قد يعجبك

حجز موعد مستشفى عناية العائلة

حجز موعد مستشفى عناية العائلة

حجز موعد مستشفى عناية العائلة
تعتبر مستشفى عناية العائلة واحدة من أشهر المستشفيات الطبية التي يمكن زيارتها وتلقي أفضل كشف طبي على يد نخبة من الأطباء والممرضين المدربين بعناية وكفاءة كاملة، وقد وفر هذا المركز على الزائرين الوقت والجهد من إمكانية حجز موعد مستشفى عناية العائلة من خلال الاتصال على الارقام الخاصة أو أجراء عملية الحجز من خلال المواقع المختلفة الالكترونية التي توفرها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، كما يمكن بمجرد حجز موعد الحصول على العديد من الخدمات الطبية الأخرى على أعلى المستويات.


حجز موعد مستشفى عناية العائلة:

يمكن حجز موعد مستشفى عناية العائلة من المنزل عبر الانترنت دون الحاجة للعودة لهذا المركز حتى يتم إجراء هذه العملية، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن الاتصال على الارقام الخاصة حتى يتم حجز موعد مستشفى عناية العائلة، حيث يمكن الاتصال على الارقام التالية 920002555 في أي وقت والتواصل مع موظفي المستشفى وسيتم حجز موعد بشكل تلقائي بعد ان يتم تحديد الطبيب والموعد المراد الذهاب فيه للمستشفى، كما ينبغي إعطاء الموظف كافة التفاصيل التي تخص المريض بالاضافة لبيانات الاتصال.

● يمكن الاتصال على الرقم التالي المخصص ايضًا لاستقبال كافة مكالمات المرضى والزائرين لحجز موعد مستشفى عناية العائلة وهو 920002508، ويفضل الاستفسار عن كافة التفاصيل التي تخص تفاصيل إجراء كشف وفحص طبي او حتى جراحة وذلك حتى يتم تحديد ان كان المركز مناسب مع لا، بالإضافة إلى ذلك يتم إحضار كافة المستندات والأوراق الشخصية المطلوبة بعد أن يتم التعرف عليها مثل الهوية الشخصية.


حجز موعد مستشفى عناية العائلة المركز الصحي:

يمكن حجز موعد مستشفى العائلة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● يجب في البداية الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بمستشفى عناية العائلة من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.familycare.com.sa/login ويجب بعدها تسجيل الدخول من خلال كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ثم الضغط على تسجيل الدخول من أجل الدخول إلى الصفحة الخاصة بحجز الموعد وملء البيانات المطلوبة في الخانات المحددة لتأكيد الحجز.

حجز موعد مستشفى عناية العائلة


حجز موعد تطبيق مستشفى عناية العائلة:

‏يمكن حجز موعد مستشفى عناية العائلة من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى بعد أن يتم تنزيله إلى الهاتف المحمول ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يجب في البداية تنزيل التطبيق الخاص بصحتي على الهاتف المحمول من خلال النقر على الرابط الآتي لجميع أجهزة ال iPhone https://apps.apple.com/app/fch/id1668578877 أو الضغط على الرابط الآتي لجميع أجهزة الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.gov.moh.hcs.healthconnect&hl=en.

● ‏بعد أن يتم تحميل التطبيق يجب الدخول إليه لتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد في حال لم يكن لديه حساب سابق عبر كتابة كافة البيانات الشخصية كما هو واضح حسب المطلوب ، وبعد أن يتم التسجيل بنجاح ينبغي على المستخدم ملء البيانات المطلوبة لحجز موعد مثل التخصص واسم الدكتور وتاريخ الحجز وغيرها من البيانات ثم الضغط على تأكيد الحجز.  اختيار نوع المستشفى المراد الذهاب إليها(مستشفى العائلة) ما تحديد التخصص الطبي ومن ثم اختيار المواد المراد الذهاب إليه.

حجز موعد مستشفى عناية العائلة


رقم مستشفى عناية العائلة بالنظيم:

‏يمكن التواصل مع رقم مستشفى عناية العائلة بالنظيم من خلال الرقم التالي، +966 9200 24111 وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل للاستفسار عن الخدمات المقدمة ولتلقي بلاغ أو شكوى.


سعر الولادة في مستشفى عناية العائلة:

يختلف سعر الولادة في مستشفى عناية العائلة حسب نوع العملية المراد الخضوع إليها، حيث يمكن أن تصل العملية الطبيعية إلى حوالي 3000 ريال سعودي أما العملية القيصرية فيما بين 10000 ريال سعودي، ويفضل التواصل مع المستشفى لأن هذه الأسعار ليست ثابتة.


مستشفى عناية العائلة توظيف:

‏قد يتساءل العديد من الأفراد حول الوظائف المتاحة في مستشفى عناية العائلة حيث تعلن المركز الطبي كل فترة عن فتح باب استقبال الموظفين ، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن التعرف على الوظائف المتاحة من خلال الذهاب بشكل مباشر إلى أقرب فرع من المستشفى وسؤال أحد الموظفين حول الوظائف المتاحة للتقديم عليها.

● ‏يفضل التواصل على الأرقام الخاصة بالمركز الطبي للتعرف على الوظيفة بشكل أكثر حيث يعلن المركز عن عدة وظائف سواء أطباء او إداريين او ممرضين وغيرها ، لذلك ينصح بالتواصل في البداية قبل أن يتم التقديم من خلال إحضار كافة المستندات المطلوبة.


مستشفى عناية العائلة آراء:

يمكن فيما يلي التعرف على مستشفى عناية العائلة آراء من الزائرين والمرضى الذين قاموا بزيارة هذا المركز للخضوع للكشف الطبي، حيث:

الرأي الأول:

يقول أحد الأشخاص بأنه قام بزيارة مركز عناية العائلة وقد تلقى كشف شامل على يد طبيب كان يعامله بلطف ودقة عالية، كما انه استخدم الاجهزة المتطورة والحديثة لسرعة الشفاء ودقة الفحص الطبي.

الرأي الثاني:

تحكي فتاة رأيها في مستشفى عناية العائلة بأنها كانت تجربة إيجابية وذلك كونها تلقت العلاج المناسب على يد طبيب ذو خبرة وكفاءة عالية، لكنها نصحت بإجراء عملية الحجز قبل ان يتم الذهاب الى هذا المركز حتى لا يتم الانتظار لساعات طويلة قبل الدخول للكشف.

الرأي الثالث:

‏تحكي إحدى السيدات الأخريات أنه كان لديها قريب مريض وذهبت به إلى مستشفى عناية العائلة، وقد قالت بأنها كانت تجربة إيجابية كونها تلقت العديد من الخدمات التي كانت تريدها، وقد أكدت على أن هذا المركز يقوم العديد من الأقسام الأخرى بالإضافة إلى قسم الطوارئ الذي يعمل 24 ساعة في اليوم، لكنها اشتكت من ساعات الانتظار طويلاً قبل أن يتم السماح لها بالذهاب إلى الطبيب لذلك فضلت إجراء عملية حجز موعد من المنزل قبل أن تقوم بالذهاب إليه.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -