قد يعجبك

أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني

أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني

أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني
‏تعتبر مستشفى السعودي الألماني واحدة من أكبر وأشهر المراكز الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات على مدار الأعوام السابقة في جميع التخصصات الطبية، لذلك يتساءل العديد حول أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني بالسعودية التخصصات الطبية الموجودة حتى يتم زيارة المركز وتشخيص الحالة المرضية بعد إجراء كشف طبي على يد الطبيب المختص باستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة.


أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني:

‏يمكن أن تختلف أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني حسب نوع العملية والحالة الصحية وبعض الإجراءات الأخرى التي يحددها الطبيب بالإضافة إلى خصومات وعروض مستشفى السعودي الألماني ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏تختلف أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني حسب نوع العملية الجراحية الذي يقوم الطبيب بإجراء أيها بالإضافة إلى الطبيب المختص حيث أنه كلما كان الطبيب ذو دقة ومهارة كل ما زاد سعر العملية، وعلى الرغم من ذلك يمكن القول إنه مستشفى السعودي الألماني من المراكز الطبية التي تقدم خصومات وتحدد تكاليف بسيطة للعمليات الجراحية.

● ‏يمكن التعرف على سعر العملية في مستشفى السعودي الألماني من خلال التواصل مع المركز الطبي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم ومن خلال الاتصال على أرقام الهاتف والاستفسار عن العملية، ويمكن الإشارة على أنه كلما كانت الحالة المرضية متأخرة كلما زاد سعر العملية كما أن الأسعار قد تختلف من فترة إلى أخرى ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح ما بين 3000 ريال سعودي إلى حوالي 20,000 ريال سعودي.

● ‏يمكن أن تزداد سهل عملية حسب الخدمات التي يحصل عليها المريض بعد إجراء هذه العملية حيث بعض المرضى يحتاجون إلى البقاء فترة من الوقت في المستشفى حتى يتم الاطمئنان على الحالة والتأكد من سلامة المريض، لذلك يمكن أن تزداد سير العملية في هذه الحالة كما يمكن يزداد السعر بسبب حاجة المريض على استشارة الطبيب بشكل دوري بعد الخضوع لهذه العملية حتى يتم الاطمئنان على الحالة.

1- عملية زراعة الأسنان: 

يبلغ سعر عملية زراعة الأسنان في مستشفى السعودي الألماني فرع جدة 4199 ريال سعودي بعد الخصم. 

2- عملية تصحيح النظر بالليزر:

يبلغ سعر عملية تصحيح النظر بالليزر في مستشفى السعودي الألماني فرع حائل 2999 ريال سعودي بعد الخصم. 

3- عملية البواسير بالليزر:

يبلغ سعر عملية البواسير بالليزر في مستشفى السعودي الألماني فرع حائل 6999 ريال سعودي بعد الخصم. 

4- عملية تكميم المعدة:

يبلغ سعر عملية تكميم المعدة في مستشفى السعودي الألماني فرع حائل 14999 ريال سعودي بعد الخصم. 

5- عملية بالون المعدة:

يبلغ سعر عملية بالون المعدة الروسي في مستشفى السعودي الألماني فرع حائل 4999 ريال سعودي، أما عملية كبسولة المعدة الذكية فسعرها 9999 ريال سعودي بعد الخصم. 

6- عملية إزالة الكيس الدهني:

يبلغ سعر عملية إزالة الكيس الشمعي أو الكيس الدهني بمخدر موضعي في مستشفى السعودي الألماني فرع حي الجامعة 700 إلى 1200 ريال سعودي بعد الخصم حسب حجم الكيس الدهني إن كان صغير أو كبير. 

7- عملية إزالة الضفر الغائر:

يبلغ سعر عملية إزالة الضفر الغائر بمخدر موضعي في مستشفى السعودي الألماني فرع حي الجامعة 1000 ريال سعودي بعد الخصم. 

8- عملية فتح الخراج:

يبلغ سعر عملية إزالة فتح الخراج الكبير بمخدر موضعي في مستشفى السعودي الألماني فرع حي الجامعة 1000 ريال سعودي بعد الخصم. 

9- عملية الشرخ الشرجي: 

يبلغ سعر عملية الشرخ الشرجي في مستشفى السعودي الألماني فرع مكة شامل الإقامة ليلة واحدة 4000 ريال سعودي، أما سعر استئصال البواسير فهو أيضًا 4000 ريال سعودي بعد الخصم.

10- عملية استئصال المرارة بالمنظار:

يبلغ سعر عملية استئصال المرارة بالمنظار في مستشفى السعودي الألماني فرع مكة شامل الإقامة ليلة واحدة 8000 ريال سعودي بعد الخصم. 

11- عملية اسئصال اللوز واللحمية:

يبلغ سعر عملية استئصال اللوز واللحمية بالمنظار في مستشفى السعودي الألماني فرع مكة شامل الإقامة ليلة واحدة 7500 ريال سعودي بعد الخصم. 

12- عملية الكلى:

يبلغ سعر عملية القسطرة المستديمة لغسيل الكلى في مستشفى السعودي الألماني فرع مكة 6500 ريال سعودي ، أما سعر الوصلة الشريانية لمرضى غسيل الكلى 8000 ريال سعودي بعد الخصم. 

13- عملية الطهارة فوق 6 شهور:

يبلغ سعر عملية طهارة الرضيع لعمر فوق 6 شهور مع بنج كلي في مستشفى السعودي الألماني فرع حي الجامعة 1200 ريال سعودي بعد الخصم. 


سعر السونار في مستشفى السعودي الألماني:

‏يمكن التعرف على سعر السونار في مستشفى السعودي الألماني في فرع عسير على أنه 900 ريال سعودي قبل الخصم، أما بعد الخصم فهو حوالي 720 ريال سعودي، وعلى الرغم من ذلك يفضل التواصل مع المركز الطبي حتى يتم التعرف على الأسعار الخاصة لأنها قد تتغير من فترة إلى أخرى.


سعر الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني:

يمكن التعرف على سعر الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني بالسعودية، مع العلم ان هذه الاسعار قد تتغير وتختلف من الفترة والاخرى لذلك يفضل التواصل مع المركز للتأكد من ذلك حيث:

● يمكن اجراء عملية الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الالماني بدون الشعور بأي ألم وذلك من وجود العديد من الخدمات الطبية التي سيحصل عليها المريض، وعلى الرغم من ذلك يمكن تحديد سعر الولادة القيصرية للمرة الأولى في مستشفى السعودي الألماني فرع مكة بأنها 11,400 ريال سعودي، أما سعر الولادة القيصرية المتكررة فهو 16,250 ريال سعودي، وهذا السعر شامل الإقامة في غرفة لمدة يومين حتى يتم الاطمئنان على الأم والطفل بشكل كامل.

● ‏يمكن إجراء عملية الولادة بالتقسيط بعد أن يتم التعرف على نظام التقسيط وكيفية الحصول على هذه الخدمة من خلال التواصل مع أحد موظفي المركز الطبي، كما يعلن مركز كل فترة والأخرى عن وجود خصومات العمليات الجراحية المتنوعة ومنها عملية الولادة القيصرية.

● أما سعر الولادة الطبيعية في مستشفى السعودي الألماني بالسعودية فرع مكة فهو 7400 ريال سعودي شامل إقامة ليلة واحدة، مع العلم أن سعر كشف الولادة 334 ريال سعودي، وسهر إبرة الظهر 1100 ريال سعودي. 


اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في السعودي الألماني:

‏يختلف سعر شفت الدهون بالليزر في مستشفى السعودي الألماني حسب الحالة وحسب العديد من العوامل الأخرى التي يقوم الطبيب في تحديدها بعد أن يتم فحص الحالة، حيث:

● ‏يمكن أن تختلف كمية الدهون التي يتم شفطها وبالتالي سوف يتم اختلاف سعر العملية بالإضافة إلى ذلك قد يختلف شفط الدهون أو يزداد في أكثر من منطقة وبالتالي يزداد سعر العملية، ويمكن القول إن الخدمات التي تقدمها المستشفى المريض بعد الخضوع لهذه العملية يمكن أن تزيد من التكلفة مثل مدة الإقامة في المستشفى حتى يتم الاطمئنان على الحالة.

● ‏يختلف سعر العملية حسب المنطقة المستهدفة لشفط الدهون بالإضافة إلى الإجراءات التي يقوم الطبيب القيام بها بعد إجراء هذه العملية حتى لا يحدث أي مضاعفات خطيرة للشخص، بما في ذلك خبرة الجراح في عملية شفط الدهون بالليزر لذلك يمكن القول إنه كل هذه الأمور قد تعمل على زيادة تكلفة العملية، ولكن يمكن تحديد متوسط الأسعار فيما بينها 3000 إلى 3500 دولار أمريكي.


مستشفى السعودي الألماني:

‏تعتبر مستشفى السعودي الألماني من المستشفيات المعروفة المشهورة في المملكة العربية السعودية في الخدمات التي تقدمها المرضى والزائرين في جميع التخصصات، حيث:

● ‏يوجد العديد من التخصصات الطبية في مستشفى السعودي الألماني والذي تضم نخبة مميزة من أفضل الاطباء بها والممرضين والعاملين المدربين بك في التعامل مع المريض ويستقبل كافة الحالات المرضية إيجاد حلول سريعة لها، كما يمكن إجراء العملية الجراحية المتنوعة في المركز الطبي وذلك مع وجود خصومات وعروض بين الفترة والأخرى.

● يمكن زيارة مستشفى السعودي الألماني حسب مواعيد العمل بعد أن يتم الاستفسار حول هذه المواعيد عبر الرقم المخصص لذلك، كما يمكن زيارة قسم الطوارئ في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل والذي يعمل على استقبال كافة الحالات المرضية وإيجاد حلول سريعة ومبتكرة.


تخصصات مستشفى السعودي الألماني:

بعد أن عرضنا أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني يمكن فيما يلي توضيح تخصص المستشفى السعودي الألماني المريض بمجرد زيارة هذا المركز الطبي، حيث:

● ‏تضم مستشفى السعودي الألماني العديد من الخدمات الطبية والتخصصات، حيث يمكن زيارة القسم الخاص بالنساء والتوليد الذي يهتم بمتابعة الأم الحامل منذ البداية حتى موعد الولادة بالإضافة إلى ذلك قسم الأنف والأذن والحنجرة وقسم خاص بالأطفال لعلاج الأمراض المزمنة التي يعانون منها، كما يوجد قسم الأسنان والجراحة العامة ويضم أيضًا تخصص يختص بإجراء التحاليل المختلفة التي يحتاجها الطبيب لتحديد الحالة بشكل دقيق.

● يمكن إجراء مختلف العمليات الجراحية في مستشفى السعودي الألماني وذلك بعد أن يتم فحص الحالة بشكل دقيق والتعرف على سبب المشكلة وإيجاد حلول لها، وفي حال كانت الحالة متأخرة يتم اللجوء إلى إجراء العملية الجراحية كحل أخير وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة على يد طبيب مختص يهدف إلى نجاح العملية دون حدوث مضاعفات خطيرة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -