قد يعجبك

حجز موعد مستوصف الوطن

حجز موعد مستوصف الوطن

حجز موعد مستوصف الوطن
‏تعتبر مستوصف الوطن من المراكز الطبية المنتشرة في أنحاء الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يوجد اكثر من فرع يمكن زيارته حسب مواعيد العمل بإجراء كشف طبي على يد نخبة من أفضل الأطباء وذلك في جميع التخصصات الطبية، وقد يتساءل البعض حول كيفية حجز موعد مستوصف الوطن من المنزل وقد أوضح المركز الطبي طريقة الحصول على هذه الخدمة سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال بشكل مباشر وذلك من دون الحاجة للعودة لتأكيد الموعد.


حجز موعد مستوصف الوطن:

يمكن حجز موعد مستوصف الوطن بأكثر من طريقة ممكنة عبر الإنترنت، وذلك بعد أن يتم تحديد الفرع المراد الذهاب اليه، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن حجز موعد عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستوصف وذلك من خلال الدخول على الرابط الاتي، https://www.alwatanclinics.com/ar/booking حيث يجب في البداية كتابة بعض البيانات الشخصية لتسجيل الدخول.

● يقوم المستخدم باختيار الفرع المراد الذهاب اليه حتى يتم حجز موعد مستوصف الوطن حيث يوفر هذا المركز الطبي العديد من الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية بالرياض، وبعدها يتم كتابة كافة البيانات الشخصية حسب المطلوب في الخانات المحددة لذلك كما يجب التأكد من صحة هذه البيانات حتى لا يحدث اي مشاكل اثناء عملية حجز موعد.

● ينبغي في هذه الخطوة اختبار الموعد المراد الذهاب اليه مع تحديد اليوم، كما يجب اختيار الطبيب والتخصص الطبي وبعد الانتهاء من كافة هذه الخطوات يتم النقر على زر التأكيد وخلال الساعات القادمة سوف يتم الانتظار حتى يتم التواصل مع المريض لتأكيد هذا الموعد.


تطبيق حجز موعد طبيب:

يوجد اكثر من تطبيق أو موقع الكتروني تقدمه وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية لجميع المرضى المقيمين في المملكة، وقد سهلت هذه الخدمة عليهم من امكانية اجراء عملية حجز موعد مستوصف الوطن بسهولة من المنزل، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن الدخول على تطبيق موعد لاجراء عملية حجز موعد حيث يتم الدخول على، ‫Google‬ بلاي أن كان الهاتف الأندرويد او النقر على الرابط الآتي، https://play.google.com/store/apps/details?id=moh.gov.sa.mawid أو يمكن الدخول على الرابط الآتي حتى يتم تنزيل التطبيق لهواتف ال iPhone https://apps.apple.com/sa/app/mawid-%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF/id1295059205.

● وبعدها ينبغي على المستخدم تسجيل الدخول من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية المسجلة في خدمة ابشر السعودية، وفي حال لم يكن لديه حساب في ابشر يشترط الذهاب لإنشاء حساب ومن ثم إعادة المحاولة للتسجيل في تطبيق الموعد.

● ينبغي على المستخدم في هذه. الخطوة اختبار العيادة او المركز الطبي المراد الذهاب إليه مع تحديد الطبيب في حال كان يريد الذهاب لطبيب معين مع اختبار الوقت واليوم، ومن ثم كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة به وجميع معلومات التواصل حتى يتم الاتصال به، وبعد التأكد من صحة هذه المعلومات في الأماكن المخصصة يتم النقر على زر التأكيد والانتظار حتى يتم التواصل معه لتأكيد العملية.

حجز موعد مستوصف الوطن


عنوان مستوصف الوطن:

‏بعد ان طريقة حجز موعد مستوصف الوطن قد يتسائل البعض حول عنوان هذا المستوصف حتى يتم زيارتها هو إجراء كشف طبي، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يوجد اكثر من فرع من فروع مستوصف الوطن بالمملكة العربية السعودية في الرياض حيث يمكنك زيارة فرع الورود الموجود في طريق الأمير عبد الله كما يمكن زيارة حي الروابي الموجود في شارع عنيزة بجوار سوق الربوة المركزي، كما يمكن زيارة فرع حي المنفوحة الموجود في شرق سوق عتيقة تقاطع شارع الأمير عبدالله بن عبد الرحمن، ونفضل زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى حتى يتم التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الفرع بالتفصيل.

● ‏يمكن التواصل مع الرقم الخاص بالمستوصف الوطن الطبية من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاص بجميع الفروع حتى يتم الاستفسار بشكل مباشر مع أحد موظفي المركز للتعرف على تفاصيل الحجز في الحصول على العديد من المعلومات الأخرى، حيث يمكن الاتصال على الرقم التالي في أي وقت من داخل المملكة العربية السعودية 966114588444، وحساب مستوصف الوطن على تويتر هو https://twitter.com/AlwattanMedical . 


تخصصات مستوصف الوطن:

‏يمكن التعرف على تخصصات مستوصف الوطن وأهم الخدمات التي يقدمها للزوار في جميع الفروع الطبية، حيث:

● ‏يمكن الحصول على كشف طبي شامل على يد نخبة من أفضل الأطباء والمختصين في القسم المراد الذهاب إليه كما أنه يضم جميع التخصصات الطبية سواء الجراحة العامة أو العظام والانفلونزا والحنجرة والعيون والأسنان وغيرها.

● ‏يمكن إجراء العمليات الجراحية في هذا المركز بعد أن يقوم الطبيب بتشخيص الحالة بدقة وعناية كبيرة، وذلك في التخصصات الطبية مثل الأنف والأذن والحنجرة وقسم الأطفال والعظام والعيون والنساء والتوليد، ولكن قبل ذلك يفضل الاستفسار مع موظفي المركز عن التفاصيل.


مواعيد العمل في مستوصف الوطن:

‏يوجد مواعيد خاصة بالعمل في مستوصف الوطن يمكن التعرف علي حتى يتم زيارة المركز حسب هذه المواعيد، حيث:

● يمكن زيارة مستوصف الوطن حسب مواعيد العمل حيث ويعمل من يوم الاثنين إلى الخميس في 8:00 صباحا حتى 8:00 مساء فيما عدا يوم الجمعة الذي يبدأ منذ 7:00 صباحا حتى 10:00 مساء أما يوم السبت يبدأ العمل في الثامنة صباحا حتى التاسعة مساء، وذلك باستثناء مواعيد الأجازة الرسمية التي تحدث كل فترة والأخرى في المملكة العربية السعودية.

● ‏يفضل التواصل مع الرقم الخاص بالمركز الطبي للتأكد من مواعيد العمل لأن ذلك قد يتغير كل فترة والأخرى كما أنه قد يختلف حسب الفرع المراد الذهاب إليه، كما يفضل الاستفسار حول تكاليف إجراء كشف طبي والأوراق والمستندات المطلوبة.


هاتف مستوصف الوطن:

يمكن التواصل مع هاتف مستوصف الوطن من خلال الإتصال على الرقم التالي، 966114588444 وذلك في أي وقت حسب مواعيد العمل، كما يمكن الاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة للمرضى والزوار والتعرف على الفروع الموجودة بالرياض.


أطباء مستوصف الوطن:

يضم المستوصف نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المتميزين والمدربين بعناية للتعامل مع المريض مثل للدكتور رشدي مصطفى بعيادة الاطفال، دكتور عماد مكاوي بعيادة الجلدية، دكتور جمال السرساوي بعيادة الباطنة، دكتور رواد بعيادة الصدرية، طه بعيادة العيون، ودكتورة لميس العازب بعيادة الأسنان، ولكن الرغم من ذلك لا يمكن تحديد أسماء الأطباء لأن ذلك يختلف من فرع إلى أخرى كما أن معظم الأطباء غير دائمين ويمكن أن يأتي غيرهم كل فترة والأخرى، لذلك ينصح بزيارة الفرع الخاص بمستوصف الوطن والاستفسار عن ذلك بشكل مباشر.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -