● توجد مستشفى الحكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي دولة فلسطين وتحديدًا عارة، عرعرة، الشارع الرئيسي، رمز بريدي 30025، ص. ب. 528، وتقدم جميع مراكز المستشفى أعلى الخدمات الصحية للمرضى معتمدين على أجهزة متطورة وحديثة تسهل من عملية العلاج وكفاءة الأطباء العالية والمدربين للتعامل مع كافة الحالات.


حجز موعد مشفى الحكمة:

● وفرت مستشفى الحكمة أكثر من طريقة للتواصل معها وذلك لمعرفة المواعيد وأوقات العمل أو الحجز وتأكيد موعد والاستفسار عن شيء معين، حيث يمكن التواصل مع رقم مستشفى الحكمة للفرع الموجود في الإمارات العربية المتحدة عبر الرقم 13022768436+، أو فرع الولايات المتحدة عبر الرقم 45868745، أو عبر التواصل عن طريق واتس أب وهي من أسهل وأسرع الطرق 00970569934942، كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني عبر إرسال رسائل نصية staff@hekmac.com.

لحجز موعد مشفى الحكمة عبر الفيس بوك، قم بالدخول إلى الرابط التالي

لحجز موعد مشفى الحكمة عبر تويتر، قم بالدخول إلى الرابط التالي

لحجز موعد مشفى الحكمة عبر انستقرام، قم بالدخول إلى الرابط التالي


رزمة السرطان مشفى الحكمة:

تتبنى مستشفى الحكمة خطة علاج قوية للمرضى عبر تناول الأعشاب الطبيعية التي أدت لتلقي العلاج المناسب وسرعة الشفاء، وقد كان لما دور فعال في تقوية مناعة المرضى، حيث:

● تعد جميع الأدوية والعلاج المستخدم للمريض مستخلص من الأعشاب الطبيعية، وذلك من دون إضافة أي مواد أخرى صناعية أو مواد كيميائية قد تؤثر على صحة المريض، وبناء على ذلك فقد يتم شفاء المريض في أقصر وقت ممكن وذلك حسب حالته المرضية أو طريقة التزامه بالعلاج المحدد، ولكن في النهاية يصل الطبيب للهدف وهو إتمام العلاج بشكل كامل.

● سجلت المستشفى عدد كبير من حالات الشفاء من قِبل الأطباء والعاملين في هذا المركز الصحي، وذلك لأنها اعتمدت في طريقة العلاج على خطة واضحة للوصول للغرض، حيث ساعدت رزمة بدعم المناعة ومساعدة مرضى السرطان خصيصًا على تحسن نمط علاجهم، وكي يتم تقوية جميع أجهزة الجسم ويتم التخلص من البكتريا والمواد السامة في الخلايا السرطانية بشكل تدريجي.


البروفيسور هاني يونس مشفى الحكمة:

يعد البروفيسور هاني يونس هو صاحب مستشفى الحكمة وهو فلسطيني الجنسية، تخصص في طب الأعشاب ولقت طريقة العلاج التي أعتمدها لمرضى السرطان سرعة الشفاء، وقد أكد الطبيب هاني على أهمية الاعتماد على العلاج بالمواد الطبيعية التي تحمي جهاز المناعة وتفيد في تقوية أعضاء.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -