قد يعجبك

كيف اسوي ايميل جديد في الجوال

كيف اسوي ايميل جديد في الجوال

كيف اسوي ايميل جديد في الجوال
‏يحتاج العديد من الأشخاص إلى إنشاء أكثر من عنوان بريد إلكتروني حتى يتم الاستمتاع أو التمتع بجميع الخدمات المقدمة في مختلف التطبيقات الموجودة على المنصات الاجتماعية، ومع تطور التكنولوجيا الحديثة قد يتساءل البعض حول كيف اسوي ايميل جديد في الجوال، حيث تعد هذه الطريقة واحدة من أسهل الطرق التي يمكن اللجوء إليها عبر الإنترنت من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


كيف اسوي ايميل جديد في الجوال:

يمكن التعرف على كيف اسوي ايميل جديد من الجوال بأكثر من وسيلة ممكنة بإستخدام الإنترنت، حيث:

● يمكن أنشاء حساب الإيميل على ال Gmail وذلك من خلال إتباع بعض من الخطوات البسيطة، حيث يتم في البداية الذهاب إلى خيارات إعدادات الهاتف ومن ثم النقر على خيار الحسابات وتحديد الحساب المطلوب وبعدها النقر على البريد الإلكتروني، وسوف يتم اختيار خيار إضافة الحساب مع تحديد نوع الحساب المطلوب، وفي الخطوة الموالية كتابة جميع البيانات المطلوبة في الخانة المحددة، مثل الاسم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور والتأكد من جميع البيانات وسوف يتم إنشاء الحساب.

● ‏يمكن فتح حساب جديد في الجوال على الياهو حيث يتم الدخول على تطبيق الياهو الموجود على الجوال ومن ثم النقر على خيار تسجيل الدخول، وبعدها كتابة جميع البيانات الخاصة بالعميل في الخانات المحددة مثل كتابة أسم المستخدم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور وباقي البيانات، وبعدها النقر على خيار متابعة الموجود أسفل الصفحة، وفي الخطوة الأخيرة كتابة رمز التحقق من خلال رسالة نصية وبعدها سوف يتم إرسال كود التفعيل حتى يتم انشاء الحساب بنجاح.

● ‏يمكن فتح حساب من الجوال من خلال تطبيق الهوتميل حيث يتم الدخول إلى الموقع الخاص بهذا البرنامج من خلال المتصفح الرئيسي على الجوال، ومن ثم النقر على خير إنشاء حساب مع إدخال عنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور كتابة جميع المعلومات الأخرى التي يطلبها الموقع، وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم كتابة رمز التحقق المرسل على رقم الجوال الخاص مع كتابة كود التفعيل في الخانة المحددة حتى يتم الحصول على الحساب.



كيف اسوي ايميل جديد في الجوال على جوجل:

بعد أن تعرفنا على كيف اسوي ايميل جديد في الجوال يمكن فيما يلي التعرف على خطوات فتح حساب ايميل جديد لو جوجل، وهي:

● أولاً: يجب في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بجوجل حتى يتم إنشاء الحساب من خلال الرابط الآتي، https://accounts.google.com/ServiceLogin?flowName=GlifWebSignIn&flowEntry=ServiceLogin مع العلم أن هذه الطريقة واحدة من أسهل الطرق التي يمكن اعتمادها للتعرف على كيف اسوي ايميل جديد في الجوال ومن دون استهلاك المزيد من الوقت والجهد.

● ‏ثانيًا: بعد الدخول على الرابط يتم النقر على خيار انشاء حساب جديد كتبت جميع البيانات الشخصية الخاصة به في الخانات المحددة لذلك، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور مع كتابة رقم الهاتف وبعض البيانات الأخرى، وبمجرد الانتهاء سوف يتم مراجعة البيانات في حال كانت صحيحة سوف يتم الحصول على عنوان البريد الإلكتروني.


كيف اسوي ايميل جديد في جوال ايفون:

يمكن التعرف على إجابة كيف اسوي ايميل جديد في جوال ايفون بأبسط وأسهل طريقة فيما يأتي:

● ‏يجب في البداية توجه إلى الإعدادات الخاصة بالـ iPhone ومن ثم النقر على خيار تسجيل الدخول إلى حسابي، وبعدها سوف يتم تحديد الحساب المراد إنشاؤه، وعبر الخطوة الموالية سوف يتم النقر على زر إنشاء حساب جديد مع كتابة كافة البيانات والمعلومات التي يطلبها الموقع، مثل اسم المستخدم والجنسية بعض البيانات الأخرى.

● ‏يتم إرسال الطلب بعد التحقق من جميع البيانات التي تم كتابتها في الخانات المحددة، وبعدها سوف يتم إدخال رقم الجوال حتى يتم كتابة رمز التفعيل المرسل على هذا الرقم من خلال الرسائل النصية، وبعد أن يتم التأكد من الحساب يتم ارسال الطلب بالنقر على موافق، وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم الضغط على خيار تسجيل الدخول وسيتم مزامنة البيانات على iCloud في حين أراد العميل دمج الحساب.


كيف اسوي ايميل جيميل جديد في جوال الاندرويد:

يمكن إنشاء حساب جديد في البريد الإلكتروني عبر هواتف الأندرويد من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي:

● يتم الدخول في البداية إلى تطبيق الإيميل الموجود على أجهزة الاندرويد المختلفة، ومن ثم الضغط على خيار القائمة ثم اختيار الإعدادات، ومن ثم سوف يتم اختيار خيار إنشاء الحساب وتحديد خيار جوجل.

● سيتم كتابة عنوان البريد الإلكتروني والضغط على خيار التالي، وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم كتابة بعض البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وكود التفعيل، وسيتم الانتظار حتى يستقبل الشخص كود رمز التفعيل حتى يتم إدخاله في المكان المخصص.


إنشاء حساب Gmail تجاري:

‏يمكن إنشاء حساب Gmail التجاري عبر الإنترنت من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، ويمكن التعرف على ذلك كما يأتي:

● أولًا: يتم الدخول بشكل مباشر إلى رابط انشاء حساب تجاري من خلال الرابط الإلكتروني، https://business.google.com/create?hl=ar&gmbsrc=eg-ar-z-z-z-gmb-s-z-l~mhp-hom_endcap-u ومن ثم سوف يتم الضغط على زر البدء حتى يتم كتابة اسم النشاط التجاري من قبل المستخدم في الخانة المحددة لذلك، وبعدها سوف يتم تحديد فئة النشاط التجاري في الحساب كما يتم اختيار الموقع الخاص في النشاط التجاري.

● ‏ثانيًا: في هذه الخطوة سوف يتم تحديد البلد والمدينة وعنوان الشارع بالتحديد التي يقيم فيها المستخدم والذي يتواجد فيها النشاط التجاري، مع كتابة الرمز البريدي للشركة وتحديد كلمة المرور الحساب وقراءة جميع الأحكام الشروط والموافقة عليها كما موضح أعلى الصفحة الرئيسية، وأخيرًا سوف يتم النقر على المتابعة و الانتهاء من إنشاء حساب تجاري بنجاح.


‏تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف:

‏يمكن تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف من خلال الضغط على الرابط الآتي، https://accounts.google.com/ServiceLogin?flowName=GlifWebSignIn&flowEntry=ServiceLogin وكتابة جميع البيانات المطلوبة في الخانات المحددة، وسيتم بعدها الدخول بشكل مباشرة إلى البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستخدم.


إنشاء حساب جيميل ثاني:

يمكن إنشاء حساب جيميل ثاني عبر الإنترنت من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بـ Gmail عبر الرابط الآتي، https://accounts.google.com/ServiceLogin?flowName=GlifWebSignIn&flowEntry=ServiceLogin مع طلب إنشاء حساب ثاني و كتابة جميع المعلومات الشخصية حسب المطلوب منه والتحقق منها.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -