قد يعجبك

فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء

فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء 

فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء
‏يقدم بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية العديد من المزايا والخدمات للعملاء، حيث يتيح هذا البنك إمكانية فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، ومن دون الحاجة الذهاب إلى أي فرع من الفروع التي يتم تأكيد هذه العملية، وتعد هذه الخدمة واحدة من أفضل الخدمات التي يقدمها البنك لأنها تخدم العديد من المواطنين.


فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء:

‏يمكن فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها ولا تحتاج اكثر من دقائق معدودة، وفيما يلي سوف نعرض ذلك:

● ‏يمكن التسجيل في برنامج زود من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية والإنماء السعودي من خلال الدخول إلى الرابط الآتي، https://www.alinma.com/wps/portal/alinma/Alinma وبعد أن يتم الدخول إلى الرابط الآتي يتم تحديد برنامج زود الادخاري الذي يساهم في توفير الحوافز النقدية التي تصل إلى 3000 ريال سعودي.

● ‏يتم التسجيل عبر الرابط المخصص من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية حسب المطلوب في الخانات المحددة لذلك، كما يتم التحكم فيما تم إدخاله من قبل سواء من خلال التعديل أو التغيير، بالإضافة إلى ذلك يمكنك سحب أي مبلغ في أي وقت ممكن مع إمكانية الإيداع وذلك من دون إضافة أي رسوم.

● ‏ يتيح البرنامج أموال إضافية كل شهر قد تصل قيمتها إلى حوالي 20% من إجمالي المبالغ المتوفرة، وحتى يتم الحصول على حساب في بنك الإنماء لخدمة زود الاجتماعي يمكن ايضًا الذهاب مباشرًا إلى أقرب فرع ممكن من فروع البنك وإتمام عملية فتح حساب جاري للمواطن مع الموافقة على كافة الأحكام والشروط كما يتم التوقيع على اتفاقية الخدمة.



شروط فتح حساب زود الادخاري:

‏تحاول المملكة العربية السعودية لتقديم بعض الخدمات والبرامج التي تسهل على المواطن وتقدم له العديد من الخدمات، حيث يمكن فتح حساب زود الادخاري بنك الإنماء لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن يتم تطابق الشروط المحددة في الموقع الرسمي الخاص بالبنك، وهي:

● ‏يجب أن يكون لدى المتقدم بطاقة سارية المفعول به غير منتهية حتى يتم التحقق من الهوية بإثبات صحة العميل، كما يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية حيث أن هذه الخدمة غير متوفرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

● يشترط أن يكون سن متقدم أو المستفيد لهذه الخدمة عن حوالي 18 عام وألا يتعدى 65 عام، كما يحق لـ المتقدم الحصول على القرض الاجتماعي بعد أن يتم تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة في عملية التسجيل، وبعد أن يتم التحقق من صحة كافة البيانات والالتزام على جميع التعليمات سوف يتم فتح حساب في اليوم الثاني بشكل مباشر.

● كما يقوم البنك بوضع مبلغ مالي للمواطن قد يصل إلى 6000 ريال سعودي.


كيف اسحب من حساب زود الادخاري:

قد يتساءل العديد من الأشخاص حول كيف اسحب من حساب زرد الادخاري، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● ‏أوضح الحساب الخاص بالبنك بأنه يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها سحب المبالغ المالية، حيث يمكن الذهاب إلى أقرب ماكينة صراف آلي خاصة في بنك الإنماء وبعدها يتم إدخال بطاقة وسحب المبلغ المالي الذي يرغب فيه العميل.

● يجب مراعاة بعض الخطوات البسيطة حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء الحصول على هذه الخدمة، مثلا إيداع القيمة التي تم أخذها كسلفة إيداع حافز السلف وإيداع المبلغ الإضافي المعتاد حتى يتم احتساب الحافز الجديد، وفي حال واجه العميل أي صعوبة أو مشكلة أثناء الحصول على أي خدمة من الخدمات المقدمة يمكن التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من الأوقات.


خدمة عملاء بنك الانماء:
‏يمكن الاتصال على خدمة العملاء في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل من خارج المملكة العربية السعودية عبر الرقم الآتي 00966920028000، أو من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على هذا الرقم +966 11218 5099.


‏فتح حساب بنك الإنماء اون لاين:

‏يقدم بنك الإنماء خدمة فتح حساب أونلاين عبر الإنترنت من المنزل دون الحاجة للعودة الفرع بعد أن يتم تطابق الشروط المحددة لإنشاء الحساب، ويمكن فيما يلي التعرف على هذه الطريقة:

● ‏أولاً: يجب في البداية تسجيل الدخول عبر الإنترنت من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بنك الإنماء من خلال الرابط الاتي، http://www.alinma.com/ وبعدها سوف يتم النقر على ايقونة فتح حساب جديد من مصرف الإنماء حتى يتم الدخول إلى صفحة أخرى تخص البيانات الشخصية الخاصة بالعميل.

● ثانيًا: في هذه الخطوة سوف يتم كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل حسب المطلوب في الخانات المحددة لذلك، مثل كتابة رقم الهوية ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني ومكان الإقامة والعمر والوظيفة والحالة الاجتماعية، وباقي المعلومات الأخرى التي تخص الوظيفة التي يعمل فيها العميل والراتب الشهري وغيرها من التفاصيل المحددة كما هو واضح على الصفحة.

● ثالثًا: في هذه الخطوة ينبغي على العميل ربط الحساب المصرفي الخاص بحسابه على منصة أبشر حتى يتم التحقق من الهوية وتنشيط البيانات، وبعد أن يتم إكمال هذه الخطوة سيتم كتابة باقي البيانات الشخصية حتى يتم النقر على زر الحفظ وبعدها إرسال الطلب بشكل مباشر، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف تظهر رسالة نصية للعميل تؤكد على أنه قد تم فتح الحساب بنجاح.


نموذج فتح حساب بنك الإنماء:

‏يتساءل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حول نموذج فتح حساب بنك الإنماء، وذلك حتى تسهل عليهم عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏ يتضمن النموذج الخاص بفتح حساب في مصرف الإنماء (يمكن تحميله من هنا) بعض البيانات التي يجب على العملاء كتابتها، وهي عبارة عن بيانات فارغة يتم لها حسب المطلوب من معلومات شخصية تخص العميل المقدم للحصول على هذه الخدمة.

● ‏يجب كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل مع التحقق من صحتها حتى لا يحدث أي عوائق أثناء عملية التسجيل، مثل كتابة قطاع الأعمال التي يعمل فيها العميل مع تحديد جودة الحساب المصرفي واسم الحساب والغرض من إنشائه، بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد مصدر الدخل الشهري وتحديد الطريقة المحددة التي يتم فيها السحب من الحساب بالإضافة إلى اسم البنك وهو مصرف الإنماء.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -