قد يعجبك

فتح حساب مؤسسة بنك الانماء

فتح حساب مؤسسة بنك الانماء

فتح حساب مؤسسة بنك الانماء
يقدم معظم البنوك اللي توجد في أنحاء المملكة العربية السعودية خدمات إلكترونية عديدة، مثل خدمة فتح حساب مؤسسة بنك الانماء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، وذلك توفيرًا على العميل الوقت والجهد في إنجاز جميع المهمات البنكية دون الحاجة لأي أختام أو إمضاءات ورسوم مالية.


فتح حساب مؤسسة بنك الانماء:

يمكن لجميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية، فتح حساب مؤسسة بنك الانماء عن طريق الإنترنت وذلك بخطوات بسيطة وسهلة قد لا تحتاج إلا بضع دقائق، وفيما يلي سنعرض هذه الخطوات بالتفصيل:

● أولاً: لفتح حساب مؤسسة بنك الانماء، يقوم العميل بالنقر على الرابط الإلكتروني الخاص بالبنك من هنا ومن ثم يبدأ بتسجيل الدخول من خلال كتابة كافة البيانات الخاصة به في الخانات المخصصة لذلك، ومن ثم اختيار أيقونة فتح حساب شركات الظاهرة على موقع البنك.

● ثانيًا: يبدأ المستخدم بكتابة جميع البيانات الأخرى التي تخص المؤسسة أو الشركة المراد فتح حساب لها في بنك الانماء، وبعد الانتهاء من ذلك سوف يتم قراءة جميع الأحكام والشروط الخاصة بالبنك ومن ثم الموافقة عليها.

● ثالثًا: سوف يتم طلب فتح حساب مؤسسة وبعد مراجعة كافة بيانات العميل سيتم تأكيد هذا الطلب، وسوف يستقبل العميل رسالة على رقم الهاتف الخاص به تؤكد على أنه قد تم تأكيد العملية.

فتح حساب مؤسسة بنك الانماء


تفعيل بيانات بنك الانماء:

بعد فتح حساب مؤسسة بنك الانماء قد يحتاج العميل إلى تنشيط بياناته أو إعادة تفعيلها للقيام بعدة عمليات مصرفية، ويمكن القيام بذلك من خلال التطبيق الخاص بالبنك بخطوات لا تحتاج إلى بضع دقائق، وهي:

● لتفعيل بيانات بنك الانماء، يجب في البداية تحميل تطبيق البنك عبر جوجل بلاي إن كان الهاتف المستخدم أندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alinma.retail.mobile، وفي حال كان الجهاز المستخدم أيفون يمكن تنزيل التطبيق عبر هذا الرابط https://apps.apple.com/sa/app/alinma-bank-تطبيق-الإنماء/id1512655609?l=ar.

● بعد فتح التطبيق سوف يظهر عدة خانات وخدمات يقدمها البنك لجميع العملاء، يتم أختيار فائمة التنبيهات التي يوف تظهر بمجرد فتح التطبيق، وفي حال لم تظهر هذه القائمة يتم النقر على المثلث البرتقالي الموجود أعلى الصفحة الرئيسية من التطبيق.



تطبيق بنك الانماء:

‏يتيح بنك الانماء خدمة فتح حساب مؤسسة بنك الانماء وذلك من خلال التطبيق الخاص بالبنك (اندرويد - ايفون) الذي تم إنشاء خصيصا لجميع العملاء المستخدمين حساباتهم البنكية، وذلك حتى يتم التسهيل عليهم في القيام بجميع الإجراءات الخدمات البنكية والمصرفية في وقت أقل، وفيما يلي سنعرض ذلك بالتفصيل:

● يمكن للعميل فتح حساب مؤسسة بنك الانماء عن طريق التطبيق الخاص بالبنك، حيث يتم تنزيل التطبيق على جهاز الهاتف المحمول للمستخدم سواء كان الجهاز أيفون أو أندرويد، وبعد فتح التطبيق سوف يتم اختيار فتح حساب مؤسسة من بين باقي الخانات الأخرى.

● بعد كتابة كافة البيانات ومليء جميع الخانات الفارغة سوف يتم مراجعة كافة تفاصيل الخدمة من قِبل البنك، وفي حال تم إثبات صحة الهوية ينبغي على العميل النقر على ايقونة أفتح حساب الان، وبعدها إدراج رقم الهوية الخاصة به كما يجب قراءة جميع الأحكام والشروط ومن ثم الموافقة عليها.

● سوف يظهر لدى العميل عدة خانات أخرى فارغة سوف يتم كتابة فيها جميع البيانات المطلوبة حسب المطلوب منن مثل رقم هوية الحساب في بنك الانماء الخاص به وبعدها الموافقة على الاقرارات والمعلومات الواضحة على الصفحة.

● في المرحلة القادمة سوف يتم التأكد من رقم الهوية الخاصة بالمستخدم عبر منصة نفاذ الوطني الموحد، وذلك عن طريق تسجيل الدخول في نظام أبشر وفي حال عدم وجود حساب على هذه المنصة سوف يتم إنشاء الحساب ومن ثم إعادة فتح حساب بنك الانماء مؤسسة.

● في الخطوة الأخيرة سوف ينبغي على المستخدم طباعة بطاقة الحساب في بنك الإنماء أو من خلال استلامها عبر البريد الذي تم كتابته أثناء التسجيل، وبعدها سيتمكن العميل من القيام لجميع الخدمات والعمليات المصرفية بسهولة من خلال التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.


رقم بنك الانماء:

يقدم بنك الانماء لجميع العملاء إمكانية التواصل مع مسؤولين وإداريين البنك حتى يتم تلقي كافة الشكاوى ويتم تسهيل الوصول إلى كافة خدمات البنك، لذلك قد وفر البنك طريقة التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد من داخل المملكة العربية السعودية وهو 920028000، ويمكن التواصل عبر هذا الرقم في جميع الاوقات حيث أنه لا يشترط في وجود أوقات عمل محددة أو واحدة.


الإنماء اون لاين تسجيل دخول:

يتم تسجيل الدخول بعد فتح حساب مؤسسة بنك الانماء

عبر خطوات بسيطة وسهلة، فيما يلي سنعرضها بالتفصيل:

● أولاً: يتم فتح موقع بنك الإنماء الرسمي حتى يتم تسجيل الدخول مباشرًا عبر الرابط الآتي (انترنت الإنماء شخصي - انترنت الإنماء أعمال) ، وبعدها سوف تظهر خانات الموقع والخدمات الإلكترونية التي يقدمها، سوف يختار العميل منها أيقونة تسجيل الدخول.

● ثانياً: سوف يقوم العميل بتجديد نوع الحساب الذي يريد فتحه حيث في حال رغبته في فتح حساب مؤسسة بنك الانماء سوف يتم اختيار أيقونة "إنترنت الإنماء أعمال"، أما في حال رغبته في فتح حساب فردي أو شخصي يتم من خلاله القيام بكافة العمليات والتعامل مع الحسابات البنكية سوف يقوم باختيار أيقونة" إنترنت الإنماء الشخصي".

● ثالثًا: في الخطوة الأخيرة سوف يلتزم المستخدم بكتابة جميع المعلومات والبيانات الخاصة به من الاسم وكلمة المرور وطرق التواصل من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تأكيد هوية الشخص عبر إدخال الرمز أو كود التحقق من البيانات في الخانة المخصصة لذلك، وبعدها مباشرًا سوف يتم فتح حساب مؤسسة بنك الانماء بنجاح.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -