📁 قد يعجبك

حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية

حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية

حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية
‏تعتبر عيادات السعودي الألماني الموجودة في المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر المراكز الطبية وأشهرها تقدم عدة خدمات على مدار الأعوام الماضية و حتى الآن، ويمكن حاجة في عيادات السعودي الألماني بالسعودية من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك أو عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي يتيح من خلاله كافة خدمات إلكترونية، والجدير بالذكر تتميز هذه المستشفى عن غيرها من المستشفيات الأخرى كونها تضم نخبة من أفضل الأطباء وتعتمد على طرق مبتكرة في العلاج باستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة.


حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية:

يمكن حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في المستشفى واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث:

● أولاً: يجب في البداية تقول بشكل مباشر إلى رابط حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية من خلال النقر على الرابط المباشر التالي  حيث يمكن من خلال هذا الموقع إجراء العديد من الخدمات الإلكترونية مثل إمكانية إلغاء أو تعديل الموعد والتعرف على الأطباء الموجودين، مع كافة التفاصيل التي تخص مواعيد العمل وغيرها.

● ثانيًا: بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني ينبغي من المريض كتابة بعض البيانات الشخصية في الخانة المخصصة لذلك مع تأكد من صحتها حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية، حيث يتطلب كتابة الاسم الكامل مع كتابة عنوان البريد الإلكتروني وتسجيل رقم الجوال وتحديد مفتاح الدولة التي يقيم فيها المريض.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يتطلب من المريض اختيار الفراغ المناسب له المراد إجراء كشف به من قائمة الفروع المتوفرة في مستشفى السعودي الألماني، مع اختيار العيادة المرغوب الذهاب إليها من قائمة العيادات وتحديد الطبيب المراد المراجعة معه، ومن ثم يتم اختيار الموعد المخصص واضافة رسالة الحجز والضغط على أيقونة أحجز الآن، وسيتم إرسال رسالة نصية من قبل المستشفى إلى المريض حتى يتم التأكد من هذا الموعد.


حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية

حجز موعد مستشفى السعودي الألماني برقم الهوية:

‏تقدم مستشفى السعودي الألماني العديد من الخدمات التي يمكن من خلالها الحصول على موعد بشكل إلكتروني وبسيط، حيث يمكن تنزيل التطبيق الخاص في المستشفى على الهاتف المحمول الحصول على عدة خدمات إلكترونية، حيث:

● ‏يمكن تنزيل تطبيق مستشفى السعودي الألماني من خلال النقر على الرابط التالي لجميع أجهزة الأندرويد عبر Google Play، https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hospitalapp.clinics.sgh&hl=en على أن يتم النقر على الرابط التالي لأجهزة ال iPhone حتى يتم تنزيل التطبيق عبر Apple Store https://apps.apple.com/eg/app/saudi-german-health/id1574165966.

● ‏بمجرد الضغط على الروابط السابقة يتم النقر على ايقونة التثبيت والانتظار حتى تتم عملية التنزيل على الهاتف المحمول، وبعدها يمكن الدخول إلى تطبيق اختيار لغة الاستخدام سواء العربية أو الإنجليزية ومن ثم النقر على أيقونة حجز موعد، وفي الخطوات يتطلب من المريض كتابة بعض البيانات الشخصية الخاصة بالموعد المراد الذهاب فيه، حيث يتم اختيار الفرع وإدخال رقم الهوية ومن ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول مع تعبئة وتحديد البيانات اللازمة حتى يتم حجز المواعيد بشكل مباشر.

حجز موعد مستشفى السعودي الألماني جدة، المدينة، الرياض


حجز موعد السعودي الألماني الرياض:

يمكن حجز موعد مستشفى السعودي الألماني السعودي من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى (اندرويد - ايفون)، حيث يتم الدخول إلى التطبيق واختبار اللعبة ومن ثم النقر على أيقونة حجز موعد مع كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمريض في الخانات المخصصة لذلك، ومن ثم يتم اختيار موعد الحجز برقم المريض وإدخال رقم الجوال ايضًا، وفي الخطوة الأخيرة يتم النقر على أيقونة تسجيل الدخول لإكمال باقي إجراءات الحجز.


حجز موعد دكاترة مستشفى السعودي الألماني:

يمكن حجز موعد من خلال الدخول المباشر إلى رابط أطباء مستشفى السعودي الالماني،. https://saudigermanhealth.com/ar/appointment حيث بمجرد الدخول يتم اختيار الفرع من أحد الفروع التالية:فرع عسير/ فرع جدة/ فرع حائل/ فرع المدينة/ فرع الرياض/ فرع الدمام/ فرع Hay Aljamaa، وفي الخطوة الأخيرة يتم كتابة كافة البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة واختيار الطبيب المراد إجراء كشف طبي عنده.


التسجيل في مستشفى السعودي الألماني:

يمكن التسجيل في مستشفى السعودي الألماني لحجز مواعيد بشكل مباشر والحصول على عدة خدمات أخرى، ولكن يجب في البداية فتح حساب في المستشفى عبر اتباع الخطوات التالية، حيث:

● أولاً: يجب في البداية الدخول إلى تطبيق مستشفى السعودي الألماني لتسجيل الدخول مع تحديد لغة الاستخدام (اندرويد - ايفون)، ومن ثم يتم النقر على ايقونة رابط التسجيل لكتابة الهوية الوطنية للسعوديين أو الإقامة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

● ثانيًا: في هذه الخطوة يتطلب كتابة كافة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك مثل الاسم الاول والاسم الاوسط مع إدخال الكنية وكتابة رقم الجوال في الخانة المخصصة ايضًا وتحديد تاريخ الميلاد واختيار الفرع والمستشفى المراد الذهاب إليها، على أن يتم النقر على ايقونة الاستمرار لاكمال باقي إجراءات التسجيل.


رقم المستشفى السعودي الألماني:

يمكن حجز عيادات السعودي الألماني بالسعودية من خلال التواصل مع رقم المستشفى السعودي الألماني وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل، على أن يتم الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك للاستفسار والاستعلام عن باقي خدمات المركز الطبي، ويمكن التواصل على الأرقام التالية:

● رقم مستشفى السعودي الألماني جدة: تم فتح أول مستشفى سعودي ألماني في منطقة البترجي بـ حي الزهراء، مدينة جدة.

● رقم مستشفى السعودي الألماني المدينة المنورة: يوجد هذا الفرع في المدينة المنورة بحي أبيار علي، في طريق الجمرات، والخط الساخن 966146000840+.

● رقم مستشفى السعودي الألماني الرياض: تقع المستشفى في حي الصحافة بمدينة الرياض، ويتوفر في هذا الفرع إلى ما يصل 300 سرير، والرقم الموحد 966112685555+.

● رقم مستشفى السعودي الألماني الدمام: توجد المستشفى في حي الأمانة بمدينة الدمام، ويمكن التواصل مع هذا الفرع تستطيع طلب هذا الرقم 9669200007997+.

● رقم مستشفى السعودي الألماني عسير: يتم تأسيس فرع مستشفى عسير سنة 2000م، ويقع في طريق الملك فهد بـ حي حجلة، ويمكنك التواصل عبر هذا الرقم 966172355000+.

● رقم مستشفى السعودي الألماني حائل: تم فتح فرع المستشفى في مدينة حائل حي الخزامى، سنة 2017 ويمكنك التواصل من خلال هذا الرقم 966122606000+.

● رقم مستشفى السعودي الألماني الشارقة: توجد المستشفى في مدينة الشارقة وتضم سعة 50 سرير، والرقم الموحد للتواصل معها هو 9718002211+


تخصصات مستشفى السعودي الألماني:

بمجرد حجز عيادات مستشفى السعودي الالماني بالسعودية يمكن إجراء كشف في كافة تخصصات مستشفى السعودي الألماني، وذلك للاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة وعلى يد نخبة من أفضل الأطباء في كافة التخصصات الطبية، حيث:

● تضم مستشفى السعودي الألماني كافة التخصصات الطبية التي يحتاج إليها المريض بهدف تلقي العلاج على أعلى مستويات الاعتماد على المعدات التكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن الذهاب إلى مستشفى السعودي الألماني والتأكد من جودة الأدوات المستخدمة مع إمكانية إجراء العديد من العمليات الجراحية على يد نخبة من أفضل الأطباء.

● ‏يمكن التعرف على تخصصات مستشفى السعودي الألماني عبر زيارة الموقع الإلكتروني الذي يخص المستشفى، كما يمكن نقل هذه التخصصات كما يأتي (قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم الطوارئ، قسم أمراض السكري والقلب، قسم الاطفال، قسم النساء والولادة، قسم التجميل، قسم العظام، قسم الجلدية، قسم الأسنان، قسم العناية المركزة، قسم التجميل، قسم العلاج الطبيعي، وغيرها).