قد يعجبك

حجز موعد مستشفى الرفيع

حجز موعد مستشفى الرفيع

حجز موعد مستشفى الرفيع
تعد مستشفى الرفيع واحدة من المستشفيات المهمة والمعروف التي تقع في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مكة المكرمة، وتتميز هذه المستشفى كونها تقدم للمرضى العديد من الخدمات التي تسهل عليهم من إمكانية حجز موعد مستشفى الرفيع سواء عبر الاتصال على الأرقام المحددة لذلك أو من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني وإجراء عملية الحجز بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات الأخرى التي تهدف إلى نيل رضا المرضى، مما دفع الكثير منهم إلى استمرار زيارة هذا المركز الطبي لإجراء أفضل فحص وكشف في جميع الحالات المرضية.


حجز موعد مستشفى الرفيع:

‏يمكن حجز موعد مستشفى الرفيع من خلال الإنترنت او عبر اكثر من طريقة ممكنة مثل الذهاب إلى مركز المستشفى وإجراء الحجز بشكل مباشر، ويمكن فيما يلي التعرف على هذه الطرق واختيار المريض المناسب معه، حيث:

● يمكن إجراء عملية حجز موعد من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالمركز الطبي والتواصل مع احد موظفي المستشفى وبعدها سيتم إجراء الحجز مباشرة عبر الرقم 125454455 966+ أو رقم 920012383، بعد تحديد الموعد المناسب والحالة المرضية و التخصص المراد الذهاب الى بالإضافة إلى التعرف على كافة التفاصيل أو بيانات الاتصال الخاصة بالمريض سواء رقم الجوال او عنوان البريد الإلكتروني.

● ‏يمكن حجز موعد في المستوصف من خلال الإنترنت وذلك عقب زيارة موقع المستشفى على الإنترنت alrafie.com.sa، حيث يمكن بعدها إجراء عملية الحجز بشكل مباشر بعد أن يقوم المريض باختيار الموعد المتاح معه من خلال اختيار الخانة المحددة بذلك مع تحديد كافة بيانات التواصل.

● ‏يمكن الذهاب بشكل مباشر إلى مركز المستشفى والحصول على موعد بعد أن يتم التحدث مع الموظفين الموجود في قسم الاستقبال أو القسم المخصص لإجراء عملية حجز المواعيد، وتقع هذه المستشفى في المملكة العربية السعودية في مدينة مكة المكرمة شارع الستين.


موقع حجز موعد مستشفى الرفيع:

‏يمكن حجز موعد مستشفى الرفيع من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات التي سوف نوضحها فيما يلي، حيث:

● ‏يجب في البداية الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الآتي، http://www.alrafie.com.sa/ وبعدها سوف يطلب من المريض اختيار الطبيب المراد الذهاب اليه و التخصص الطبي ومن ثم كتابة بعض البيانات الشخصية الخاصة في الخانة المحددة لذلك كما ينبغي كتابة بعض بيانات الاتصال مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

● ‏يقوم المريض بتحديد الوقت المناسب معه للذهاب إلى مستشفى الرفيع وبعد أن يتم تحديد الموعد بنجاح سوف يتم النقر على زر التأكيد وسوف يتلقى بعدها مكالمة أو رسالة تؤكد على أنه قد تم حجز موعد بنجاح، ويفضل الاستفسار عن رسوم إجراء كشف والتكاليف المحددة مع إحضار المستندات المطلوبة لتقديمها فور الدخول المركز.


مواعيد مستشفى الرفيع الطبي:

‏يمكن زيارة مستشفى الرفيع الطبي في مواعيد العمل بعد أن يتم التعرف عليها حتى يتلقى المريض العناية والرعاية الكاملة من قبل الأطباء، يمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يمكن زيارة المركز الطبي في مواعيد العمل وذلك من 9:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا ومن 5:00 عصرا حتى 10:00 مساء، وهذه المواعيد تشمل كافة ايام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة لانه يوم الأجازة الرسمية، كما يفضل التواصل مع المركز في أيام الأجازة أخرى الرسمية في المملكة العربية السعودية حتى يتم الاستفسار عن إمكانية الذهاب إلى المركز في هذا اليوم ام لا.

● ‏يمكن زيارة المركز حسب مواعيد العمل بعد أن يتم إجراء عملية الحجز من المنزل وذلك من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالحجز، ويفضل عدم الذهاب إلى المركز قبل إجراء هذه العملية حتى لا ينتظر المريض لساعات طويلة للموعد الخاص به.


عنوان مستشفى الرفيع الطبي:

‏يمكن إجراء عملية حجز موعد مستشفى الرفيع من خلال الذهاب بشكل مباشر إلى المستشفى، ويمكن في ما يلي التعرف على عنوان المركز بالتفصيل:

● ‏تقع مستشفى الرفيع في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة شارع الستين في حي الرصيفة، ويمكن زيارة هذا المركز في أي وقت حسب مواعيد العمل المحددة التي تم تحديدها من قبل مسؤولي المركز.

● ‏يمكن الدخول على الرابط الآتي حتى يتم التعرف على الموقع بالتحديد ومتابعة اتجاهات الذهاب إلى هذا المركز، https://www.bing.com/maps?where=مستشفى+الرفيع،+النزهة،+مكة+24227++24227+Makkah+Makkah+SA&trk=org-locations_url ويفضل التواصل للتعرف على الرسوم الخاصة والتكاليف المحددة قبل أن يتم الذهاب للمركز.


خدمات مستشفى الرفيع:

‏بعد أن يتم حجز موعد مستشفى الرفيع يحصل المريض على العديد من الخدمات الطبية والرعاية الشاملة، حيث:

● يمكن إجراء الفحوصات والتحاليل من قبل الأطباء المختصين الذين يتميزون بأنهم مدربين بعناية وكفاءة للتعامل مع المريض على أعلى المستويات وذلك بالاعتماد على الاجهزة الحديثة والمتطورة.

● يتم تلقي العلاج المناسب والشفاء في أقرب وقت كما يضم هذا المركز صيدلية خاصة به يمكن شراء جميع الأدوية التي قام الطبيب بكتابتها او تقريرها للمريض، بالإضافة إلى ذلك يمكن إجراء العمليات الجراحية كحل أخير يتم اللجوء إليه بعد أن يقوم الطبيب بتجربة الحلول الأخرى مثل الأدوية حتى لا يتم تعريض المريض للمخاطر منذ البداية.

● ‏يمكن زيارة المركز الطبي في أي وقت حسب مواعيد العمل لإجراء العلاج اللازم المتكامل والكافي للمرضى على أعلى المستويات وبجودة عالية، كما يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالحج لتقديم بلاغ أو شكوى أو مقترحات لتحسين الخدمات المقدمة لجميع الزائرين.


طرق التواصل مع مركز الرفيع

‏يوجد اكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع مركز الرفيع الطبي، حيث يمكن التواصل عبر الأرقام الخاصة من خلال الاتصال على الرقم الآتي، +966 11 462 2222 كما يمكن التواصل من خلال عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز، بالإضافة إلى ذلك يمكن متابعة صفحات مستشفى الرفيع على من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يمكن التواصل عبر صفحة ال Facebook من هنا، https://m.facebook.com/AlrafieHospital/?locale=ar_AR أو من خلال صفحة ال Instagram من هنا،https://www.instagram.com/alrafiehospital/ ويمكن من خلال هذه الصفحة التعرف على آخر أخبار المركز وكافة المعلومات، كما يمكن من خلال هذه الصفحات التعرف على الوظائف المتاحة التي يعلن عنها المركز كل فترة والأخرى.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -