قد يعجبك

فتح حساب cih code 30

فتح حساب cih code 30
فتح حساب cih code 30

يعد ‫بنك cih واحد من أشهر و أهم البنوك التي تقدم خدمات إلكترونية وتسهل على العمل إمكانية استقبال الأموال او إرسالها إلى أي مكان في العالم، كما أنه يدعم خاصية تحويل الأموال على PayPal إلى أي حساب بنكي، علاوة على ذلك يوفر الكثير من المعاملات البنكية التي يمكن تنفيذها بسهولة من خلال التطبيق الخاص بالبنك بعد أن يتم تحميله على الجهاز المحمول، وقد يبحث العديد من الأفراد حول طريقة فتح حساب cih code 30 والتي تعد من أسهل الطرق التي يمكن تنفيذها ولا تحتاج أكثر من بضع دقائق معدودة.


فتح حساب cih code 30:

‏تعد طريقة فتح حساب cih code 30 واحدة من أسهل الطرق التي يمكن إتمام وذلك بعد أن يقوم العميل بتحميل تطبيق الخاص بالبنك عبر الهاتف الشخصي، ويمكن توضيح ذلك السطور القادمة:

● ‏أولاً: يجب في البداية أن يقوم العميل بتحميل تطبيق البنك من على Google Play عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.b3g.cih.online&pli=1 أو من خلال أب ستور من هنا https://apps.apple.com/us/app/cih-mobile/id664637221?l=ar ومن ثم يبدأ بطلب فتح حساب cih code 30 بعد أن يقوم بفتح التطبيق واختيار اللغة في ما بين اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.

● ثانيًا: بعد أن يقوم العميل باختيار اللغة يقوم بالضغط على زر فتح حساب، وفي الخطوة الموالية ينبغي عليه كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة منه في الخانة المخصصة لذلك، مثل الاسم الأول واسم العائلة كما هو مكتوب في بطاقة التعريف الوطنية، ويقوم بعدها بالضغط على زر المتابعة وإدخال رقم الهاتف مع اختيار الخدمة.

● ثالثًا: يقوم العميل في هذه الخطوة بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ومن ثم يقوم بنقر على زر المتابعة لكتابة الرقم السري الذي يريده شرطا أن يكون مكون من رموز وأرقام وحروف حتى لا يتعرض العمل لأي من عملية الاختراق، وبعدها يكون بالتأكيد على هذا الرقم الموافق على الأحكام والشروط بعد أن يقرأها بتركيز.

● رابعًا: سوف يستقبل العميل رسالة عبارة عن رمز الكود التأكد على البريد الإلكتروني وهو مكون من ستة أرقام يقوم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك، وبعدها سيتم إرسال كود آخر على رقم الهاتف الذي قام بإدخاله سابقًا يقوم أيضًا كتابة في المكان المخصص ومن ثم النقر على زر التأكيد.

فتح حساب cih code 30


فتح حساب CIH للنساء:

تعتبر طريقة فتح حساب cih code 30 موحدة حيث أنها تشمل الرجال والنساء، وعلى الرغم من ذلك فقد أوضح البنك بعض الخطوات التي يجب إتمامها حتى يتم إثبات الهوية بنجاح ومن ثم إنشاء الحساب، وهي:

● أولاً: حتى يتم فتح حساب CIH للنساء يمكن اتباع الخطوات المعتادة في فتح حساب بنكي، وذلك بعد أن يتم تحميل التطبيق الخاص بالبنك على الهاتف المحمول من على Google Play عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.b3g.cih.online&pli=1 أو من خلال أب ستور من هنا https://apps.apple.com/us/app/cih-mobile/id664637221?l=ar.

● ثانيًا: ‏بعد اتباع كافة الخطوات الموضحة على التطبيق الخاص بالبنك من خلال كتابة البيانات الشخصية حسب المطلوب و إدخال كود التفعيل في الخانة المخصصة، سوف يطلب من العميل إثبات الهوية وذلك من خلال التقاط صورة للبطاقة الوطنية من الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية، وبعدها سوف يتم اختيار نوع البطاقة الوطنية التي تتوفر عليها النسخة القديمة النسخة الجديدة.

● ثالثًا: وفي هذه الخطوة ينبغي إدخال جميع المعلومات الشخصية الموجودة على البطاقة مثل الاسم العائلي والاسم الشخصي وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية، مع تأكد من صحة جميع البيانات المدخلة حتى لا يحدث أي مشاكل أو عوائق أثناء التسجيل، وبعدها يقوم العميل بالتقاط صورة شخصية له من خلال الهاتف المحمول ومن ثم يقوم برفعها في المكان المخصص.

● رابعًا: من خلال هذه الخطوة يقوم بملء البيانات الإضافية الأخرى الخاصة به مثل الحالة الاجتماعية و الجنسيه والبلد التي ولدت فيها و البلد التي يقيم فيها حاليًا، وبعدها الإجابة على سؤال كيف سمعت عن عروضنا؟ عبر اختيار إجابة واحدة من المعروض، يقوم العميل بعدها بمتابعة باقي الخطوات مثل اختيار الوضعية المهنية وإدخال نوع الدخل مع تحديد سبب الاشتراك في هذه الخدمة، وسوف يتم سؤاله حول يمكن يتوفر لديه أي حساب بنكي آخر وفي حال تم الإجابة بنعم سيتم المطالبة بتحديد اسم البنك.

● خامسًا: في الخطوة الاخيرة سيتم اختيار نوع العرض المناسب مع تحديد أقرب وكالة حتى يتم الذهاب لها واستلام بطاقة cih، وبعدها اختيار الموعد المناسب حتى يقوم الفريق الخاص بالبنك بالاتصال للتأكد من باقي المعلومات الشخصية.


مميزات بطاقة code 30:

بعد أن تعرفنا على طريقة فتح حساب cih code 30 يمكن القول أن هذه البطاقة من أفضل البطاقات التي تقدم للعميل عدة خدمات ومزايا، حيث:

● ‏يمكن للعميل فتح حساب والحصول على هذه البطاقة للنساء أو الرجال وسواء كان ذلك في الوكالة أو بشكل إلكتروني، ولكن يشترط فقط أن يكون العمر قد تجاوزت 30 عام.

● تعد هذه البطاقة مجانية مدى الحياة حيث لا يوجد أي مصاريف ورسوم تُفرض على العميل لإنشاء الحساب، كما يمكن للعميل إدارة البطاقة بشكل إلكتروني في أي وقت ومن دون الحاجة للذهاب إلى الوكالة.

● يحصل العميل على تخفيض 25% من جميع العلامات التجارية الشريكة له للبنك، كما أنه يتمكن من إجراء بعض معاملات الشراء من خلال الإنترنت مع إمكانية أداء جميع الفواتير أو تعبئة رصيد البطاقة عبر الهاتف.


فتح حساب CIH BANK من الهاتف:

يمكن فتح حساب CIH BANK من الهاتف من خلال تحميل التطبيق الخاص بالبنك على الهاتف المحمول من على Google Play عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.b3g.cih.online&pli=1 أو من خلال أب ستور من هنا https://apps.apple.com/us/app/cih-mobile/id664637221?l=ar، وبعدها بدء تسجيل الدخول من خلال اتباع الخطوات الموضحة أثناء التسجيل بشكل صحيح.



طريقة التواصل مع بنك CIh:

يمكن التواصل مع البنك عبر إرسال رسالة قصيرة على موقع واتساب إلى الرقم 0522479947، ولكن يشترط أن يكون الرقم المرسل من الأرقام التي تم التسجيل بها إلى البنك وذلك حتى يتمكن العميل من الحصول على رد واضح للاستفسار الخاص به.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -