قد يعجبك

فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين

فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين

فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين
‏يعد بنك الخرطوم واحد من أهم وأشهر البنوك الموجودة أو المستخدمة بين العديد من العملاء وذلك لأنها تقدم عدة خدمات ومزايا تسهل عليهم من إمكانية فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين، وقد وفر البنك موقع إلكتروني خاص يمكن من خلال تصفح جميع الخدمات المعاملات البنكية، مع إمكانية تلقي الإجراءات والمعادلات وإتمامها بشكل بسيط وسريع دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية.


فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين:

‏يمكن لجميع العملاء فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين وذلك تسهيلاً عليهم من إمكانية انشاء حساب جديد وإنجاز كافة المعاملات البنكية، وذلك عبر بضع خطوات بسيطة ولا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، ويمكن التعرف على هذه الخطوات بالتفصيل من خلال النقاط الآتية:

● ‏أولاً: يجب في البداية أن يقوم العميل بالذهاب إلى أي فرع من فروع هذا البنك حتى يكون الاستفسار حول متطلبات فتح حساب جديد وهم الرسوم المحددة، كما يتم التعرف على جميع الأوراق والمستندات المطلوبة الخاصة بالعميل حتى يتمكن من إنشاء حساب في البنك.

● ثانيًا: يقوم العميل بإحضار كافة الأوراق المحددة منه مثل الهوية الشخصية شرط أن تكون سارية المفعول وغير منتهية، كما يقوم بكتابه الاستمارة التي سوف يعطيها الموظف له حسب المطلوب منه من بيانات ومعلومات شخصية مع التأكد من صحة كافة هذه المعلومات حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء التسجيل، ويمكن تحميل استمارة فتح حساب بنك الخرطوم من هنا.

● ثالًثا: سوف يقوم موظف البنك بأخبار العميل على المبلغ المحدد المراد وضعه في الحساب الجديد، وفي أغلب الأحيان يكون هذا المبلغ حوالي 1000 جنيه سوداني، يقوم العميل وضعهم في الحساب البنكي ويمكن سحبهم في أي وقت يريده، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف تصل رسالة نصية عبر الهاتف المحمول الذي تم تسجيله، تؤكد على أنه يمكن استلام بطاقة الصراف الآلي من أي فرع من فروع البنك.

● رابعًا: بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة والحصول على البطاقة الائتمانية يمكن للعميل الآن تحميل تطبيق بنك الخرطوم عبر الهاتف المحمول الخاص به أيًا كان نوعه، ويمكن الآن فتح التطبيق على الحساب البنكي الخاص بي من خلال النقر على زر التسجيل الدخول واختيار ايقونة التسجيل الآن كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

● خامسًا: ‏يمكن للعميل تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر النقر على هذا الرابط https://online.bok-sd.com/Connect/ حيث يقوم بكتابه اسم المستخدم وكلمة السر في الخانة المحددة لذلك، مع التأكد من صحة هذه المعلومات حتى يتم إتمام خطوات فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين بشكل كامل، مع الاحتفاظ على سرية هذه البيانات لأنها خاصة وقد تؤدي إلى الاختراق.


إنشاء حساب في بنك الخرطوم عبر الهاتف:

‏يمكن فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين في أكثر طريقة ممكنة حيث يتيح البنك موقع إلكتروني رسمي خاص بهم بالإضافة إلى التطبيق الذي يتم تحميلها على الهاتف المحمول، وقد يتساءل البعض حول طريقة إنشاء حساب في بنك الخرطوم عبر الهاتف مع العلم أنها طريقة بسيطة يمكن أن تتم من خلال الإنترنت دون الحاجة لتأكيد هذه العملية، في السطور القادمة يتم التعرف على ذلك بشكل أكبر:

● ‏أولاً: يجب في البداية تنزيل التطبيق الخاص بالبنك عبر الهاتف المحمول الخاص بالعميل، من خلال الدخول على متجر بلاي في حال كان نوع الجهاز الأندرويد عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mode.bok.ui أو من خلال النقر على الرابط الآتي في حال كان نوع الجهاز هو الأيفون https://apps.apple.com/us/app/mbokmobileapp/id794885974.

● ثانيًا: يقوم العميل بعدها بتسجيل الدخول في حيل كان لديه حساب سابق على هذا البنك، وذلك عبر النقر على زر التسجيل كتابة اسم المستخدم وكلمة السر وبعدها الدخول على الصفحة الرسمية، أما في حال لم يكن لديه حساب سابق يقوم به النقر على زر سجل الآن حيث سوف تظهر له عدة خانات فارغ عبارة عن أسئلة شخصية يقوم بكتابتها حسب المطلوب منه في الخانة المحددة له.

● ثالثًا: يقوم العميل بأتباع باقي الخطوات حتى يتم فتح الحساب بنجاح من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تؤكد له ذلك، كما سيتم تحديد وقت استلام بطاقة الصراف الآلي عبر إرسال رسالة نصية أيضًا، وفي حال لم يتمكن العميل من توصل هذه الرسالة يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك حتى يتم التعرف على حل لهذه المشكلة.



فتح حساب بنك الخرطوم للمغتربين:

‏قد يتساءل العميل حول كيفية فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين م في حال كان يقيم خارج دولة السودان، وقد أوضح البنك انه بإمكانه إجراء هذه العملية عدة بضع من الخطوات، وهي:

● ‏يقوم العميل في البداية بالتوجه إلى أحد فروع هذا البنك الموجودة في الدولة التي يقيم فيها، وذلك سواء في السفارة أو القنصلية مع اصطحاب الهوية الشخصية الخاصة به مع العلم انه يجب أن تكون سارية ولا منتهية الصلاحية.

● ‏يتم كتابة الاستمارة الخاصة حتى يتم فتح حساب بنك الخرطوم عبر وضع البيانات الشخصية الخاصة به، كما يقوم بإيداع المبلغ المحدد والذي يبلغ 1000 جنيه سوداني، وبعدها سوف تصل رسالة إلى العمل خلال بضعة أيام من إتمام هذه الخطوات عبر الهاتف المحمول الخاص به تؤكد على أنه قد تم فتح الحساب بنجاح يمكنك الآن استلام بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية.

● ‏يستطيع العميل تحميل تطبيق البنك إلى الهاتف الخاص به، حتى يتمكن من إجراء جميع المعاملات البنكية بكل سهولة بعد أن يتم فتح التطبيق تسجيل الدخول إليه برقم الحساب.


رسوم فتح حساب بنك الخرطوم:

‏قد يتساءل البعض حول الرسوم المحددة كي يتم فتح حساب في بنك الخرطوم، وقد قام البنك بتوضيح ذلك على أنه لا يوجد أي رسوم إضافية يتم فرضها على العملاء أو المستخدمين الجدد، ولكن فقد يتم إيداع مبلغ لا يقل عن 1000 جنيه سوداني يتم سحبه في أي وقت بعد إتمام خطوات فتح الحساب بنجاح.


بنك الخرطوم خدمة العملاء:

‏يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك الخرطوم عبر رقم الهاتف 1913 في أي وقت من الأوقات على مدار الأسبوع دون وجود مواعيد محددة للعمل، يتم الإجابة عبر هذا الرقم على كافة الاستفسارات والأسئلة حد نيل رضا واستحسان جميع العملاء على الخدمات المقدمة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -