قد يعجبك

حجز موعد في مستشفى الثغر

حجز موعد في مستشفى الثغر

حجز موعد في مستشفى الثغر
تعد مستشفى الثغر واحدة من أكبر وأشهر المراكز الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في منطقة جدة، وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات للمرضى حتى تسهل عليهم من إمكانية الحصول على العناية والرعاية الكاملة بأبسط الطرق الممكنة، حيث يمكن من خلال الموقع الإلكتروني حجز موعد في مستشفى الثغر عبر الإنترنت وذلك في بضع خطوات بسيطة كما يمكن التواصل عبر الأرقام الخاصة للاستفسار عن باقي الخدمات.


حجز موعد في مستشفى الثغر:

يمكن حجز موعد في مستشفى الثغر بأكثر من طريقة ممكنة وذلك عبر الإنترنت أو من خلال الإتصال على الأرقام الخاصة، كما يمكن الحجز مباشرًا عقب التوجه لهذه المستشفى وإجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

1. حجز موعد مستشفى الثغر مباشرة:

● ‏يمكن حجز موعد في هذه المستشفى من خلال الاتصال على الأرقام المحددة، كما يمكن عبر هذه الارقام الحصول على خدمة أو التعرف على خدمة الزيارة والمراكز الصحية التابعة لهذا المركز، مع إمكانية الاستفسار عن أي سؤال يريده العميل مثل الأسعار وغيرها وذلك عبر الرقم التالي  0126202333، أو الرقم 0126203859.

● يمكنك أيضًا حجز موعد بالمستشفى عبر صفحة الفيس بوك لمركز صحي كيلو ١٣ التابع لمستشفى الثغر من هنا https://www.facebook.com/healthcenterkilo13، أو صفحة انستقرام https://www.instagram.com/healthcenterkilo13/?hl=ar.

● ‏يمكن أخيرا حجز موعد في هذه المستشفى بشكل مباشر بعد أن يتم زيارة أقرب فرع من فروع المستشفى وإجراء عملية الحجز في الاستقبال، من خلال العنوان الثغر، جدة، 22361، ويمكن الذهاب لموقع اللوكيشن مباشرة عبر الرابط.

2. حجز موعد عبر موقع وزارة الصحة:

● يمكن حجز موعد في مستشفى الثغر من خلال الدخول على الموقع الخاص بوزارة الصحة السعودية عبر الإنترنت https://www.moh.gov.sa/Pages/Default.aspx، ثم قم النقر على الخدمات الالكترونية، وبعدها اختار خدمة حجز المواعيد، ثم بدء الخدمة للدخول على الصفحة الخاصة بتعمليات منصة صحتي التي تساعدك على توضيح خطوات حجز الموعد في مستشفى الثغر.

● يمكنك أيضًا حجز موعد عبر تطبيق صحتي، حيث يمكن تنزيل هذا التطبيق على هاتف الأندرويد عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lean.sehhaty&hl=ar&gl=US&pli=1 كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الـ iPhone من خلال النقر على الرابط التالي https://apps.apple.com/sa/app/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%8A-sehhaty/id1459266578?l=ar، واختيار التخصص المراد الذهاب إليه مع تحديد الموعد المناسب، وبعد ان يتم كتابة كافة بيانات المريض سوف يتم التواصل لتأكيد الحجز.


فتح ملف مستشفى الثغر بجدة:

تقدم مستشفى الثغر الطبي عدة خدمات تسهل على المريض من إمكانية الحصول عليها بسهولة دون تضييع الوقت والجهد، حيث يمكن فتح ملف عبر الإنترنت ومن المنزل من خلال الخطوات التالية:

● يمكن فتح ملف في هذا المركز الطبي من خلال خدمة الإنترنت وذلك بعد ان يتم حجز موعد والتسجيل في المركز الطبي، حيث يقوم المريض بالدكتور على المنصة الالكترونية وتقديم الطلب بشكل الكتروني مع الالتزام على كافة الخطوات والشروط حتى يتم فتح الملف بشكل كامل.

● يمكن الحصول على العديد من الخدمات بشكل إلكتروني وقد وفرت المستشفى عدة خدمات أخرى للتسهيل على المرضى، حيث يمكن التسجيل والدخول بشكل مباشر للموقع بعد ان يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والتسجيل في منصة ابشر الالكترونية، وبعدها سوف يتاح لجميع الأفراد العديد من الخدمات التي تسعى لنيل رضا العميل.


تخصصات مستشفى الثغر الطبي:

تضم مستشفى الثغر العديد من التخصصات الطبية التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل عناية ورعاية من قِبل الأطباء المختصين، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● تضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية التي تقدم العناية الكاملة للمرضى، مثل النساء والولادة الذي يهتم بالمرأة منذ بداية الحمل حتى موعد الولادة بالإضافة إلى قسم الأطفال الذي علاج العديد من الأمراض التي قد تصيبهم في بداية حياتهم، كما تضم قسم خاص بالعظام يهتم في علاج العديد من المشاكل التي قد يعاني منها الشخص خاصة كبار السن.

● ‏يمكن الحصول على الرعاية الكاملة في قسم العلاج الطبيعي الذي يهدف إلى إرجاع الشخص إلى حالته الطبيعية بالإضافة إلى قسم خاص في التغذية وقسم عيادة الأسنان، كما يوجد العديد من الأقسام التي تخص إجراء الأشعات والتحاليل وقسم العمليات الحرجة والطارئة، ويضم المركز نخبة من افضل وامهر الاطباء المدربين بعناية كافية للتعامل مع المريض.


مواعيد عمل مستشفى ثغر الطبي بجدة:

تعمل مستشفى ثغر الطبي في مدينة جدة على مدار 24 ساعة في اليوم دون وجود مواعيد أو أيام أجازة، وذلك باستثناء مواعيد الإجازة الرسمية، لذلك يفضل بالتواصل مع المركز قبل الذهاب إليه حتى يتم التعرف على مواعيد العمل في الإجازات أو خلال شهر رمضان المبارك.


عنوان مستشفى الثغر:

بعد أن تعرفنا على طريقة حجز موعد مستشفى الثغر يمكن فيما يلي توضيح العنوان الخاص بهذه المستشفى حتى يتم الذهاب لها مباشرًا وإجراء حجز موعد بشكل مباشر، حيث:

● يمكن حجز موعد في مستشفى الثغر من خلال الذهاب للمركز الطبي وهي موجودة في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة جنوب جدة، وتقع في حي العدل، ويمكن زيارة هذا المركز في أي وقت كان مفتوح 24 ساعة ولا يوجد موعد محدد للعمل.

● ‏يمكن التواصل مع رقم المستشفى حتى يتم التحقق من مواعيد العمل أو الأطباء الموجودين فيها أو الاستفسار عن أي خدمة مقدمة حتى يتم الذهاب بشكل مباشر دون الحاجة لتضييع الوقت في هذه الاسئلة، ويمكن التواصل عبر هذا الرقم ٠١٢٦٢٠٢٣٣٣.


رقم التواصل مستشفى الثغر:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى الثغر عبر الاتصال على الرقم التالي ٠١٢٦٢٠٢٣٣٣، وذلك في أي وقت ممكن حتى يتم تقديم بلاغ أو شكوى والاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة.


تجربتي مع مستشفى الثغر:

شارك العديد من الأفراد تجاربهم الخاصة في مستشفى الثغر الطبي وقد ساعدت هذه التجارب على توضيح كافة الجوانب الايجابية والسلبية لهذه المستشفى قبل ان يتم زيارتها، وفيما يلي يمكن عرض ذلك:

● تقول احدى التجارب لانها ذهبت لهذه المركز بعد ان جربت العديد من المستشفيات ولم تحصل على النتيجة المرادة، وقد كانت تعاني مناداتهم الشديد في منطقة الظهر لذلك أجرت عملية الحجز عبر الاتصال على الارقام المحددة وفور الذهاب للمركز قامت بالدخول للطبيب الذي اجرى لها العديد من الفحوصات والتحاليل بالاعتماد على الاجهزة المتطورة، وقد شكرت في حسن تعامل الطبيب والممرضة معها وبعدها حدد لها الطبيب موعد الاستشارة القادمة.

● تقول هذه السيدة لانها ذهبت لهذا المركز الطبي في قسم الولادة، وقد تابعت طوال فترة الحمل مع طبيبة نساء وتوليد كما انها شكرت في تعاملها اللطيف معها، وقد اهتمت بها الطبيبة طوال هذه الفترة للاطمئنان عليها وعلى الجنين وبالفعل مع اقتراب موعد الولادة قامت بإجراء العملية ولم أتعرض لأي نوع من المخاطر لا هي ولا الجنين، وفي النهاية نصحت أي شخص بالذهاب لهذه المستشفى لان اسعارها معقولة مقارنة بالأسعار الأخرى والخدمات المقدمة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -