قد يعجبك

فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين

فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين

فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين
يتيح بعض بنوك المملكة العربية السعودية خدمات مالية عديدة لجميع العملاء والمقدمين على فتح الحساب، وقد أتاح البنك العربي خدمة فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين وذلك توفيرًا للوقت والجهد الذي هو يبذله العميل أثناء زيارة فرع البنك، وقد تميز هذا البنك عن غير من البنوك في تقديم عددة خصومات وتسهيلات مالية كبيرة لجميع مستخدمي البنك من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.


فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين:

يمكن فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، وذلك بخطوات وإجراءات سهلة وبسيطة فيما يلي سنذكرها بالتفصيل:

● أولاً: يتم الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال النقر على هذا الرابط، من هنا

● سوف تظهر صفحة جديدة يتم فيها تسجيل الدخول وذلك بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به في الخانة المخصصة لذلك.

● ثانيًا: يتم النقر على فتح حساب الجديد الواضحة في الصفحة، ومن ثم يختار أيقونة أعرف المزيد وذلك حتى يتم عرض المعلومات الأخرى اللازمة كي تتم عملية فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين دون التعرض لأي مشاكل.

● ثالثًا: بعد قراءة كافة الخطوات والشروط والمعلومات التي تخص فتح الحساب في البنك سوف يتم النقر على خانة فتح حساب جديد، وبعدها سيتم كتابة كافة البيانات المطلوبة من العميل وهذا في الخانات المخصصة كما يمكن التحقق من صحة جميع المعومات المدخلة حتى لا يحدث أي خلل.

● رابعًا: بعد إدخال جميع هذه البيانات بشكلها الصحيح سوف يتم فتح صفحة أخرى يتم فيها متابعة كتابة البيانات الأخرى مثل أسم المستخدم باللغة العربية وأيضًا باللغة الإنجليزية، علاوة على هذا سيتم إدخال عنوان المنزل وعنوان العمل.

● خامسًا: في الخطوة الأخيرة سوف يتم التحقق من جميع البيانات التي تم إدخالها وبعد التأكد من صحتها سيتم النقر على إرسال، ومباشرًا سوف يستقبل العميل رمز التحقق على الهاتف الخاص به الذي قام بإدخاله، سيتم نسخه وكتابته في المكان المخصص لذلك ومن ثم المقر على موافق، وسوف يتم فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين.

فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين


تطبيق البنك العربي أون لاين:

يمكن فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك أو عن طريق تنزيل تطبيق البنك العربي وإجراء عملية فتح حساب جديد، حيث يتيح هذا التطبيق خدمات عديدة للمستخدم وقد يسهل عليه القيام بعده عمليات بنكية، ويمكن إتمام عملية فتح الحساب بنجاح من خلال الخطوات التالية:

● يتم تنزيل التطبيق التطبيق الخاص ببنك العربي الاسلامي لجميع أجهزة الاندرويد على جوجل بلاي من هنا مباشرة من هنا، وفي حال كان نوع الجهاز خاصة لنظام TOS من هنا مباشرة.

● بعد تنزيل التطبيق سوف يحصل المستخدم على خدمات عديدة مثل إنشاء حساب جديد في البنك أو التعامل مع العمليات المصرفية والخدمات البنكية بكل سهولة، وذلك من دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك في المملكة العربية السعودية، ويتم تفعيل الحساب بعد كتابة أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

تطبيق البنك العربي أون لاين


فتح حساب توفير في البنك العربي السعودي:

يقدم البنك العربي السعودي خدمة فتح حساب توفير لجميع العملاء والمستخدمين من داخل المملكة العربية السعودية، وقد توفرت أكثر من طريقة يتم من خلالها فتح الحساب وذلك سواء بزيادة أي فرع من فروع البنك أو عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق، حيث:

● يتم تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني للبنك الوطني، من هنا وتسجيل الدخول كمستخدم جديد وذلك بعد كتابة كلمة المرور وأسم المستخدم، ومن ثم النقر على خيار فتح حساب توفير في البنك العربي وسيتم كتابة كافة البيانات الأخرى حتى تصل رسالة تؤكد أنه قد تم فتح الحساب بنجاح.

● يعد البنك العربي السعودي الخيار الأمثل والأفضل لجميع العملاء الذين يريدوا فتح حساب سواء لاصحاب الشركات أو المؤسسات، وذلك لان البنك يقدم خدمات عالية الجودة وتلبي كافة متطلبات العملاء بأسهل الطرق الممكنة.

● يحظى عملاء البنك على عدة خدمات مثل القدرة على التعامل مع العمليات الحسابية ومتابعة وكشف الحساب، كما يقدم قنوات مصرفية متطورة حتى يتم تنفيذ المعاملات المصرفية بكل سهولة.


أبشر فتح حساب بنك العربي:

حتى يتم فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين، يجب على العميل توثيق كافة بياناته عبر منصة أبشر، حيث:

● يتم الدخول على منصة أبشر عبر الرابط الالكترونية التالي، https://www.absher.sa وهي منصة خاصة لتوثيث وتأكيد كافة البيانات الخاصة بالعميل لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية.

● بعد فتح الرابط الآتي سوف يتطلب كتابة أسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم إختيار بنك العربي الإسلامي وكتابة باقي البيانات في الخانات المخصصة لذلك، وسوف يتم إرسال رسالة تؤكد على أنه قد تم توثيث البيانات بنجاح.


البنك العربي الإسلامي الدولي خدمة العملاء:

بعد فتح حساب في البنك العربي الإسلامي أون لاين سوف يضطر العميل أو المستخدم للتواصل مع خدمة العملاء البنك وذلك في حال واجهته أي مشكلة أو يريد الاستفسار عن شيء معين، حيث:

● يتم التواصل مع خدمة العملاء من خلال التواصل مع الرقم الآتي وهو 19100، وهذا الرقم متاح لجميع العملاء الذين قاموا بفتح حساب في البنك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع هذا الرقم في أي وقت وأي يوم من الأيام حيث لا يتشرط وجود معاد معين حتى يتم الرد على العميل.

● بعد الإتصال على هذا الرقم سوف يتمكن العميل من حل جميع المشاكل التي تعرض لها ومعرفة كافة المعلومات الأخرى، وذلك من قِبل الموظفين المختصون للرد على جميع هذه الاستفسارات البنكية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -