قد يعجبك

فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين

فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين

فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين
يقدم بنك الجزيرة عدة مزايا وخدمات للعميل سهلت عليه من إمكانية إنشاء حساب جديد والقدرة على مواصلة أي عملية مصرفية بسهولة، وتعد من أهم هذه المميزات هو إمكانية الحصول على بطاقة الصراف الآلي بشكل فوري، وذلك بعد أن يتم فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين بنجاح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الموجود على الإنترنت.



فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين:

يمكن للعميل فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين وذلك عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من بضع دقائق، وهي:

● أولاً: لفتح حساب بنك الجزيرة أون لاين، قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك حتى يتم طلب فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين، عبر الرابط الآتي https://www.baj.com.sa/Services/AccountOpening/index.aspx?langId=1.

● ثانيًا: يقوم العميل بعد ذلك بقراءة كافة الأحكام والشروط الخاصة بالبنك والمعروضة أمامه ومن ثم يتم الموافقة عليها، وبعدها يتم ملء كافة البيانات الشخصية حسب المطلوب منه في المكان المخصص لذلك، مثل الاسم الاول واسم العائلة وتاريخ الميلاد والجنسية وعنوان المنزل، بالإضافة إلى كافة معلومات الاتصال والتواصل من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، وبعد التحقق من صحة جميع هذه البيانات يتم النقر على زر موافق.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يجب أن يقوم العميل بتسجيل الدخول على منصة أبشر الإلكترونية، وذلك حتى توثيق كافة البيانات الشخصية والتحقق من مصداقية الهوية، حيث يدخل على الرابط الآتي https://www.absher.sa، ويقدم طلب توثيق المعلومات المدخلة لـ فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين.

● رابعًا: سوف تصل رسالة على رقم الهاتف الذي تم تنزيل عليه إلى الموقع عبارة عن كود يتم كتابته في المكان المخصص لذلك حتى يتم استكمال عملية فتح الحساب بنجاح، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم إرسال بطاقة مدى الخاصة ببنك الجزيرة ويتم ذلك عبر العنوان البريدي الذي تم التسجيل به عند القيام بعملية فتح الحساب.

● خامسًا: في الخطوة الأخيرة يتم تأكيد الطلب عبر النقر على زر الإرسال، ومباشرًا سيقوم البنك بمراجعة هذه البيانات حتى يتم فتح الحساب بنجاح، مع العلم أنه يمكن للعميل الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها البنك في اي وقت على مدار اليوم، حيث يمكن تصفح المعاملات البنكية واجراء العمليات عبر الموقع الالكتروني.

فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين


فتح حساب فوري أون لاين:

يمكن للجميع فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو عبرة تطبيق سمارت الرسمي لبنك الجزيرة، وهو من التطبيقات المميزة الذي يوفر الجهد والوقت على العميل من إمكانية تنفيذ الخدمات المختلفة في أي وقت، وفيما يلي طريقة فتح حساب فوري أون لاين عبر هذا التطبيق:

● لفتح حساب فوري أون لاين، يجب تحميل التطبيق الخاص بالبنك عبر الهاتف المحمول، من خلال الرابط الآتي لجميع أجهزة الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sa.baj.aljazirasmart&hl=ar&gl=US ما يمكن تنزيل التطبيق لجميع أجهزة الآيفون من هنا https://apps.apple.com/eg/app/aljazira-smart/id469515886.

● ‏يقوم بالدخول عبر هذا التطبيق من خلال النقر على تسجيل الدخول وكتابة البيانات الخاصة به، وفي حال لم يتم إنشاء حساب سابق سوف يتم النقر على تسجيل حساب جديد على منصة الجزيرة ومتابعة باقي الخطوات.

● يملئ العميل كافة البيانات الشخصية الخاصة به في الخانات المخصصة لذلك، وبعد الانتهاء سيتم فتح الحساب البنكي بنجاح، ويمكن للعميل الان التمتع بكافة الخدمات والمزايا المقدمة في أي وقت على مدار الأسبوع.




فتح حساب بنك الجزيرة للمقيمين:

يمكن فتح حساب في بنك الجزيرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية وغير مواطنين، وذلك عبر إتباع خطوات فتح الحساب العادية عبر الموقع الالكتروني الخاص بالبنك، ولكن بدلاً من التسجيل برقم بطاقة الهوية سيتم كتابة رقم الإقامة، ثم سيتم أتباع باقي خطوات توثيق البيانات عبر منصة أبشر، حتى يتم أرسال رسالة نصية تؤكد على أنه تم فتح الحساب بنجاح، وخلال الساعات القادمة سيتم تحديد موعد استلام البطاقة الائتمانية.


فتح حساب بنك الجزيرة عن طريق أبشر:

تعتبر من منصة أبشر الإلكترونية واحدة من أهم المواقع الخاصة بوزارة الداخلية التي تشترط على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إنشاء حساب فيها شرطه أن يكون مفعل، حتى يتم الحصول على أي خدمة من خدمات البنك لكي يتم تفعيل حساباتهم الخاصة، وفيما يلي سنعرض خطوات فتح حساب بنك الجزيرة عن طريق أبشر:

● أولاً: لفتح حساب بنك الجزيرة عن طريق أبشر، يجب في البداية الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمنصة أبشر عبر الرابط الآتي https://www.absher.sa/portal/landing.html وبعد الدخول مباشرة يتم اختيار ايقونة خدمات (الأفراد) موجودة أعلى الصفحة.

● ثانيًا: يتم تسجيل الدخول عبر كتابة كافة البيانات المطلوبة مع التأكد من صحة رقم الهاتف لأنه سوف يستقبل رسالة نصية عبارة عن رمز التحقق، يتم كتابته في المكان المخصص ثم النقر على أيقونة (خدماتي).

● ثالثًا: يختار العميل من بين أيقونة خدماتي خيار دليل الخدمات ومن ثم ينتقل إلى الخدمات العامة ويقوم النقر على زر قبول، وإبرام هذه القائمة سوف يتم النقر على أيقونة عرض طلبات القبول حتى يتم الاطلاع على الطلبات الوارد من بنك الجزيرة.

● رابعًا: يقوم العميل بقراءة كافة التفاصيل الخاصة بالبنك ومن ثم يقوم بالموافقة للأحكام والشروط بعد أن يتم الاطلاع عليها بتركيز، وبعد ذلك يتم النقر على أيقونة التأكيد حتى يتم استلام رسالة نصية تؤكد على أنه تم الموافقة على إنشاء الحساب في بنك الجزيرة بعد تم تفعيل البيانات بنجاح.

● خامسًا: سوف يستقبل العميل رسالة خاصة من البنك تحتوي على رقم الحساب ورقم الآيبان الخاص بالحساب البنك الشخصي، وذلك بعد أن يتم توثيق البيانات بنجاح وفي حال لم يستقبل هذه الرسالة هل يمكن أن يعاود المحاولة مرة أخرى أو يقوم بالاتصال على الرقم المخصص للخدمة عملاء البنك.


خدمة عملاء بنك الجزيرة:

يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء بنك الجزيرة ذلك في حيل يريد الاستفسار عن خدمة معينة ويقوم بتقديم بلاغ أو شكوى، وقد وفر البنك أكثر من طريقة حتى يتم التواصل مع العملاء ونيل استحسانهم ورضاهم، حيث يمكن التواصل عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من هنا https://www.bankaljazira.com/ar-sa/، أو يمكن الاتصال عبر الأرقام اللي يده في أي وقت على مدار اليوم دون وجود وقت محدد 966920006666، 966114317474.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -