📁 قد يعجبك

تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز

تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز

تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز
تعتبر مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض، وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات الطبية على مدار الأعوام السابقة وذلك في جميع التخصصات الطبية، كما يضم هذا المركز نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية وكفاءة للتعامل مع كافة حالات المرضى، كما يمكن من خلال تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز إجراء العديد من الخدمات الأخرى التي تخص هذه المستشفى.


تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز:

يمكن من خلال تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز إجراء عملية حجز موعد بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● أولاً: يمكن تنزيل تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من خلال النقر على الرابط الآتي لأجهزة الايفون، https://play.google.com/store/apps/details?id=mngha.pp.health4u&hl=ar&gl=US، كما يمكن تنزيل التطبيق على اجهزة الاندرويد من خلال النقر على الرابط التالي بشكل مباشر والنقر على ايقونة التنزيل https://play.google.com/store/apps/details?id=mngha.pp.health4u&hl=ar&gl=US.

● ثانيًا: بعد أن يتم تنزيل التطبيق ينبغي تسجيل الدخول إليه من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة مع التأكد من صحة هذه البيانات، وبعدها يمكن إجراء حجز موعد بسهولة من خلال تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بعد أن يتم النقر على أيقونة أحجز موعد اختيار الميعاد المناسب.

● ثالثًا: يتطلب المستخدم في هذه الخطوة تحديد الطبيب والتخصص الطبي وكتابة عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وخلال الساعات القادمة سوف يتم التواصل مع المستخدم حتى يتم تأكيد عملية حجز موعد، ويمكن التواصل مع رقم المستشفى في حال لم يتم التواصل لتأكيد الموعد.

تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز


حجز موعد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز:

بعد توضيح طريقة تنزيل تطبيق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يمكن فيما يلي عرض كيفية حجز موعد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، حيث:

● قم بتسجيل حساب جديد برقم الهوية والبيانات الشخصية على بوابة شفاء الخاصة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز عبر الرابط https://shifaa.kau.edu.sa/PatientRegistration.aspx.

● بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول على البوابة من خلال نفس رقم الهوية وكلمة المرور التي سجلت بهم في الخطوة السابقة من خلال الرابط https://shifaa.kau.edu.sa/Login.aspx.

● يمكن في هذه الخطوة النقر على أيقونة حجز موعد بعد اختيار الموعد والتخصص الطبي، وسوف يتم بعدها حجز موعد بشكل كامل وسيتم أرسال رسالة نصية تؤكد على حجز الموعد بنجاح.

● يمكن كذلك التواصل مع مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من خلال صفحة تويتر الرسمية الخاصة بالمستشفى من هنا، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى وهو contact@pmah.med.sa.


مواعيد العمل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز:

تعمل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من الساعة التاسعة مساءًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، وذلك في كل يوم ولا يوجد أيام إجازة، ولكن هذه المواعيد قد لا تكون ثابتة كما أنها ليست شاملة مواعيد الإجازة الرسمية التي تحدث في المملكة العربية السعودية بين الفترة والأخرى، ومستمرة لذلك ينصح بالتواصل مع رقم المستشفى للاستفسار عن ذلك.


رقم مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز:

يمكن التواصل مع مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالمستشفى من خلال الرقم الآتي 9668001277000+ وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل ويمكن من خلال هذا الرقم أجراء عملية حجز موعد أو التواصل مع موظفي المستشفى للتعرف على الأسعار والخدمات التي تقدمها للمريض مع إمكانية تقديم بلاغ أو شكوى.


عنوان مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز:

يمكن زيارة مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز في أي وقت حسب مواعيد العمل حتى يتم إجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر ومن ثم الخضوع للكشف مع الطبيب المتاح، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن زيارة المستشفى في أي وقت ويمكن تتبع العنوان في الإمام أحمد بن حنبل، الروابي، المملكة العربية السعودية، كما يمكن النقر على الرابط التالي للتعرف على الموقع بشكل دقيق أو تتبع العنوان من المنزل حتى المستشفى، https://goo.gl/maps/YKfVNmPMkjAhWYVY6.

● يفضل إجراء عملية حجز موعد من المنزل قبل الذهاب للمركز الطبي وذلك حتى لا يتم الانتظار لساعات طويلة في المستشفى حتى يحين الوقت المناسب لدخول المريض، كما يمكن التعرف على تكاليف المستشفى من المنزل ايضًا قبل الذهاب حتى يتم تحديد أن كانت هذه التكاليف مناسبة أم لا، مع توضيح أحد موظفي المستشفى الأوراق المطلوبة للكشف سواء كانت رقم الهوية أو غيرها.


مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بوابة الموظفين:

تقدم المستشفى كل فترة والأخرى إمكانية التقديم في المستشفى في العديد من الوظائف الشاغرة في كافة التخصصات سواء الاطباء أو الممرضين أو الإداريين، ويمكن فيما يلي توضيح الشروط المحددة على موقع المستشفى، وهي:

● يمكن التقديم في جميع التخصصات الطبية للأطباء بالإضافة إلى الأطباء النوابين في التخصصات المختلفة شرط الخبرة الكافية للتعامل مع المريض في جميع الحالات المرضية، كما يمكن تقديم الممرضين من جميع الجنسيات على أن يتم قبول السعوديين أو المقيمين بالمملكة العربية السعودية أولاً، كما يشترط أن يكونوا ذو خبرة وكفاءة للتعامل مع المرضى بلطف.

● يمكن التقديم للوظائف في التخصصات الداخلية مثل مساعد الطبيب في العمليات الجراحية الخطيرة وغيرها، بالإضافة إلى الإداريين والسكرتارية الذين يستقبلون جميع المرضى والزائرين ولكن يشترط الخبرة وتحضير السيرة الذاتية الكاملة عبارة عن جميع البيانات التي تخص المتقدم من رقم الهوية والأوراق التي تثبت الخبرة وغيرها.

● يشترط على جميع المتقدمين بجانب الخبرة الكافية في التحدث باللغة الإنجليزية بطريقة سليمة حتى يتم التعامل مع المرضى الأجانب من كافة أنحاء العالم، على أن يتم فحص الأوراق المقدمة وبعد ان يتم مراجعتها سوف يتم التواصل مع المتقدم للقبول أو الرفض وفي حالة القبول يتم إجراء مقابلة شخصية مع مدير المستشفى حسب الموعد الذي يحدده.