قد يعجبك

تجربتي مع جهاز كانديلا

تجربتي مع جهاز كانديلا

تجربتي مع جهاز كانديلا
يعد جهاز كانديلا واحد من أشهر الأجهزة المستخدمة بهدف تدمير بصيلات الشعر الزائد وإيقاف نموها في الجسم بشكل نهائي، بالإضافة إلى التخلص من النمش والبثور دون التأثر للجلد المحيط بها، وقد شارك العديد من الأشخاص تجربتي مع جهاز كانديلا معرفة أبرز النتائج سواء الإيجابية او السلبية على البشرة عقب استخدام هذا الجهاز.


تجربتي مع جهاز كانديلا:

يحتوي هذا الجهاز على تقنية التبريد الخاصة بالنيتروجين والتي تعمل على التخلص من الشعر الزائد في الجسم عبر قطع البصيلات، وبناء على ذلك نشرت بعض الفتيات تجربتي مع جهاز كانديلا لمعرفة دواعي الاستخدام وأبرز الآراء المتداولة والتي تشجع من الشراء، وفيما يلي سنعرض ذلك:

● تجربة 1: 

ذكرت إحدى الفتيات منشور بعنوان تجربتي مع جهاز كانديلا في إزالة شعر الجسم، وقد قالت أنها بدأت تستخدم هذا الجهاز في الفترات المتفاوتة بهدف التخلص بشكل نهائي من كثافة الشعر الذي كانت تعاني فيه، وقد ساعدها هذا الجهاز بشكل كبير بعد حوالي 6 أو 8 جلسات تقريبًا، حيث أن النتيجة المرغوبة بدأت في الظهور بشكل تدريجي، حتى تخلصت في النهاية من جميع الشعيرات حتى القصيرة في مختلف مناطق الجسم، كما أنها أكدت على جودة هذا الجهاز الكبيرة التي ساعدتها في علاج المشاكل الأخرى الموجود مثل الدوالي في الساق وجميع مسبباته.

● تجربة 2: 

نشرت فتاة أخرى على احد المنصات الالكترونية تجربتي مع جهاز كانديلا على إزالة شعر الجسم، وقالت أن هذا الجهاز يتميز عن غيره من الأجهزة كونه لا يسبب أي ألم أو وجع عند استخدامه على البشرة، حتى لمن يعانون من الحساسية المفرطة تجاه بعض الادوات المستخدمة على الجسم، وقالت أنها بدأت تلاحظ الفارق في النتيجة الجيدة وفي التخلص من بصيلات الشعر بشكل نهائي، وأنهت حديثها انها اوضحت ان هذه التجربة واحدة من أفضل التجارب التي أجرتها على مدار حياتها، علاوة على ذلك بدأت تمارس حياتها بشكل طبيعي عقب هذه الجلسات ولم تتجنب الاستحمام أو التعرض للمياه لفترة من الوقت، كما أنها لم تلاحظ أي أعراض جانبية مثل الحكة أو الاحمرار والتهيج.



سعر جهاز كانديلا:

تتراوح أسعار جهاز كانديلا الخاص بإزالة الشعر بالليزر حوالي 15 - 50 ألف دولار امريكي، حيث يختلف كل نوع عن الآخر من حيث المميزات والسعر المحدد من قبل الشركة، أما سعر الجلسة الواحدة في إحدى المراكز الطبية فقد تبلغ حوالي 200 دولار امريكي.


الفرق بين جهاز كانديلا جنتل برو وكانديلا جنتل ليزر:

لا يوجد فارق جوهري بين كلا من الجهازين حتى يتم تحديد الأفضل بينهم، حيث لكل جهاز منهم مميزات عن الآخر وقد يخدم الغرض في النهاية في إزالة الشعر بالليزر، وفي السطور القادمة سنعرض بشكل عام الفرق المحتوم بين جهاز كانديلا جنتل برو وكانديلا جنتل ليزر:

● يستخدم كلا الجهازين على الجسم بهدف قطع وازالة بصيلات الشعر بشكل نهائي في جلسات متفرقة، ولكن يكمن الفرق بينهما هو في عدد النبضات التي تصدرها كل جهاز حسب عدد الجلسات المحددة من قِبل الطبيب، مع الإشارة على أن يمكن للفرد الحصول على أعلى النتائج في اي من الجهازين، وذلك لأن هدفهم هو التخلص من الشعر الزائد وترقيق الجذور.

● تستخدم هذه الأجهزة بهدف أيضًا القضاء على العديد من المشاكل التجميلية التي قد تكون الفتاة عرضة لها، ويمكن توضيح عدد جلسات كلا منهما بشكل أوضح في أن جهاز Candela Gentle Laser يتم استخدامه من خمس لثمان مرات، أما جهاز Candela Gentle Pro فقد يصل عدد الجلسات إلى عشر مرات، مع العلم أنها قد تختلف حسب الحالة التي يحددها الطبيب.

● ينتج عدة آثار جانبية عقب استخدام كلا من الجهازين في الجسم، ولكن لا داعي للقلق لأن هذه الأعراض سرعان ما تختفي في غصون أيام قليلة بعد كل جلسة، ولكن يفضل العودة للطبيب في حال التعرض لمشاكل عديدة ومسببات لفترات طويلة من الوقت، مع معرفة دواعي استخدام كل جهاز وأهم الخطوات التي يمكن إتباعها والتي تختلف من جهاز الى اخر.


الفرق بين جهاز كانديلا وسيناشور:

لا يوجد فرق كبير بين جهاز كانديلا وجهاز سيناشور ولكن يمكن القول إن جهاز سيناشور من أفضل الأجهزة لإزالة الشعر في السوق، وذلك لأنه أعمق من حيث التوغل في بصيلات الشعر وإزالتها من الجذور، كما أن عدد الجلسات تكون أقصر وأقل بشكل عام، على الرغم من ذلك فإن جهاز كانديلا يعد الخيار الأمثل لأنواع الشعر الكثيفة والمختلفة، لذا يفضل العودة للطبيب لمعرفة الخيار الأفضل حسب نوع البشرة وكثافة الشعر وبالتالي استخدام نوع محدد من الأجهزة.


عيوب جهاز كانديلا:

بعد أن خضع العديد من الفتيات لجلسات إزالة الشعر ومن ثم نشر تجربتي مع جهاز كانديلا والتي كان معظمها إيجابي، إلا أن البعض منهم أكدوا على مسببات أو عيوب الاستخدام، ويمكن الاشارة انه من الطبيعي جدًا في أي جهاز أن يكون له آثار سلبية وايجابية، وفيما يلي سنوضح ذلك:

1. يسبب هذا الجهاز في بعد الحالات إلى ردة فعل تحسسية، وذلك في الحالات النادرة فقط لبعض أنواع البشرة، لذلك يجب قبل استخدام جهاز كانديلا على الجسم كامل تجربة مساحة صغيرة من الجلد لمعرفة النتائج المعرضة لها والتأكد من صحة الاستخدام.

2. يتعرض الشخص إلى الاحمرار وتورم البشرة عقب استخدام هذا الجهاز، حيث شاركت إحدى الفتيات تجربتي مع جهاز كانديلا السلبية وقالت إنها أحست بالوجع في المنطقة والتهيج الشديد رغم أنه قد تم إزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي، لكن يمكن التعامل مع هذه المشكلة بسهولة وذلك باستخدام قطعة من الثلج من المكان لفترة قصيرة من الوقت حتى تهدأ.

3. يشترط عند استخدام هذا الجهاز عدم استعماله في بعض المناطق في الجسم، وهو من أهم ما يعيب جهاز كانديلا لإزالة الشعر بالليزر، ومن أبرز هذه المناطق هي محيط العينين ومنطقة الحاجب والجفن، ولكن يمكن الإشارة على أنها مناطق طبيعية ولا يفضل بشكل عام اجراء اي تعديلات عليها عبر استخدام أي جهاز ليزر، وذلك لأن هذه المناطق تتحسس بسهولة وبسرعة وقد تسبب عدة مشاكل مثل الاحمرار الشديد.

4. يعد جهاز كانديلا من الأجهزة التي تعتبر تكلفتها عالية بشكل نسبي بالنسبة لبعض الأفراد محدودي الدخل، وتزداد هذه التكلفة بشكل أكبر في حال تم استخدامه على مساحة كبيرة من الجلد مما قد يزيد من الجلسات المقررة التعرض لها وبالتالي يزداد الاعتماد على هذا الجهاز، لذلك يجب معرفة كافة تفاصيل الأسعار ومتابعة الخصومات التي تحدث كل فترة والأخرى.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -