📁 قد يعجبك

حجز عيادات مستشفى إيليت

حجز عيادات مستشفى إيليت

حجز عيادات مستشفى إيليت
‏تعد مستشفى إيليت واحدة من أكثر المستشفيات وأشهرها والتي تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى في جميع التخصصات، حيث تمتلك هذه المستشفى 10 مراكز طبية تقدم من خلالها جميع الخدمات المتكاملة للمرضى من مختلف الحالات الصحية، وقد قدمت ايضًا إمكانية حجز عيادات مستشفى إيليت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص.


حجز عيادات مستشفى إيليت:

يمكن حجز موعد عيادات مستشفى إيليت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز الطبي، وقد ساعدت هذه الخدمة على إمكانية إجراء عملية الحجز أو تأكيد موعد معين دون الحاجة لزيارة المستشفى وتضييع الوقت والجهد، وفيما يلي سوف نعرض هذه الخطوات:

● أولاً: يجب في البداية زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى عبر الرابط الآتي، https://www.elitehospital.org/ حيث يمكن من خلال هذا الموقع حجز عيادات مستشفى إيليت والتعرف على كافة البرامج المقدمة من هذه المستشفى على يد الأطباء المتميزين.

● ثانيًا: بعد أن يتم الدخول على الموقع السابق سوف يتم اختيار نوع العيادة المراد حجز موعد إليها، حيث يضم هذا المركز الطبي عدة عيادات وأقسام طبية لمساعدة المريض على إيجاد العلاج المناسب له، وبعدها سوف يتم كتابة اسم الطبيب المراد الذهاب اليه في الخانة المحددة لذلك، ويمكن للمريض الذهاب إلى أي طبيب في قسم طبي معين من خلال ترك الخانة الخاصة ب اختر الدكتور فارغة و الانتقال للخطوة التالية.

● ثالثًا: ‏في هذه الخطوة سيتم عرض كافة الأطباء الموجودين في التخصص الطبي، سيتم اختيار الموعد المراد مع النقر على زر احجز الآن، وفي حال لم يتوفر ميعاد مناسب مع المريض يمكن النقر على زر مواعيد الأخرى لعرضها واختيار المناسب معه.

حجز عيادات مستشفى إيليت


عيادات إيليت الاسكندرية:

قدمت هذه المستشفى عدة خدمات طبية اهتمت بالمريض ويعالجه بشكل كامل، ويمكن فيما يلي التعرف على عيادات إيليت الاسكندرية:

● ‏تقدم المستشفى مركز خاص العلاج الأنف والأذن والحنجرة وذلك بوجود خدمة طبية الاعتماد على الأجهزة المتطورة والعالمية، وذلك على يد أفضل الأطباء الاستشاريين المدربين وقد حصلوا على خبرة وكفاءة عالية.

● ‏يوجد في هذا المركز الطبي عيادة خاصة لعلاج الجهاز الهضمي والمناظير، وقد اعتمد هذا القسم على اختراع أفكار جديدة للتشخيص والعلاج حتى يضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية لجميع المرضى، مع وجود مواعيد الاستشارة الطبية حتى يتم الاطمئنان على حالة المريض حتى يتم الشفاء بشكل كامل.

● ‏تقدم مستشفيات إيليت برنامج كونسلتو والذي يجمع عليه الجميع التخصصات الطبية المتكاملة في الاعتماد على أفضل الأطباء في عيادة واحدة، حيث يتم في هذا البرنامج تشخيص جميع الحالات المرضية بعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة مع الاعتماد على الأجهزة المتطورة حتى يتم التعرف على المشكلات التي يعاني منها المريض بدق عليه وإيجاد حلول مبتكرة لها.

● ‏يوجد في هذا المركز الطبي عيادة متخصصة للعلاج الطبيعي و إعادة التأهيل وذلك للأفراد الذين يعانون من مشاكل في القدم، أو المرضى الذين قد تم إجراء عملية جراحية سابقة لهم و يحتاجون إلى جلسات العلاج الطبيعي كل فترة والأخرى.


مركز جراحة العظام والمفاصل في مستشفى إيليت:

يوجد بمركز جراحة العظام والفاصل في مستشفى إيليت جميع التخصصات المتكاملة مع أفضل الأطباء في عيادة واحدة وذلك بسبب الدقة التي تعتبر أهم خطوات العلاج مثل عيادات جراحة عظام الحوض كتغيير مفصل الحوض وعلاج الكسور وعيادات جراحة ومناظير الركبة كخشونة الركبة وتمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي واستبدال المفصل وعيادات جراحة عظام الأطفال كالعلاج الجراحي لخلع مفصل الفخذ الوراثي والقدم المخلبية وكسور الأطفال وإصلاح اعواجاج العظام والكسور وعيادات جراحة الكتف واليد والجراحات الميكروسكوبية على يد نخبة من الكوادر الطبية ذات الخبرات الواسعة من ضمنهم:

1. الدكتور عبد الله حماد:

يعتبر الدكتور عبد الله حماد واحد من أفضل أطباء العظام في مستشفى إيليت وهو استشاري عيادات جراحة عظام الحوض بالمستشفى.

2. الدكتور محمد عبد العزيز:

يعد الدكتور محمد عبد العزيز أحد الكوادر الطبية عالية المستوي في قسم العظام بمستشفى إيليت وهو استشاري جراحة العظام بالمستشفى.

3. الدكتور محمد نوار ناجي على:

يقدم الدكتور محمد نوار ناجي الخدامات التي يحتاج المرضى إليها في تخصص العظام وهو اخصائي جراحة العظام في مستشفى إيليت.


تعاقدات مستشفى إيليت:

لقد قام مسئولي مستشفى إيليت بإجراء تعاقدات مع الكثير من شركات الدعاية من اجل زيادة استثماراتها ورفع مستوي مكانتها في الدولة وقدراتها العالية في تقديم كافة الاحتياجات للمرضى في مختلف التخصصات وذلك لوجود أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة ووجود أيضا أطباء على أعلى مستوي من الكفاءة العلمية والخبرات الواسعة في تخصصهم ومن ضمن الشركات شركة نور للبصريات وشركة أكسا ونقابة الأطباء وشركة جلوب ميد وشركة العامرية لتكرير البترول وشركة بتروجيت وشركة بوبا وشرجة عز للحديد والصلب ونادي الصيد المصري ونادي سموحة وشركة أنابيب البترول وجولدز جيم الطريق الزراعي وخالدة للبترول وشركة مصر لإنتاج الأسمدة ومجموعة منصور ونقابة المهندسين وشركة المشرق للتأمين وغيرها من الشركات الكبيرة.


تكلفة علاج البواسير بالليزر مصر:

تختلف تكلفة علاج البواسير بالليزر مصر على حسب الكثير من العوامل التي لها دور مهم في زيادة أو نقص سعر العملية الجراحية وتصل تكلفة علاج البواسير بالليزر في مصر إلى حوالي 140000 جنية مصري شامل الخدمات المراد الحصول عليها منها خدمة الرعايو الصحية والبقاء بالمركز الطبي للاطمئنان على حالة المريض وسلامته ويفضل التواصل مع الطبيب قبل إجراء العملية للخضوع للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لتحديد سعر الجراحة ونوع التخدير المستخدم وكيفية الخضوع للعملية ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


تكلفة عملية بالون المعدة في مصر:

تختلف سعر عملية بالون المعدة في مصر على حسب عدة عوامل منها نوع الخدمات المراد الحصول عليها بالمركز الطبي ومدي كفاءة الطبيب وخبرته والأجهزة والأدوات المستخدمة ويمكن أن تصل تكلفة عملية بالون المعد في مصر على يد الدكتور رامي سعيد إلى حوالي 13500 جنية مصري وعلى يد الدكتور أحمد نبيل الحوفي إلى حوالي 35000 جنية مصري ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


سعر عملية الساسي في مصر:

تعتبر سعر عملية الساسي في مصر مختلفة وذلك بناء على العوامل التي يحددها الطبيب بعد فحص وتشخيص الحالة بالمركز الطبي والخدمة المقدمة للمريض وقد تصل إلى حوالي 60000 جنية مصري شامل الخدمات المراد الحصول عليها بالمركز الطبي ومن الأفضل التواصل مع الأطباء الموجودين بالمركز قبل إجراء العملية للحصول على المزيد من المعلومات لأنها تختلف حسب الحالة الصحية للمريض فإذا كانت الحالة متدهورة يزيد سعر العملية الجراحية ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى إيليت الإسكندرية؟

لقد تم تخصيص رقم من اجل التواصل مع مستشفى إيليت للحصول على الخدمات التي تريدها من المستشفى ويمكن الاتصال على الخط الساخن: 15461.


ما هو عنوان مستشفى إيليت الإسكندرية؟

تقع مستشفى إيليت في شارع 1 حي الفيلات الطريق الدائري قطاع النهضة محرم بك محافظة الإسكندرية وتعرف المستشفى بتقديم خدمات طبية عالية الجودة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ويمكن الوصول إليها بكل سهولة.


رقم مستشفى إيليت الإسكندرية:

يمكن التواصل عبر رقم مستشفى إيليت الإسكندرية في أي وقت دون وجود مواعيد محددة عبر الرقم التالي 15461، أو يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني info@EliteHospital.org.


عنوان مستشفى إيليت الإسكندرية:

يعد عنوان مستشفى إيليت الإسكندرية من المواقع المتميزة وسهل الوصول إليها، حيث تقع في مدخل الطريق الدائري بعد الداون تاون، ويمكن الدخول على الرابط التالي للتعرف على العنوان بشكل دقيق أكثر https://www.google.com/maps/place/Elite+Hospital/@31.1717554,29.9413027,17z/data=!4m5!3m4!1s0x14f5c310e1d19295:0xc973dcd1396e7e2c!8m2!3d31.1717554!4d29.9434914.