قد يعجبك

حجز موعد مستشفى المواساة القطيف

حجز موعد مستشفى المواساة القطيف

حجز موعد مستشفى المواساة القطيف
تعد مستشفى القطيف التي تقع في المملكة العربية السعودية واحدة من أهم المراكز الطبية الموجودة في المملكة، وذلك لما تقدم من عدة خدمات طبية تساعد المريض على إيجاد حل مناسب للمشكلة التي يعاني منها، وذلك باختلاف التخصصات الطبية والعيادات التي تضم أفضل الأجهزة المتطورة، ويمكن حجز موعد مستشفى المواساة القطيف عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهذه المستشفى، كما يمكن التواصل مع أرقام المستشفى للاستفسار عن مواعيد العمل والتعرف على الموعد المتاح مع المريض لزيارة المركز.


حجز موعد مستشفى المواساة القطيف:

يمكن حجز موعد مستشفى المواساة القطيف بأكثر من طريقة ممكنة، حيث يمكن إجراء هذه العملية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى أو من خلال التواصل مع الأرقام المتاحة كما يمكن زيارة هذا المركز وإجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● يمكن إجراء عملية حجز موعد في هذا المركز الطبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عبر الرابط التالي، https://www.mouwasat.com/ar/hospitals/mouwasat-hospital-qatif وبمجرد الدخول إلى هذا الرابط سوف يتم عرض كافة المعلومات التي تخص هذا المركز الطبي يتم النقر على ايقونة حجز موعد.

● ‏ينبغي كتابة كافة البيانات الخاصة بالمريض في الأماكن المحددة لذلك وبعد أن يتم التحقق منها سيتم اختيار العيادة ونوع الطبيب المراد الذهاب إليه والوقت واليوم، وبعدها سيتم إدخال رقم الهاتف حتى يتم التواصل مع المريض تأكيد عملية الحجز.


عنوان مستشفى المواساة القطيف:

بعد أن عرضنا تفاصيل حجز موعد مستشفى المواساة القطيف قد يتساءل بعض الأفراد حول عنوان المستشفى بالتفصيل حتى يتم زيارتها وإجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر ومن ثم الدخول إلى الطبيب، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● تقع مستشفى القطيف في قلب حي المشاري في مدينة القطيف الموجودة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تصميم هذه المستشفى الاعتماد على الأجهزة المتطورة لتقديم الخدمات الحديثة للمرضى و ابتكار طرق جديدة للعلاج كما تضم هذا المركز الطبي نخبة من أفضل الأطباء والممرضين يمكنهم التعامل مع المرضى بلطف وعناية كاملة.

● ‏يوجد في هذا المركز العديد من العيادات الأخرى كما يقدم قسم خاص بالطوارئ الذي يعمل على علاج كافة الحالات على مدار اليوم دون وجود أيام أجازة، كما يوجد فريق طبي متكامل على أعلى الكفاءات الطبية حتى يتم ضمان تخطيط جميع الحالات الطارئة وإيجاد الحلول المناسبة للأمراض المختلفة التي يعاني منها الأفراد.


عيادات الأنف والأذن والحنجرة مستشفى المواساة القطيف:

تضم مستشفى المواساة القطيف الموجود في المملكة العربية السعودية العديد من الأقسام الطبية التي تهدف لإيجاد حلول مبتكرة للمرضى الزائرين لها، ويمكن فيما عرض كافة تفاصيل إحدى هذه الأقسام، حيث:

● ‏يعد قسم الأنف والأذن والحنجرة الموجود في هذا المركز الطبي واحد من أفضل الأقسام التي فيها، وذلك لأنه يضم نخبة من أفضل الأطباء كما أنه يتميز في دقة التشخيص ومعالجة كافة المشاكل التي يعاني منها المريض وإيجاد الحلول المناسبة لكافة أفراد في أنحاء المملكة العربية السعودية.

● يضم قسم الأنف والأذن والحنجرة نخبة من افضل الاطباء والممرضين المتخصصين المدربين على أعلى المستويات و مهيئين للتعامل مع المريض، كما أن هذا القسم محدث و مجهز بالمعدات الطبية والأجهزة المتطورة بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.


قسم الباطني في مستشفى المواساة القطيف:

يضم مركز المواساة الطبي عدة أقسام طبية أخرى مثل قسم المواساة، ويمكن بعد إجراء عملية حجز موعد مستشفى المواساة القطيف زيارة هذا التخصص، حيث:

● ‏يعتبر قسم الطب الباطني الموجود في مستشفى المواساة القطيف من الأقسام الدقيقة المتعلقة في الطب الباطني ويتميز هذا القسم بوجود العديد من الأقسام الفرعية التابعة له التي تم تجهيزها في الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية والمناظر المتطورة.

● ‏يعد قسم الطب الباطني أفضل نخبة من الأطباء المختصين في علاج الجهاز الهضمي كما يضم أخصائيين لعلاج مختلف أمراض الطب الباطني بالإضافة إلى الجراحين المميزون لإجراء العمليات الجراحية بعناية ودقة عالية الجودة، كما يضم هذا القسم عدة خدمات أخرى تساعد على إيجاد مختلف الحلول سواء الكبار السن والأطفال.

● يهدف قسم الطب الباطني الموجود في مستشفى الموسى القطيف على أن يكون شامل من حيث الخدمات المقدمة المرتبطة بالطب، وإيجاد الحلول الطبية لمختلف مشاكل وأمراض الجهاز الهضمي الذي يعاني منه العديد من الأفراد، كما يمكن إيجاد الحلول المناسبة لي كبار السن أو الأطفال حديثي الولادة كما يمكن علاج الأمراض المزمنة أو السارية والمعدية.


قسم النساء والتوليد مستشفى المواساة القطيف:

يعد قسم النساء والتوليد من أهم الأقسام الطبية الموجودة في هذا المركز الطبي، وقد قدم هذا التخصص العديد من الخدمات الطبية للمرضى على أعلى جودة ومستوى، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● يوجد قسم خاص بالنساء والولادة في مستشفى المواساة القطيف ويركز هذا القسم بشكل عام على تشخيص كافة الحالات المرضية الخاصة بالنساء والولادة و الأجنة وأطفال الأنابيب، كما أنه يعالج العديد من المشاكل التي قد تعاني منها السيدة التي قد تؤدي بطبيعة الحال للعجز عن الحمل.

● يضم قسم النساء والولادة الموجود في هذا المركز الطبي نخبة من أفضل الأطباء المؤهلين على إيجاد الحلول المناسبة في الاعتماد على المعدات الطبية المستخدمة والمتطورة بهدف علاج الحالات المتعلقة بالنساء.

● ‏يساعد قسم النساء والولادة على متابعة السيدة الحامل منذ بداية الحمل حتى إجراء عملية الولادة القيصرية والولادة طبيعية، كما يمكن للأطباء متابعة حالة السيدة كل شهر حتى يتم الاطمئنان عليها وعلى الجنين.


رقم مستشفى المواساة القطيف:

يمكن التواصل مع مركز المواساة القطيف من خلال التواصل على الرقم التالي، +966 920004477 وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل للاستفسار عن الخدمات المقدمة أو تقديم بلاغ وشكوى، كما يمكن الاستفسار عبر هذا الرقم عن الرسوم والاسعار الخاصة بإجراء جراحة معينة في هذا المركز الطبي مع الخدمات المقدمة عقب الخضوع للعملية مثل البقاء المركز لعدة أيام حتى الشفاء.


مستشفى المواساة الدمام:

تقع مستشفى المواساة في مدينة الدمام - شارع الإمام الترمذي ويمكن التواصل مع المركز عبر الارقام التالية، 920004477، 0138200000، 0138499099 ومن خلال هذه الأرقام يمكن اجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر أو تأكيد الميعاد مع إمكانية الاستفسار عن الخدمات المقدمة والتعرف على مواعيد عمل طبيب معين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-