قد يعجبك

تطبيق الراجحي فتح حساب

تطبيق الراجحي فتح حساب

تطبيق الراجحي فتح حساب
يعد بنك الراجحي واحد من أهم وأشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم للعميل عدة مزايا وخدمات سهلت عليه من إمكانية الحصول على عدة إجراءات ومعاملات بنكية بكل سهولة دون الحاجة للعودة إلى أي فرع من فروع البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية، ويمكن من خلال تطبيق الراجحي فتح حساب جديد وذلك عبر بضع خطوات بسيطة لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


تطبيق الراجحي فتح حساب:

يمكن للعميل من خلال تطبيق الراجحي فتح حساب جديد عبر بضع خطوات بسيطة وسهلة لا تحتاج أكثر من دقائق بسيطة، ويعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي يمكن التعامل معها بهدف إجراء أي معاملة بنكية أو إيداع المبالغ المالية وغيرها من العمليات الأخرى، على أن هذا التطبيق لا يشترط للعميل تسجيل الدخول إليه في كل مرة لأنه يدعم خاصية البصمة، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● أولاً: لفتح حساب بنك الراجحي، قم بتنزيل التطبيق الخاص بالبنك على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، وهو تطبيق يسهل على العملاء القيام من خلاله على أي عملية مالية على الحسابات الخاصة بهم، كما يمكن سحب المبالغ وإيداعها بسهولة وتحويل أي مبلغ من المال مع القدرة على الاستعلام، ويتم تنزيل هذا التطبيق للأندرويد من هنا أو للأيفون من هنا.

● ثانيًا: يقوم العميل بعدها بالدخول على التطبيق الرسمي الخاص بالبنك حتى يتم تسجيل الدخول من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية حسب المطلوب منه في الخانات المخصصة لذلك، كما يقوم بكتابة رقم الهاتف في المنطقة المخصصة شرط أن يكون هذا الرقم متاح حتى يتم ارسال رسالة نصية من خلاله عبارة عن كود التحقق.

● ثالثًا: يقوم العميل بعدها بالدخول على بوابة أبشر الإلكترونية حتى يتم القيام بعملية توثيق البيانات الخاصة به، ويتم اتباع كافة الخطوات المطلوبة حتى أصل رسالة نصية عبارة عن رمز أو الكود الخاص بالعملية حتى يتم التحقق من كافة المعلومات المدخلة بشكل صحيح، يقوم العميل بنسخة وكتابته في المكان المخصص لذلك والنقر على عملية التأكيد.

● رابعًا: سوف يحصل العميل بعد ذلك على رسالة نصية أخرى عبارة عن جميع معلومات الحساب البنكي الخاص به، وبذلك قد يتم فتح حساب بشكل فعلي ويمكن للعميل الآن التمتع بجميع الخدمات والمزايا المقدمة له مع إمكانية إجراء إي معاملة بنكية أو عملية في إي وقت.



فتح حساب الراجحي للمقيمين اون لاين:

بعد أن تعرفنا على تطبيق الراجحي فتح حساب يمكن القول إن هذا البنك يتيح عدة خدمات أخرى للعملاء أو المستخدمين الجدد، وقد سهلت عليهم ذلك من امتلاك حساب بنكي بسهولة في إي وقت ومن أي مكان عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، وفيما يلي طريقة فتح حساب الراجحي للمقيمين اون لاين:

● أولاً: يقوم العميل في البداية بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://www.alrajhibank.com.sa/ وبعدها يقوم بقراءة جميع الأحكام والشروط المعروضة حتى يتم الموافقة عليها.

● ثانيًا: يقوم العميل بعدها بكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة به حسب المطلوب منه وفي الخانات المحددة لذلك، وبعدها يقوم بالتأكد من جميع هذه البيانات حتى لا يحدث أي عوائق أثناء التسجيل، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم كتابة البيانات الخاصة بالوظيفة التي يعمل بها مع كتابة كل تفاصيل الدخل الشهري.

● ثالثًا: يقوم العميل باختيار الفرع الخاص بالبنك كالذي يريد فتح حساب من خلاله، كما يقوم بكتابة كافة البيانات الأخرى التي تخص الجنسيات التي يتمتع بها في حال كان يوجد، وفي الخطوة الأخيرة يتم كتابة المعلومات الخاصة بالضرائب وبيانات أفراد الأسرة مع تأكيد جميع البيانات السابقة حتى يتم انشاء الحساب بنجاح، وبعد الانتهاء من ذلك سيتم إجراء فتح حساب بنكي للمقيمين بشكل كامل.


فتح حساب مؤسسة الراجحي:

يتيح بنك الراجحي أكثر من نوع حساب يمكن للعملاء اختيار المناسب منها بعد قراءة مميزات كل واحد والخدمات المقدمة ومن ثم بدء إجراء عملية إنشاء الحساب، ويمكن القول إن الشروط المطلوبة لجميع الحسابات قد تكون متشابهة إلى حد كبير ولزيادة الحرص يمكن التواصل مع خدمة العملاء للتعرف بشكل أكبر على ذلك، وفيما يلي سنعرض طريقة فتح حساب مؤسسة الراجحي:

● أولاً: يقوم العميل في البداية بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمصرف الراجحي عبر الرابط الآتي https://www.alrajhibank.com.sa/ وبعدها يبدأ بكتابة كافة البيانات الخاصة به حسب المطلوب منه في الخانات المخصصة لذلك، مثل اختيار نوع الهوية وإدخال الرقم الخاص بها وكتابة الاقل ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وبعض البيانات الأخرى.

● ثانيًا: يقوم العميل بعدها بكتابة كافة البيانات الشخصية الأخرى المطلوبة منه مع كتابة رقم التسجيل التجاري للمشروع المعني بفتح الحساب البنكي، وبعدها يتم قراءة الأحكام والشروط الموجودة مع الموافقة عليها، وفي الخطوة الموالية يتم أرسال رسالة نصية على رقم الجوال يقوم بإعادة كتابتها في المكان المحدد.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يتم تحديد نوع المؤسسة وإجمالي المبيعات التي يحصل عليها على مدار العام، مع كتابة اسم المنشأة وعنوان المؤسسة المراد فتح حساب لها بشكل مفصل، وفي الخطوة الأخيرة يتم أختيار المدينة التي يقيم فيها العميل والتي يوجد فيها فتح حساب الراجحي، وعبر هذه الخطوات يتم الحصول على حساب في البنك.


فتح حساب مباشر للافراد:

يمكن لجميع العملاء فتح حساب مباشر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال الإنترنت، ويمكن توضيح ذلك في السطور القادمة:

● يقوم العميل في البداية بالدخول على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالبنك من خلال الرابط الأتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alrajhiretailapp&hl=ar&gl=US.

● يجب على العميل أن يكون مسجل في خدمة أبشر ولديه حساب مفعل فيه https://www.absher.sa/portal/landing.html بعد أن يتحقق من ذلك يقوم بكتابة كافة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك وبعدها يقوم بتقديم الطلب بعد الموافقة على الأحكام والشروط، وخلال هذه الخطوات يتم فتح حساب جاري.


فتح حساب الراجحي ثاني:

يمكن فتح حساب الراجحي ثاني عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال الرابط الآتي https://www.alrajhibank.com.sa/ حيث يقوم العميل بتقديم الطلب وعقب مراجعة البيانات المدخلة سيتم أجراء فتح الحساب بنجاح.


رقم الراجحي ٢٤ ساعة:

يمكن التواصل مع رقم الراجحي في إي وقت من الأوقات وعلى مدار الأسبوع عبر الرقم التالي 920003344، ويتم التواصل للاستفسارات وتلقي المساعدات أو التقديم على بلاغ وشكوى معينة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -