قد يعجبك

فتح حساب البنك الوطني اون لاين

فتح حساب البنك الوطني اون لاين

فتح حساب البنك الوطني اون لاين
يعد البنك الوطني واحد من أكبر وأشهر البنوك الموجودة والمعروف أنه يقدم العديد من الخدمات لكافة العملاء والمستخدمين الجدد، وقد أتاح هذا البنك إمكانية فتح حساب البنك الوطني اون لاين من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الانترنت ومن دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية، كما يمكن عبر هذا الموقع الحصول على عدة خدمات أخرى ومزايا مثل سهولة إجراء العديد من المعادلات والعمليات البنكية التحويل أو الإيداع، مع إمكانية كشف الحساب بشكل دوري عبر هذا الموقع.


فتح حساب البنك الوطني اون لاين:

يمكن فتح حساب البنك الوطني اون لاين من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك بعد إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق، وهي:

● ‏أولاً: لفتح حساب البنك الوطني اون لاين، قم بالدخول للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال الرابط الآتي https://www.nbad.com/ar-ae/personal-banking.html حتى يتم فتح حساب بنكي للحصول على عدة خدمات أخرى اونلاين دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع البنك.

● ثانيًا: بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني ينبغي على العميل النقر على أيقونة فتح حساب جديد الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية، ومن ثم تعبئة النموذج الواضح الذي يحتوي على المعلومات الشخصية الخاصة بالعمل في الخانة المحددة حسب المطلوب حيث يتم كتابة الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والرقم القومي وبعد البيانات الشخصية الأخرى التحقق من كافة البيانات حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء عملية الدخول.

● ثالثًا: في هذه الخطوة ينبغي على العميل إرفاق كافة المستندات الخاصة المطلوبة كما هو واضح على الصفحة الرئيسية مثل الصورة الشخصية والعنوان الحالي ورقم الهوية الوطنية، وبعدها يتم التأكد من صحة كافة المعلومات المدخلة كما يتم وانشئ كلمة مرور صعبة تحتوي على رموز وحروف حتى لا يتم التعرض لعمليات الاختراق.

● رابعًا: في هذه الخطوة سوف يتم مراجعة كافة البيانات المدخل والتأكد من صحتها ومن ثم قراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالحساب حتى يتم فتح حساب في البنك بشكل كامل، وينبغي على العميل بعدها الانتظار حتى يقوم البنك بمراجعة المعلومات والمستندات المقدمة والتأكد من صحتها ومن ثم سوف يتم فتح الحساب بشكل مباشر ويمكن استلام بطاقة الائتمان في أقرب وقت.



شروط فتح حساب توفير في البنك الوطني:

بعد ان عرضنا كيفية فتح حساب البنك الوطني اون لاين يتساءل بعض المستخدمين حول شروط فتح حساب توفير في البنك الوطني، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يوجد بعض الشروط التي يحددها البنك على العمل قد يتم إنشاء حساب توفير في البنك حيث يجب أن يكون المتقدم على فتح حساب في البنك الوطني مواطن سعودي او مقيم في المملكة العربية السعودية، كما يجب على المتقدم أن يكون بالغ ولديه هوية وطنية صالحة وذرية وغير منتهية الصلاحية.

● ‏يتوجب على المتقدم الذي يريد إنشاء حساب في البنك الوطني تقديم كافة البيانات الشخصية على أن تكون صحيحة وغير ناقصة كما يشترط التواصل مع البنك حتى يتم تفعيل الحساب الخاص به، يشترط أيضًا على المستخدم الذي يريد أنشئ حساب أن يتم وضع رصيد مالي بسيط في البنك حتى يتم تفعيل الحساب بشكل مباشر.

● ‏ينبغي على العميل أن يقوم بقراءة كافة الأحكام والشروط الخاصة بالبنك ومن ثم الموافقة عليها، كما يشترط أن يكون قد تجاوز عمر 18 عام وفي حال كان أقل من ذلك يمكن فتح حساب وصي، مع العلم ان هذه الشروط قد تتغير وتختلف من فترة إلى أخرى حسب سياسات البنك.


تطبيق البنك الوطني فتح حساب:

‏يمكن فتح حساب في البنك الوطني عبر الإنترنت من خلال تطبيق البنك وذلك بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة كما صنع ذلك فيما يأتي:

● ‏يجب في البداية تنزيل موقع البنك على الهاتف المحمول الخاص بالعميل سواء اللأيفون أو الأندرويد، وبعدها يتم الدخول إلى هذا التطبيق من خلال تسجيل الدخول عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

● ‏يمكن انشاء حساب جديد عبر التطبيق الخاص بالبنك من خلال النقر على أيقونة فتح حساب جديد ومن ثم اتباع الإرشادات الموجودة في الموقع مثل كتابة بعض المعلومات الشخصية أو البيانات المطلوبة في الخانات المحددة حسب المطلوب، عادي يتم كتابة الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والجنسية ورقم الهوية الوطنية وبعض البيانات الأخرى كما هو واضح.

● ‏ينبغي على العميل في هذه الخطوة اختيار نوع الحساب المناسب أو الحساب الذي يريد فتحه مع تحديد الخيارات المراد استخدامها مثل بطاقة الصراف الآلي أو الخدمة المصرفية وغيرها من الخدمات الأخرى، وفي هذه الخطوة ينبغي إجراء التحقق من الهوية وذلك من خلال إرسال نسخة من البطاقة الخاصة بالعميل إلى البنك.

يمكن تحميل تطبيق البنك الوطني فتح حساب من هنا للأندرويد، أو من هنا للأيفون.


فتح حساب توفير البنك الوطني:

‏يمكن فتح حساب توفير في البنك الوطني من خلال الإنترنت كما يمكن فتح الحساب بشكل مباشر عقب الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك، ولكن يشترط تقديم بعض الأوراق والمستندات المحددة وهي:

● ‏يجب تقديم هوية شخصية صالحة أو جواز سفر خاص بالعمل كما يجب تقديم رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني شرط أن يكون مفعل لاستقبال الرسائل مختلفة من البنك، بالإضافة إلى ذلك ينبغي اضافة مبلغ معين من المال حتى يتم تفعيل الحساب ويتم تحديد هذا المبلغ من قبل أحد موظفي البنك.

● ‏يجب على العميل أن يكون قادر على تقديم بعض المعلومات الخاصة به ومثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والجنسية والعديد من المعلومات الأخرى على أن تكون هذه المعلومات صحيحة حتى لا يحدث أي عوائق أثناء عملية التسجيل، بمجرد تقديم هذه المستندات سوف يتم إنشاء حساب الحصول على العديد من الخدمات.


خدمات فتح حساب في البنك الوطني:

‏يحصل العميل على العديد من الخدمات عقد فتح الحساب في البنك الوطني يمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يمكن أن يحصل العميل على فائدة سنوية من الرصيد المتراكمة في الحساب مع إمكانية سحب أي مبلغ من المال عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك أو من خلال تطبيق البنك بعد أن يتم تنزيله إلى الهاتف المحمول.

● ‏يقدم البنك إمكانية حماية الأموال في الحساب دون حدوث أي مخاطر أو عوامل خارجية فإنه لا يتعرض لأي نوع من الاختراق، كما يمكن تنزيل التطبيق الخاص بالبنك والحصول على العديد من الخدمات الأخرى مثل إمكانية السحب والإيداع.


تطبيق البنك الوطني:

حيث يمكن تنزيل التطبيق من هنا للايفون، https://apps.apple.com/us/app/nbkw/id1402384805، او عبر هذا الرابط للاندرويد، https://play.google.com/store/apps/details?id=kw.com.nbk.mobile&hl=en
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -