قد يعجبك

شروط فتح حساب شركة في بنك qnb

شروط فتح حساب شركة في بنك qnb

شروط فتح حساب شركة في بنك qnb
تهدف جميع البنوك المصرفية على مساعدة العميل في توفير الأموال وزيادة الخبرة في الادخار والاستثمار بطرق أكثر كفاءة، وقد أتاح بنك qnb عدة مزايا وخدمات بنكية سواء للحسابات الفردية أو الشركات، كما حدد البنك شروط فتح حساب شركة في بنك qnb على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به، مع العلم إنها شروط بسيطة يمكن لأي شخص توفيرها والتمتع بالخدمات المقدمة من البنك.


شروط فتح حساب شركة في بنك qnb:

حدد البنك بعض من شروط فتح حساب شركة في بنك qnb، وقد أتاح للعميل فرصة في إتمام كافة المعاملات البنكية وعمليات الشراء الأخرى عبر هذا الحساب، تشمل فتح حساب شركة في بنك qnb الشروط التالية:

● يمكن فتح حساب شركة في بنك qnb شرط أن يكون الحد الادني للايداع المراد إدخالها في الحساب حوالي ٢٥,٥ ألف دولار، كما يجب تقديم كافة الأوراق المطلوبة بشكل صحيح دون نقص، على ان يتم اجراء فتح الحساب بنجاح بعد مرور حوالي أسبوع فقط من التقديم.

● يشترط على جميع العاملين وأعضاء الشركة المراد فتح حساب لها في البنك، أن يكونوا لديهم بالفعل حساب جاري في اي بنك البنوك، وذلك حتى يتم القيام بجميع الإجراءات والمعاملات المالية مع الموظفين بسهولة مثل تحويل الأموال إليهم عند القبض.

يقوم العميل الذي يريد فتح الحساب بتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة منه في الوقت المحدد، مع بطاقة الهوية أو رخصة القيادة في حال كان العميل مواطن، كما يقدم نموذج تم توقيعه من قِبل مدير البنك يؤكد على انه يمكن فتح حساب مصرفي في البنك.

● يقدم العميل الرسوم المطبقة التي قد تم تحديدها له بالإضافة الى رسوم الحد الادنى للايداع وغيرها من الرسوم الأخرى، وسوف يقدم البنك للعميل عقب فتح الحساب بنجاح دفتر خاص بالشيكات سيتم الاحتفاظ به من داخل الشركة حتى يغطي جميع الحسابات والنفقات الخاصة بالشركة والموظفين العاملين فيها.



مميزات حساب الشركات:

سهل البنك على العميل وجود شروط فتح حساب شركة في بنك qnb، حيث أنها بسيطة ويمكن اجراءها بسهولة حتى يتم التمتع بكافة مزايا الحساب، وقد قدم البنك مختلف الخدمات المصرفية لاصحاب الشركات التجارية الكبيرة أو الصغيرة، وهي:

● يقدم بنك QNB للعميل بطاقات الائتمانية الخاصة بالحساب، وقد تميزت هذه البطاقات بقدرة انجاز عدة مهام وعمليات من خلالها مثل دفع جميع الفواتير والقيام بجميع المعاملات البنكية المختلفة الأخرى، كما تشمل الحصول على التقارير والتمتع ببرنامج الولاء الذي قدم عدة مزايا مختلفة.

● يمكن القيام بجميع المعاملات البنكية المختلفة عبر الحساب الخاص بالمستخدم في أي وقت يريده دون الالتزام بمواعيد محددة، كما انه جميع عمليات الشراء تكون متاحة على مدار اليوم كاملاً وفي طوال الأسبوع، لذا يمكن استخدام الشيكات وكافة بطاقات Visa QNB والحصول على الخصومات التي تحدث بين الآونة والأخرى.

● يستفيد العميل بمختلف المجموعات التي يختارها مو المنتجات المتنوعة الني يمكن ربطها في حسابه الخاص، كما سيقوم البنك بارسال رسائل كل حين والآخر تخص كشف الحساب في مدة محددة كل شهر وكل وربع سنة وبعد عام ونص عام، حتى يتم معرفة كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بما تبقى في الحساب البنكي.

● يستطيع المستخدم بدأ التحقق من الحساب البنكي عبر خطوات بسيطة والقيام بعدة معاملات مالية وذلك عبر الانترنت ومن دون الحاجة لتأكيد هذة العمليات في اي فرع من فروع البنك، بإلإضافة إلى الحصول على دفتر شيكات حتى يتمكن من القيام بعمليات مختلفة، وسوف يحصل ايضًا على بطاقة خصم تخص السحب والشراء.


حساب الشركات qnb:

يقدم حساب qnb عدة خدمات للعميل خاصة لأصحاب الشركات الاستثمارية والتجارية، حيث تساعد في سهولة إجراء جميع العمليات الحسابية عبر الموقع الخاص بالبنك، ومن أهم الفوائد المتعلقة بالبطاقة الائتمانية:

● توفر البطاقة الائتمانية مزايا عديدة ومنها سهولة القيام بعمليات الدفع المختلفة براحة ومرونة، كما أنها تساعد على الوصول السريع في تلبية احتياجات رأس المال الخاص بالعميل والتدفقات النقدية للشركة التي تم فتح الحساب لها.

● يمكن التعامل مع بطاقة الائتمان في الحد من التعامل وتعيين ضوابط دفع بطرق مختلفة يحددها العميل، كما أنها تساعد بدرجة كبيرة في الإدارة الفعالة للوقت وزيادة التركيز على تطوير العمليات والأعمال الأساسية الخاصة بالدفع والشراء وغيرها.

● يستطيع العميل عبر هذه البطاقة التمتع بجميع الخدمات الخاصة بالسفر، مثل سهولة الوصول الى صالات المطارات المحددة حول العالم، وإمكانية التأمين على رحلات السفر والعديد من الإجراءات الأخرى التي تسهل على العميل إتمام جميع الرحلات الخاصة بالسفر في جميع أنحاء العالم.

● تصل الفائدة الخاصة بالبطاقة الائتمانية حوالي 1.75٪ بشكل شهري، كما يمكن التمتع بهذه البطاقة دون أي فوائد بعد حصول العميل عليها بحوالي ٤٥ يوم، وقد سهلت على العميل ايضا من الدخول وإجراء التعديلات الحسابية بشكل سهل ومرن، مع إمكانية الوصول إلى باقي البيانات الإلكترونية المسؤولة عن الحساب وذلك عبر الإنترنت.

● توفر البطاقة الائتمانية عدة برامج مثل برنامج Life وهو خاص بعرض كافة المكافآت والخصومات التي يحصل عليها العميل عقب إجراء أي عملية شراء بإستخدام هذه البطاقة، ولكن ينصح عند الشراء عبر الإنترنت أن يتم التأكد من موقع ويب وبأنه آمن ويقوم بتخزين البيانات بشكل سري وذلك حتى لا يتم أي عمليات هكر او اختراق.


الأوراق المطلوبة لفتح حساب شركات:

يوجد بعض الأوراق والمستندات التي تعتبر من شروط فتح حساب شركة في بنك qnb، وهي متطلبات أساسية لا يسمح البنك بإجراء عملية فتح الحساب بنجاح في حال نقص أحدهم، وفي النقاط التالية سنعرض ذلك:

● يجب على العميل قبل تقديم الأوراق أو المستندات المحددة له، أن يقوم بإجراء عملية طلب فتح حساب مع تحديد نوع الحساب المراد فتحه حتى يتم معرفة الأوراق اللازمة والشروط التي يجب توافرها.

● يحضر العميل المراد فتح حساب للشركة الخاصة به عقد تأسيسها مع وجود صحيفة الاستثمار الخاصة بها، كما يقوم بتقديم أصل السجل التجاري والبطاقة الضريبية، بالإضافة إلى كافة البيانات والمعلومات الأخرى التي تخصه مثل أصل البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد.


خدمة عملاء بنك QNB:

يتيح بنك QNB عدة أرقام خاصة لخدمة العملاء والإجابة عن كافة الاستفسارات وحل جميع المشاكل التي قد تواجههم دون الحاجة للذهاب للفرع، فقط يمكن التواصل على 19700 محلياً أو (19700) (00202) دولياً وذلك في أي وقت يريده العميل حيث لا يشترط البنك أوقات معينة او ايام محددة لمساعدة العميل.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -