قد يعجبك

فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر

فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر

فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر
يعد بنك ساب واحد من أكبر وأشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك لما يقدم للعملاء والمستخدمين عدة خدمات ومزايا متنوعة ومختلفة، حيث أنه وفر عليه عناء الوقت والجهد في الذهاب للفرع بإمكانية إنشاء فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو من خلاص التطبيق الذي يمكن تنزيله عبر أي هاتف محمول.


فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر:

يتطلب من العميل فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر وذلك حتى يتم توثيق عملية الفتح وبدء تلقي المعاملات والعمليات البنكية بكل سهولة دون وجود أي عوائق أخرى، وفيما يلي سنعرض هذه الطريقة بالخطوات:

● أولاً: لفتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر، يقوم العميل بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك حتى يتم تسجيل حساب جديد عبر الموقع الآتي https://www.absher.sa/wps/portal/individuals/static/register/!ut/p/z1/04_iUlDg4tKPAFJABjKBwtGPykssy0xPLMnMz0vM0Y_Qj4wyizd1DnD2tPA1NnQPCDU3MHIzN_FyNvN2D7Mw0ffSj8KvIDixSL8gO1ARAGHlE-o!/ وبعدها يقوم بإدخال البيانات الشخصية الخاصة به حسب المطلوب منه في الخانات المخصصة لذلك مثل رقم الهوية أو الإقامة.

● ثانيًا: في الخطوة التالية يقوم بكتابة جميع معلومات الاتصال من رقم الجوال والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات الشخصية الأخرى، ومن ثم يتم اختيار رقم سري شرط أن يكون صعب ويحتوي على حروف وأرقام حتى لا يتعرف لعمليات الاختراق، ومن ثم يتم التأكد من كلمة المرور وتحديد اللغة المراد التعامل معها في الموقع سواء اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

● ثالثًا: يتم ادخال الرمز المرئي الموجود على الصفحة الرئيسية في الخانة المخصصة وذلك حتى يتم التأكد من مصداقية الهوية، وبعدها مباشرًا ينبغي قراءة الاحكام والشروط بتركيز وعناية ومن ثم يقوم بالموافقة عليها حتى يتم اتباع باقي خطوات فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر.

● رابعًا: يقوم العميل بالانتقال الى منصة ابشر حتى يتم توثيق جميع هذه البيانات وذلك عبر الدخول للموقع الآتي الخاص بأبشر https://www.absher.sa وطلب فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر حيث يقوم العميل بكتابة كافة البيانات بشكل صحيح مع التأكد من صحتها ومن ثم كتابة الرمز المرسل على رقم الهاتف حتى يتم التحقق بنجاح، وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم انهاء التسجيل بنجاح ويمكن للعميل الآن بدء تصفح الخدمات ومتابعة العمليات البنكية بكل سهولة.



فتح حساب في بنك ساب بدون زيارة الفرع:

يمكن للعميل بسهولة بدء التسجيل في بنك ساب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك كما يمكن إنشاء أي نوع من الحسابات التي يريدها، وذلك عبر بضع خطوات بسيطة لا تحتاج أكثر من دقائق ويمكن تأكيدها بسهولة بدون العودة لزيارة الفرع الخاص بالبنك، وفي الخطوات التالية سنوضح ذلك:

● أولا: يقوم العميل في البداية بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://www.sabb.com/ar/ ومن ثم يقوم بالنقر على الزر الخاص بفتح حساب الموجودة أسفل الصفحة.

● ثانيًا: يقوم العميل في الخطوة التالية بالنقر على الزر الخاص بـ "المزيد من المعلومات"، ومن ثم يبدأ بقراءة الأحكام والشروط المعروضة أمامه بتركيز وانتباه ومن ثم ينقر على زر المتابعة، ومن ثم ينبغي اختيار طريقة التسجيل سواء كانت عن طريق حساب بطاقة مدى أو عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل أم ساب دايركت.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يقوم العميل بإدخال رقم حساب بطاقة مدى أو رقم البطاقة الائتمانية حسب الطريقة التي حددها، بالإضافة إلى كتابة رقم الإصدار والرقم السري وعقب ذلك ينقر على زر المتابعة، وفي الخطوة الأخيرة يتم التأكد من صحة جميع هذه البيانات المدخلة حتى يتم تأكيد فتح الحساب بنجاح وسوف يحصل العميل على رسالة نصية تؤكد له ذلك.


إعادة فتح حساب بنك ساب:

قد يحتاج العملاء في الحصول على حساب جديد أو إعادة فتح حساب بنك ساب وذلك بسبب نسيان بعض البيانات الشخصية التي تعيق من أمكانية الدخول للحساب بنجاح، ويمكن اتباع الخطوات التالية للحصول على هذه الخدمة:

● أولاً: يقوم العميل بتحميل تطبيق بنك ساب عبر الهاتف المحمول الخاص به من خلال الروابط الآتية https://apps.apple.com/sa/app/sabbmobile/id1451809913 أو من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sabb.mobilebanking&hl=ar&gl=US حيث يقوم بفتح التطبيق واختيار أيقونة نسيت كلمة المرور.

● ‏ثانيًا: يقوم العميل بكتابة رقم البطاقة الشخصية التي يمتلكها في الخانة المحددة لذلك حتى يتم التحقق من الهوية بشكل سليم، وبعدها يقوم بإدخال بعض البيانات الشخصية الأخرى مثل الاسم ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني.

● ثالثًا: يقوم بكتابة الرمز المرسل على رقم الهاتف الخاص به في المكان المحدد ومن ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة من في الخانات المحددة، وفي الخطوة الأخيرة سيقوم بالموافقة على المعلومات المطلوبة حتى يتم استعادة الحساب بنجاح.


بنك ساب أون لاين:

قد يحتاج العميل إلى فتح حساب بنك ساب وذلك عبر الإنترنت من المنزل باستخدام الموقع الالكتروني أو التطبيق الخاص بالبنك الذي يمكن تنزيله على مختلف الهواتف الذكية، كما سنوضح ذلك فيما يأتي:

● أولاً: يقوم العميل بتحميل تطبيق بنك ساب على الهاتف المحمول من خلال الرابط الآتي لجميع أجهزة هواتف الآيفون https://apps.apple.com/sa/app/sabbmobile/id1451809913، ومن هنا لأجهزة الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sabb.mobilebanking&hl=ar&gl=US، ومن ثم يبدأ بتسجيل الدخول لحساب جديد عبر كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة منه من الاسم وكلمة المرور.

● ثانيًا: ينتقل إلى اختيار الخدمات عبر النقر على المنصة ومنها إلى الدخول على خيار الإعدادات واختيار أيقونة التسجيل عبر أبشر، وذلك حتى يتم التأكد من الهوية بشكل صحيح وبدء عملية التسجيل بنجاح، وفي الخطوة الموالية يتم قراءة الأحكام والشروط المعروضة ومنها الموافقة عليها والنقر على زر التسجيل حتى يتم إرسال رمز التفعيل عبر رقم الهاتف الذي سبق وتم إدخاله.

● ثالثًا: في الخطوة الأخيرة يتم التأكد من صحة كافة الخطوات السابقة حتى يتم تفعيل عمليك الدخول بشكل ناجح، ومن ثم سوف يستقبل العميل وسالة نصية أخرى تؤكد على أنه قد تم فتح الحساب بنجاح، ومن خلال هذه الخطوات يمكن انشاء الحساب بنجاح كما أنه يتمكن من الدخول للحساب البنكي عبر هذا التطبيق دون الحاجة للتسجيل في كل مرة لأنه يدعم خاصية بصمة الوجه أو الأصابع.


خدمة عملاء بنك ساب:

يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر الاتصال على (8001248888) من داخل المملكة، أما عبر الرقم الآتي (966114062800) من خارجها، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني sabb@sabb.com.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -