قد يعجبك

حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات

حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات

حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات
تعد مستشفى القاسمي واحدة من أكبر المستشفيات الموجودة في دولة الإمارات المتحدة، وقد قدمت هذه عدة خدمات سهلت على المرضى من إمكانية حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات من خلال الاتصال على أرقام العمل المحددة الخاصة بهم، بالإضافة لكونها تعتبر من المراكز الطبية التابعة لوزارة التعليم العالي، كما أنها واحدة من أكبر مراكز التعليم والتدريب الخاصة بطلاب الطب.


حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات:

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات، وذلك عبر الإنترنت أو من خلال الذهاب إلى فرع المركز الطبي، حيث:

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات من خلال زيارة المركز الطبي الخاص في المستشفى الموجودة في الشارع واسط الخزامية في إمارة الشارقة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن زيارة المركز الطبي في أي وقت من الأوقات وعلى مدار أيام الأسبوع فيما عدا السبت والجمعة لأن هذه المواعيد يبدأ في العمل من 7:00 في الصباح وحتى 2:30 مساء فقط، ويتم حجز موعد بشكل مباشر من خلال أحد موظفي المستشفى.

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى القاسمي من خلال الاتصال على أي من الأرقام الخاصة بهذه المستشفى، وذلك من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى مركز المستشفى بعد أن يتم الاستفسار عن مواعيد العمل والأقسام والتخصصات بالإضافة إلى الأطباء الموجودين، ويمكن الاتصال على الرقم التالي 971065386444 أو التواصل مع الرقم المجاني الخاص بالمستشفى 065188888، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني info@ehs.gov.ae.

● ‏يتساءل العديد من المرضى حول الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز الطبي حتى يتم إجراء حجز موعد من خلال هذه الخدمة، ويمكن القول إنها غير متوفرة حاليًا في المستشفى رغم انها تسهل وتساعد على المريض من امكانية حجز وتأكيد موعد كما أنها تساعد على التعرف على كافة الأقسام والتخصصات الموجودة والمواعيد المحددة بدلاً من زيارة المركز وحجز موعد والانتظار لفترة من الوقت حتى يتم الدخول للميعاد المحدد.


رقم المواعيد المجاني مستشفى القاسمي:

يمكن الاتصال على رقم المواعيد المجاني الخاص بالمركز الطبي عبر الرقم التالي 065188888، وذلك في جميع الأوقات وعلى مدار الأسبوع دون وجود مواعيد محددة للعمل، ويمكن عبر هذه الرقم حجز موعد والتعرف على جميع الأقسام والتخصصات المتاحة مع التعرف على كافة الأطباء الموجودين.


تخصصات مستشفى القاسمي:

بعد أن تعرفنا على طريقة حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات قد يتساءل بعض الأشخاص حول تخصصات مستشفى القاسمي، وفيما يلي سوف نعرض ذلك:

● يوجد العديد من الأقسام الطبية في مستشفى القاسمي بالإمارات القسم الخاص بالنساء والولادة والذي يعد من الأقسام المعروفة في المركز الطبي لأنه مجهز على أعلى مستوى حتى يتم تلقي الحالات الحرجة في أي وقت، كما يوجد عدة أقسام تخصص المخ والأعصاب والتي تقدم الرعاية المتميزة للمرضى بالإضافة إلى قسم خاص لمرضى القلب وهذا القسم يحتوي على عدة أجهزة طبية حديثة.

● ‏تقدم هذه المستشفى الرعاية الكاملة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى بالإضافة لوجود أقسام تخصص الغدد الصماء، وبعض التخصصات الاخرى المتميزة التي تخص مرضى العيون وذلك من خلال استخدام التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى ذلك يوجد عدد من الأقسام الأخرى التي تخص في أمراض الجلد التي يتم الاعتماد عليها على التقنية الحديثة وطرق المبتكرة في العلاج وحل جميع المشاكل التي تصيب البشرة والجلد.

● ‏يمكن القول بأنه جميع الأقسام الموجودة في هذا المركز تضم فريق من الأطباء المتميزين وعدد من طاقم التمريض الجيد والمدرب في التعامل مع المرضى بعناية، كما يوجد بعض الغرف التي تخص قسم الطوارئ لاستقبال المرضى في أي وقت على مدار 24 ساعة.


مواعيد الزيارة في مستشفى القاسمي:

يوجد أوقات محددة للعمل يمكن التعرف عليها حتى يتم حجز موعد في مستشفى القاسمي الإمارات، حيث:

● يمكن زيارة مستشفى القاسمي على مدار اليوم بشكل يومي دون وجود مواعيد محددة للعمل، ولكن ذلك باستثناء يوم الجمعة والسبت حيث تبدأ أيام العمل في هذه الأيام من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية والنصف مساءًا، وفيما عدا ذلك فالمستشفى مفتوح وتستقبل المرضى من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

● تحرص هذه المستشفى على توظيف أفضل فريق طبي معروف ومشهور وذو خبرة وكفاءة عالية للتعامل مع المرضى، وذلك حتى يتم ضمان الخدمة المقدمة للمريض كما توفر المستشفى اعلى وأفضل الأجهزة الطبيبة في كافة المجالات والتخصصات الطبية حتى يتم تقديم العلاج والحل المناسب للمريض بصورة كاملة، مع امكانية اعطاء المريض الدواء بشكل مجاني في بعض الحالات.

● يمكن زيارة المركز الطبي لإجراء اي عملية جراحية وذلك بعد أن يقوم الطبيب بالكشف على الحالة المرضية وتحديد سبب المشكلة وايجاد حل مناسب لها، مع الاشارة على ان المركز لا يعتمد على إجراء العمليات الجراحية كحل أول حتى لا يتم تعريض المريض للمخاطر، على أن يتم اللجوء لهذه العمليات بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والطرق المبتكرة مع بقاء المريض في المركز الطبي لبعض من الوقت في السرير الموجود في المستشفى، وذلك حتى يتم الاطمئنان على الحالة بشكل كامل.


مستشفى القاسمي قسم الأطفال:

تقدم مستشفى القاسمي قسم الأطفال الذي يهتم بالطفل بالاعتماد على الأجهزة والتكنولوجيا المتطورة، وفيما يلي سنعرض كافة التفاصيل التي تخص ذلك:

● يمكن الالتزام على الأطفال وحديثي الولادة وذلك في وجود فريق طبي كامل متخصص ومؤهل في التعامل مع الطفل مع تشجيع الأم على الرضاعة الطبيعية لإعطاء الطفل الحاجة الكافية في الغذاء، كما يمكن تزويد القسم للنساء في فترة الحمل وذلك بالعديد من الدورات التدريبية التي تحتوي على عدة معلومات مثبتة وموثقة ومفيدة حتى يتم تمرير هذه المدة بسلام.

● يوجد في هذه القسم أماكن مخصصة ومجهزة حتى يتم توليد الامهات الحوامل وممارسة الرضاعة الطبيعية للطفل، ويحرص الطاقم الطبي الموجود في المركز على إجراء عملية الولادة بشكل بسيط للمساعدة على عمل تلامس جسدي فيما بين الأم والجنين من أول خروجه، حيث بمجرد الولادة يتم وضع الجنين على أعلى صدر الام.


رقم هاتف مستشفى القاسمي للنساء والتوليد:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى القاسمي للنساء والتوليد من خلال الرقم الخاص بالمركز الطبي عبر الاتصال على الرقم التالي 971065386444، وذلك لحجز أو تأكيد موعد والتعرف على الأوقات الخاصة بالعمل والاستفسار حول الأطباء الموجودين لإجراء كشف أو زيارة المركز.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -