قد يعجبك

فتح حساب qnb أون لاين

فتح حساب qnb أون لاين

فتح حساب qnb أون لاين
تقدم العديد من البنوك خدمات مختلفة ومزايا متعددة هدفها نيل رضا العملاء وتقديم أعلى جودة في العمليات المصرفية، وقد أتاح فتح حساب qnb أون لاين لجميع المتقدمين القيام بعدة عمليات مصرفية وبنكية، وعلى الرغم من سهولة إجراء عملية فتح الحساب بنجاح إلا أنه قد توفرت عدة شروط وأوراق مطلوبة يجب توفيرها حتى يتم إتمام عملية فتح الحساب بنجاح.


فتح حساب qnb أون لاين:

يمكن للعميل فتح حساب qnb أون لاين والتمتع بكافة الخدمات والعمليات التي سوف يحصل عليها بمجرد أمتلاك العميل لحساب شخصي، وفيما يلي سوف نعرض الخطوات اللازمة:

● يتيح فتح حساب qnb أون لاين عن طريق فتح الصحفة الرسمية للبنك من هذا الرابط انضم لعملائنا وبعدها بدء قراءة كافة الخطوات اللازمة التي توضح طريقة فتح حساب، وتوضح الخطوة الأولى بأنه سوف يتم إدخال كافة البيانات والمعلومات الشخصية للعميل، ومن ثم سوف يقوم البنك بتحديد موعد للمقابلة الشخصية مع العميل وسيتم التواصل معه عبر رقم الهاتف الذي قام بكتابته.

● يقوم العميل بتقديم المستندات المطلوبة التي حددها الفرع في أقرب فرع من فروع البنك، وبعد التحقق من صحة جميع هذه الأوراق سوف يتم إجراء فتح الحساب دون الحاجة لدفع أي مبلغ من المال أو رسوم إضافية، ‏وسوف يحصل المستخدم عقب فتح الحساب على خدمات عديدة يقدمها بنك QNB، مثل الحسابات الجارية، والتأمين، وخدمات الدفع والتمويل، بالإضافة إلى حسابات التوفير.

● بعد فتح حساب qnb أون لاين سوف يتاح للعملاء أنواع حسابات بنكية عديدة تختلف خدمات كل واحدة منهما عن الأخر ومن هذه الحسابات هي حساب التوفير بلس، وحساب يوميات توفير ، حساب سوبر توفير – حساب توفير القصر، كما تتيح هذه الحسابات من فرص ادخار الأموال والحصول على عائد مادي.

فتح حساب qnb أون لاين


شروط فتح حساب في بنك QNB:

يمكن فتح حساب qnb أون لاين بشروط و أوراق بسيطة قد حددها البنك لجميع العملاء، وقد حرص على تقديم كافة الخدمات للعملاء والتسهيل عليهم في الحصول على كافة المزايا، وفيما يلي بعض أهم هذه الأوراق أو المستندات المطلوبة:

● ‏يجب إرفاق صورة خاصة من الرقم القومي أو تقديم جواز السفر الخاص بالعميل، وكما يشترط أن يكون الحد الأدنى لسن حوالي 21 عام 

● وأن يكون لدى العميل 500 دولار وذلك في حال رغبته في حساب توفير بلس.

● ‏إذا أراد العميل حساب دولار من النوع الجاري يجب وضع الحد الأدنى حتى يتم فتح الحساب حوالي 1000 دولار أمريكي، ولكن لا يوجد رسوم أخرى.

● كما يمكن فتح حساب qnb أون لاين لجميع العملاء من أي جنسية.


تسجيل الدخول حساب QNB:

يتيح حساب QNB طريقة تسجيل الدخول من من خلال إدخال أسم المستخدم وكلمة المرور وذلك عبر التطبيق الخاص البنك، ويساعد هذا التطبيق على القدرة على القيام بجميع الإجراءات والتسهيلات البنكية دون الحاجة إلى استنزاف وقت أطول في عملية التسجيل حيث:

● يتم تسجيل الدخول في التطبيق عبر كتابة أسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح، وبمجرد الدخول سوف تصل رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل تؤكد فيها أنه قدم تم نجاح عملية فتح الحساب بدون أي مشاكل.

● ‏يمكن إلغاء التسجيل بسهولة لأي خدمة مصرفية قام العميل بإجراءها ويريد تعديلها أو إلغاءها بشكل كامل، وذلك عبر تطبيق الجوال والإنترنت أو الموقع الإلكتروني وأيضًا يمكن ذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء و الحصول على الإجابة الواضحة لجميع الأسئلة.

● بعد إتمام عملية التسجيل الدخول سوف يتاح لدى العميل العديد من الخدمات المصرفية التي يمكن إجراؤها عبر تطبيق الجوال، وذلك من دون الحاجة إلى تغيير الرمز السري المرسل لمرة واحدة في الرسائل النصية القصيرة عند إجراء عملية التسجيل الدخول.

فتح حساب qnb أون لاين


فروع بنك QNB في السعودية:

قد يتسأل البعض حول أخر فروع بنك QNB في المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن من تلقي الخدمات والمزايا المصرفية المتنوعة، حيث:

● ‏يمكن لجميع المواطنين الحصول على حساب في أحد فروع بنك QNB في المملكة العربية السعودية، ولكن يشترط أن يكون مسجل في منصة أبشر و أن يكون قد تم التحقق من كافة البيانات الخاصة به.

● أخر أشهر الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض وهو على طريق حمد التجاري طريق الملك فهد ، العليا ص. ب . 230108 الرياض11321 المملكة العربية السعودية

من داخل المملكة: 920010990 من خارج المملكة: (+966) 11 299 7800 info@ksa.qnb.com

● ‏إذا وجه العميل أي مشكلة عند تسجيل الدخول وفي عدم القيام بأي عملية مصرفية، يمكن التواصل مع خدمة العملاء أو الذهاب للفرع البنك الموضح في الأعلى حتى يتمكن من حل هذه المشكلة كما أنه سيتمكن من معرفة باقي تفاصيل الخدمات المقدمة من البنك.


فتح حساب جاري QNB:

‏بعد فتح حساب سوف يحصل العامل على جميع المعاملات البنكية التي يمكن القيام بها في أي وقت من الأوقات في جميع الأيام، كما أنه يتمكن من استخدام الشبكات وبطاقات الفيزا سوف يحصل على الخاص كل فترة والأخرى، وفيما يلي سنعرض معلومات أكثر:

● سوف يحصل العميل على بطاقة فيزا يتم من خلالها القيام بمختلف الخدمات والمعاملات البنكية، كما أنه سوف يحصل على الخصومات، وسيتمكن من أمتلاك الأقساط الشهرية في حالة ظهور أي نوع من أنواع القروض.

● سوف يقوم البنك بإرسال كشف الحساب بشكل شهري وربع سنوية أو 1\2 سنوي أو سنوي وذلك حسب أحتياجات العميل، كما سيتمكن من متابعة جميع الحسابات والعمليات المصرفية الخاصة به بشكل إلكتروني من دون الحاجة الذهاب إلى الفرع.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -