قد يعجبك

حجز مواعيد مستشفى لطيفة

حجز مواعيد مستشفى لطيفة

حجز مواعيد مستشفى لطيفة
‏تعتبر مستشفى لطيفة من المستشفيات المعروفة المشهورة في الإمارات المتحدة، لقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات المرضى والزائرين في العديد من الخدمات الطبية كما أنها تعمل على مدار اليوم في قسم الطوارئ لاستقبال الحالات المختلفة وإيجاد حلول جديدة ومبتكرة في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن حجز مواعيد مستشفى لطيفة من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز أو عبر الذهاب إلى أقرب فرع إجراء عملية الحجز بشكل مباشر.


حجز مواعيد مستشفى لطيفة:

‏يمكن حجز مواعيد مستشفى لطيفة بأكثر من طريقة ممكنة وذلك عبر الإنترنت من المنزل ومن خلال الذهاب بشكل مباشر إلى المركز الطبي، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● توفر مستشفى لطيفة رقم خاص يمكن من خلال الاتصال وطلب حجز مواعيد مستشفى لطيفة كما يمكن عبر هذا الرقم الاستفسار عن الخدمات المقدمة والتعرف على مواعيد عمل طبيب معين بالإضافة إلى ذلك يمكن تقديم بلاغ أو شكوى أو تأكيد على موعد، حيث يمكن الاتصال على الرقم التالي +971 800 342.

● ‏يمكن حجز مواعيد مستشفى لطيفة من خلال الاتصال على رقم الهاتف من خارج الإمارات المتحدة، + 971 42198888 أو من خلال التواصل عبر رقم الفاكس 04 324 1717 أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص في المستشفى، info@dha.gov.ae كما يمكن إجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر من خلال الذهاب إلى المركز الطبي والتحدث مع أحد موظفي المستشفى ويمكن الذهاب لمستشفي لطيفة مباشرة من خلال الرابط التالي تبع الموقع الجغرافي للمستشفى https://goo.gl/maps/5CZS4Qu2Z6kSRBp69.


أفضل دكتورة نسائية في مستشفى لطيفة:

‏بعدين عرضنا طريقة حجز مواعيد مستشفى لطيفة قد يتساءل العديد حول أفضل دكتورة نسائية في مستشفى لطيفة، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● تعد دكتورة مروة البغدادي والموجودين في مستشفى لطيفة والتي تميزت بأنها تمتلك خبرة تزيد عن 20 عام في مجال أمراض النساء والتوليد بالإضافة إلى ذلك فإنها تمتلك خبرة أيضا في علاج الأمراض التناسلية المختلفة التي تصيب النساء، كما أن لديها خبرة في العديد من المجالات الأخرى الخاصة بالنساء بما في ذلك الجراحة المختلفة بالإضافة إلى ذلك يمكنها متابعة حالة المرأة الحامل منذ البداية حتى موعد الولادة و التعرف على المخاطر التي قد تصيبها.

● يمكن زيارة د. مارلين مبارك التي تتمتع بأنها تمتلك خبرة عالية في علاج حالات العقم بالإضافة إلى علاج حالات الأخصاب ومشاكل مختلفة في الحمل والولادة، بالإضافة إلى ذلك يمكن متابعة الحمل معها منذ البداية حتى موعد الولد اللي تمنين عليها وعلى الجنين كما أنها تمتلك خبرة واسعة في مجال أمراض النساء والتوليد.


عنوان مستشفى لطيفة:

يمكن التعرف على عنوان مركز او مستشفى لطيفة حتى يتم حجز موعد أو الحصول على الكشف بشكل مباشر، حيث:

● تقع مستشفى لطيفة في دبي في الإمارات المتحدة في مبنى جولة الخليج المستشفى الكندي التخصصي، ويمكن زيارة هذا المركز حسب مواعيد العمل بعد أن يتم الاستفسار حول ذلك من خلال التواصل مع المركز.

● ‏ينصح بالتعرف على الأوراق المتاحة والمستندات المطلوبة التي يجب تقديمها عند الذهاب لهذا المركز بالإضافة إلى التعرف على الرسوم الخاصة بالكشف حتى يتم الدخول بشكل مباشر إلى الطبيب.


تخصصات مستشفى لطيفة:

‏يوجد العديد من التخصصات الطبية في مستشفى لطيفة والتي تقدم العديد من الخدمات للزائرين ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● يضم مركز لطيفة طب للأطفال يهتم بتنمية ورعاية الأطفال حديثي الولادة بالإضافة إلى علاج الأمراض التي تحدث لهم ومتابعتها كل فترة والأخرى للاطمئنان على حالتهم، كما يوجد الطب العام والذي يختص بعلاج مرض من أمراض المزمنة وكشف الأمراض الخطيرة حتى يتم تحويلها إلى الطبيب المختص.

● ‏يمكن في قسم الأشعة الحصول على تصوير طبي بعد أن يقوم الطبيب تحديدها بالإضافة إلى تشخيص الأمراض التي تظهر داخل الجسم حتى يتم إيجاد العلاج المناسب له، كما يمكن إجراء كشف في الطب الباطني والذي يختص في الوقاية من الأمراض الباطنية في الجهاز الهضمي وتشخيصها و إيجاد علاج لها.

● ‏يمكن زيارة النساء والتوليد والذي يهتم بعلاج أمراض الجهاز التناسلية الأنثوي بالإضافة إلى متابعة الحمل منذ البداية حتى موعد الولادة، بالإضافة إلى ذلك يوجد قسم جراحة الأطفال الذي يختص بإدارة الاحتياجات الجراحية التي يحتاج إليها الأطفال و تشخيص حالتهم والأمراض التي يعانون منها.

● تعتمد مستشفى لطيفة الطبي على أجهزة حديثة ومتطورة للكشف على المريض بدقة عالية وذلك على يد نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية وكفاءة عالية للتعامل مع المريض، كما يعتمد هذا المركز على إجراء فحوصات شاملة وكشف طبي دقيق قبل أن يتم تشخيص الحالة المرضية بالاضافة الى ذلك لا يلجأ لخيار إجراء العمليات الجراحية إلا في الحالات الخطيرة حتى لا يتم تعريض المريض للخطر.


مستشفى لطيفة وظائف:

تعلن مستشفى لطيفة كل فترة والأخرى عن وجود وظائف شاغرة يمكن التقديم عليها في كافة التخصصات الطبية، حيث:

● تعلن مستشفى لطيفة عن وجود وظائف في جميع التخصصات والأعمال سواء للاداريين او الاطباء او الممرضين، ويمكن التقديم على هذه الوظائف بعد أن يتم التواصل بشكل مباشر مع رقم المستشفى والاستفسار حول ذلك أو من خلال الذهاب الى المركز الطبي والتقديم عليها.

● يفضل التواصل او الاستفسار عن الوظائف الشاغرة قبل التقديم عليها بالإضافة إلى التعرف على الأوراق والمستندات المطلوبة حتى يتم تقديمها في المركز الطبي بشكل مباشر بعد ان يتم زيارته حسب مواعيد العمل.


مواعيد عمل مستشفى لطيفة:

تعمل المستشفى من يوم الإثنين إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءًا، وفي يوم الجمعة اعمل منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى التاسعة الحادي عشر ونصف، أما قسم الطوارئ يعمل على مدار اليوم 24 ساعة لاستقبال كافة الحالات المرضية والأسرع لإيجاد علاج مناسب لهم.


رقم مستشفى لطيفة دبي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى لطفك دبي من خلال الرقم التالي +971 800 342 وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل حتى يتم حجز مواعيد مستشفى لطيفة، مع إمكانية الاستفسار عن الخدمات المقدمة وتقديم بلاغ أو شكوى أو أي اقتراحات لتحسين الخدمات المقدمة لدى الزائرين، ويفضل الاستفسار حول تكاليف الكشف قبل الذهاب لتحديد إن كان مناسب مع المريض والزائر أو غير ذلك.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -